أفضل أماكن التسوق لشراء الهدايا التذكارية خلال رحلتك في مدريد

أفضل أماكن التسوق لشراء الهدايا التذكارية خلال رحلتك في مدريد

إذا كنت ترغب في القيام ببعض ال تسوق لشراء الهدايا التذكارية خلال رحلتك في مدينة مدريد، فستجد هناك خيارات عديد، فإلى جانب المتاجر التقليدية لبيع ال حلي والبطاقات البريدية، ستجد أيضا مجموعة رائع ة من الأسواق ومتاجر البوتيك، حيث يمكنك شراء مجموعة رائعة من السلع والمنتجات المحلية الإسبانية.

ونستعرض فيما يلي مجموعة من أفضل أماكن التسوق لشراء الهدايا التذكارية في مدريد: 

شارع كالي مايور (Calle Mayor)

إذا كنت ترغب في شراء الهدايا التذكارية ال نمو ذجية مثل ال ملابس المحلية التقليدية والمصنوعات اليدوية وغيرها في مدريد، يمكنك أن تجد ما تبحث عنه في المتاجر والم حلا ت التجارية على طول شارع كالي مايور، والتي توفر ال فساتين الفلامنكو الشهيرة، والمراوح الإسبانية التقليدية، والبطاقات البريدية وغيرها من الهدايا التذكارية، بل ويمكنك أن تجد فيها أيضا الأوشحة والشعارات الخاصة بفرق كرة الق دم الإسبانية وغيرها من الأغراض التي يستخدمها مشجعي كرة القدم لتشجيع فرقهم المفضلة. 

اقرأ أيضًا :

 شهر العسل في ماربيلا لرحلة لا تُنسى

سوق راسترو المفتوح (Rastro)

وهو أكبر سوق مفتوح في مدريد، والسوق مفتوح أمام الزوار في صباح يوم الأحد من كل أسبوع، وهناك ستجد مجموعة رائعة من السلع المحلية الإسبانية والتي تتضمن المصنوعات الجلدية ومنسوجات بشمين الأنيقة والمصنوعة من الكشمير. 

ساحة سوق سان أنطون (Mercado de San Antón)

تعرف أيضا باسم ساحة المأكولات أو ساحة الذواقة، وتعد مكان مثالي لشراء وتذوق الأطعمة والمشروبات المحلية الإسبانية، كما يمكنك أن تجد فيها أيضا مجموعة من أجود أنواع زيت الزيتون الإسباني والصابون الإسباني عالي الجودة والمصنوع من مكونات طبيعية. 

متجر " Curiosite"

إذا كنت تبحث عن هدايا تذكارية غير تقليدية وفريدة من نوعها، فربما عليك تفقد متجر " Curiosite" في مدريد والذي يشتهر ببيعه لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الهدايا التذكارية الصغيرة والطريفة. 

متجر " Ferpal"

وهو وجهة مثالية لمن يرغبون في تقديم هديا تذكارية في صورة أطعمة محلية إسبانية شهية حيث يوفر هذا المتجر مجموعة متنوعة من اللحوم الإيبرية عالية الجودة، والجبن الإسباني، وأفضل ما في الأمر أن الأطعمة المتوفرة في هذا المتجر متوفرة في عبوات محكمة الغلق بحيث يسهل حملها وشحنها على الطائرة عندما تكون في طريقك للعودة إلى موطنك الأم. 

المتاجر ال رسم ية لبيع القمصان وال أزياء الرسمية لفرق كرة القدم الإسبانية

أفضل أماكن شراء القمصان وال أزياء الرسمية والأصلية لفرق كرة القدم الإسبانية هي المتاجر الرسمية، وأفرعها المخصصة لبيع القمصان الرسمية لفرق كرة القدم الإسبانية، ولحسن الحظ يمكنك أن تجد الكثير منها في مدريد، وخاصة المتاجر الخاصة ببيع الأزياء الرسمية لفريق ريال مدريد وتشمل متجر بيع أزياء ريال مدريد في ملعب سانتياغو بيرنابيو والذي يوجد بالقرب من البوابة 55 في الملعب، ومتاجر بيع أزياء ريال مدريد الرسمية والتي تحمل اسم Real Madrid Tienda Oficial وتوجد في مواقع مختلفة في مدريد وخاصة في منطقة وسط مدريد. 

متجر " Casa de Diego"

إذا كنت ترغب في شراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من الهدايا التذكارية بأسعار مخفضة، فربما عليك ت جرب ة التسوق في متجر " Casa de Diego" والذي يوفر مجموعة رائعة من السلع والمنتجات المحلية الإسبانية وتشمل مراوح ومظلات وقبعات وأوشحة وغيرها من المصنوعات اليدوية الرائعة والمنسوجات الأنيقة. 

متجر " The Nest"

للحصول على هدايا تذكارية غير تقليدية وأنيقة مثل الكتب والدفاتر والأدوات المكتبية يمكنك التسوق في متجر " The Nest" والذي يوفر أيضا مجموعة رائعة من البطاقات البريدية وقطع الحلي والاكسسوار وغيرها من المنتجات التي تعد هدايا تذكارية رائعة لتحملها معك إلى المنزل، وستلاحظ أن التسوق في هذا المتجر ممتع وسهل للغاية خاصة وأن مالك المتجر يجيد التحدث بالإنجليزية.

قد يهمك ايضا :

مرصد السياحة يكشف عن عدد السياح في المغرب خلال الربع الأول من 2019

بحيرة جنيف مزار سياحي مذهل ووجهة مميزة لقضاء العطلات

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ