شهر عسل ممتع في اجمل ثلاث جزر

شهر عسل ممتع في اجمل ثلاث جزر
Kiawah Island Golf منتجع كياوا ايلاند غولفشهر عسل ممتع في اجمل ثلاث جزر
اجمل جزر لشهر عسل ممتعشهر عسل ممتع في اجمل ثلاث جزر
اجمل شواطئ العالم لشهر عسل ممتع koh kood جزيرة كوه كودشهر عسل ممتع في اجمل ثلاث جزر
تشتهر جزيرة كياوا بوفرة ملاعب الغولفشهر عسل ممتع في اجمل ثلاث جزر
جزيرة كوه كود koh kood اجمل جزر لشهر عسل ممتعشهر عسل ممتع في اجمل ثلاث جزر
جزيرة كياوا في كارولينا الجنوبية - منظر بانورامي مبهر لشروق الشمسشهر عسل ممتع في اجمل ثلاث جزر
جزيرة كياوا في كارولينا الجنوبية - منظر رائع من الاعلى لغروب الشمسشهر عسل ممتع في اجمل ثلاث جزر
جزيرة كياوا في كارولينا الجنوبية الامريكية - اجمل جزر لشهر عسل ممتعشهر عسل ممتع في اجمل ثلاث جزر
جزيرة موريا - انشطة و برامج سياحية لشهر عسل ممتعشهر عسل ممتع في اجمل ثلاث جزر
جزيرة موريا في بول ينيزيا الفرنسية - اجمل جزر لشهر عسل ممتع

الجزر هي من افضل الأماكن للاسترخاء والاستجمام و قضاء اجمل لحظات العمر بعيدا عن ضوضاء المدن و ضجيج ال حياة اليوم ية و ضغوطاتها. فبفضل أجوائها ال رومانسي ة الهادئة ومناظرها الطبيعية الساحرة، تحتل الجزر المرتبة الاولى في قائمة الخيارات المتعلقة بقضاء ر حلا ت شهر العسل، حيث يجد فيها العرسان ملاذهم المفضل للاسترخاء و ممارسة شتّى الانشطة السياحية الشيقة. لذلك، سنعرّفكم في ما يلي على أجمل ثلاث جزر في العالم لقضاء شهر عسل ممتع:

جزيرة كوه كود، تايلند:

تختزل جزيرة "كوه كود KohKood" جمال تايلند و سحر الطبيعة الاسيوية لما تتميز به من اجواء ساحرة و مناظر طبيعية خلابة ناهيك عن الشواطئ الفيروزية التي تعد احدى افضل الشواطئ في العالم، و الغابات الخضراء و العديد من الأنهار العذبة. كل هذه الخصائص المبهرة تعد من المزايا السياحية التي تستهوي عشاق الرومانسية و الطبيعة البكر، و هي ما يجعل من "كوه كود" واحدة من اجمل جزر العالم التي تمنح لزوارها من العرسان شهر عسل ممتع.

تقع هذه الجزيرة التي تعتبر رابع اكبر جزيرة في تايلند بعد بوكيت وكوسوماي وكوشانغو، في أقصى شرق البلاد قرب الحدود الكمبودية، و تعد وجهة مثالية ومناسبة للعرسان الذين ينشدون الاسترخاء و سط اجواء السكينة و الراحة.

و توفر الجزيرة بيئة رائعة للاستجمام كما تق دم برامج سياحية متنوعة لمحبي أنشطة الهواء الطلق كالتنزه في الغابات مشيا و الصيد في الخلجان الآسرة، وثمة ايضا الأنشطة البحرية مثل السباحة والغوص والتجديف فضلا عن الإبحار بالمراكب الشراعية. و تتوفر بالجزيرة العديد من الفنادق و المنتجعات التي تلبي كافة الاحتياجات و المقومات اللازمة لقضاء شهر العسل في اجواء من الفخامة و الرفاهية.

جزر كياوا في كارولينا الجنوبية – امريكا :

تتمتع جزيرة كياوا "Kiawah" في كارولينا الجنوبية بطبيعة ساحرة و مناظر أخاذة و اجواء نقية تنعش الروح وتشهر  الشخص و كأنه على جنة فوق الارض. و لاغرو أن تندرج ضمن اجمل جزر العالم لقضاء شهر عسل ممتع، و هي التي تضم العديد من الشواطئ المتميزة بشساعتها و مسافاتها الرملية الممتدة، فضلا عن هدوئها و سكينة اجوائها التي تبعث على اقصى درجات الاسترخاء خلال شهر العسل، و تنقل العرسان الى اجواء من الخصوصية المريحة و السكينة بعيدا عن صخب الحياة اليومية و ضوضاء المدن المزعج.

ومما يزيد من جمال الجزيرة وجاذبيتها وفرة بساتين البلوط واشجار النخيل، إضافة إلى العديد من المنتجعات السياحية الراقية حيث يمكن لل عروس ين الاقامة و التنعم ب أرق ى اساليب الحياة و مقومات الترف والرفاهية.

ومن اروع المرافق السياحية التي ستستهوي العرسان و تمنحهم ت جرب ة شهر عسل ممتع في هذه الجزيرة الجميلة، ملاعب الغولف المنتشرة و المتميزة ب أرق ى المواصفات العالمية. فجزيرة كياوا تعد واحدة من افضل وجهات الغولف في العالم حيث ملاعب خصبة وفنادق ومنتجعات فاخرة. و للاقامة بالنسبة للعرسان عشاق الغولف يمكن اختيار منتجع "كياوا ايلاند غولفKiawah Island Golf Resort".

موريا في بولينيزيا الفرنسية :

تقع جزيرة موريا "Mo'orea" جنوب المحيط الهادي ضمن مجموعة جزر بولينيزيا الفرنسية على بعد 17 كلوميتر نحو جهة الشمال الغربي عن تاهيتي. وتُعدّ هذه الجزيرة من أجمل جزر العالم و افضلها لقضاء رحلة شهر العسل لما تتمتع به من جمال و طبيعة نقية حيث تضم جبال باسقة و شواطئ رملية ناعم ة تتشكل الوانها اللؤلؤية مابين الاسود الابيض، كما تحيط بها بحيرات كريستالية شفافة. و يعود تميز الطبيعة الجغرافية للجزيرة لكونها تشكلت في الاصل بفعل بركانٍ حصل قبل مليوني عام نتج عنه ما تزخر به الجزيرة من مناظر بانورامية فريدة تأسر الانظار.

و تنتشر شلالات صغيرة في مختلف أنحاء الجزيرة وهي من الوجهات الطبيعية التي يمكن للعروسين زيارتها خلال شهر العسل في موريا سيراً على الأقدام والاستمتاع بمشاهدتها و التجول فيها.

وهناك العديد من الأنشطة السياحية التي يمكن للعرسان ممارستها خلال رحلتهم في موريا وتشمل بالاضافة الى السباحة والاستجمام في الشواطئ، عدة رياضات بحرية مثل الغوص، والتجديف، و ركوب الامواج وصيد الأسماك، والتزلج على الماء، إلى جانب ركوب الخيل و الدراجات و غيرها من الانشطة و البرامج السياحية. و تتوفر في جزيرة موريا عدة فنادق يقع اغلبها بالقرب من البحر، إضافة الى بعض الفلل الفاخرة التي تعد من افضل الاماكن للاقامة خلال شهر العسل و من الوجهات السياحية الاولى التي تقترحها شركات السفر والسياحة على المت زوج ين الجدد لقضاء شهر العسل.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ