توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لشهر اغسطس 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لشهر اغسطس 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لشهر اغسطس/آب 2019، على شتى الأصعدة وما الذي يحمله هذا الشهر من أحداث قد تكون سارة وأخرى صا دم ة. وما هي أبرز التوقعات التي ينتظرها برج الجدي، تطلعك عليها "الجميلة" من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لشهر أغسطس 2019

 

توقعات برج الجدي مهنياً:

كوكب الزهرة يدعم مواليد برج الجدي في شهر اغسطس، ويدفعهم نحو تحقيق المزيد من النجاحات على الصعيدين المهني والإجتماعي. تبذل جهود وتقطف ثمار فتحسن أوضاعك وتسعد بنتائج مشجعة جداً في النصف الأول من الشهر، مما يحتم عليك الإسراع في العمل بدون تأخير لأن الأمور قد تصبح أكثر صعوبة فيما بعد.

إن وجود كواكب عديدة في برج الثور وأهمها أورانوس ومركور، يشير إلى استقرار ونجاح، لكن وحده كوكب مارس يعكر صفو هنائك، بوصوله إلى برج السرطان بتاريخ 17، أي إلى مربع برجك، مما يعرضك لبعض العراقيل أو ارتباك على أثر بعض التطورات المفاجئة.

تحدث الكواكب تشويشاً على تفكيرك ومجرى الأمور، وقد تحقق أمنية فتكتشف أن التغيير الحاصل مربك ويتطلب الكثير من التأقلم والتكيّف وإقناع المحيطين به. من غير المستبعد أن تتعرض لبعض الخيبات في حياتك الشخصية كما المهنية وقد تواجه مشكلة وتضطر إلى إيجاد حلول سريعة لها، أو تناقش عقداً أو عملية استثمارية أو صفقة ما، بكثير من الصعوبة والتعقيدات يخشى من فسخ عقد أو علاقة أو من تراجع في أرباح مؤسسة تعمل لديها وإعادة تنظيم الهيكلية، ما يولّد جوًا مشحونًا جدًا.

 

شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2019  بال فيديو

 

توقعات برج الجدي عاطفي اً:

تتداخل الشؤون الاجتماعية بالأوضاع الشخصية ف تمر ّ في ظروف تجعلك تتخلى عمن تحب وقتياً أو تبتعد عنه، أو تعيش أزمة على أثر تراجع الآخر عن ارتباطه بك. وتتحدث الكواكب أيضاً عن علاقة سرية تواجه بعض الظروف غبر المتوقعة، فتأثر كزكب مارس في السرطان أي في مواجهة برجك، كبير جداً. لكن وجود الكواكب الأخرى في الثور مطمئن، وقد يعني حلا ً مفاجئاً أيضاً لبعض التعقيدات والمشكلات.

تابعوا أيضاً:

قرارات العام الجديد التي على كل برج من الابراج الإلتزام بها

هذا ما ينتظر برج الجدي في كل شهر من أشهر العام 2019

أوقات السعد لبرج الجدي

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ