افكار هدايا للعروس من اختها لن تخطر ببالك

افكار هدايا للعروس من اختها لن تخطر ببالك

تعرفي مع "ياسمينة" على اجمل افكار هدايا لل عروس من اختها لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتكون هديتك العروس مميزة وتأسري قلب ها.

  1. أحجار ال ذكر يات: أن تكون هديتك لاختك مميزة وغريبة يعني أن تختاري الأفكار الجديدة وأن تضيفي إليها لمستك الخاصة. وعلى سبيل المثال، عن دم ا تنتقل العروس إلى بيتها الزوج ي تشتاق لأهلها لذا يمكن أن تختاري فكرة الأحجار وتكتبي عليها أقوال أو أفكار ترتبط بالعروس مباشرة وبامور كانت تحصل معها في بيتها.

  2. تذاكر لمنتجع صحي: كما تعلمين فإن العروس تمر في مرحلة التحضير لل زفاف وفي ال فترة الأولى منه للكثير من الضغوط الجسدية والنفسية. ولتكون هديتك مميزة ومفيدة لها في هذه الفترة اختاري التذاكر أو الاشتراك لها في احدى المنتجعات الصحية الفخمة لتحصل على ماساجات تريحها.ادوات محفور عليها اسمها واسم شريكها: قد تظنين أن هذه الهدية لن تكون فريدة من نوعها ولكن ب إضافة تفصيل صغير قد تصبح كذلك، إذ يمكنك أن تضيفي تاريج زواج اختك أو اسمها واسم زوجه ا لتميزي هديتك لها.

  3. البياضات والمفارش: التميز في اختيار الهدية للعروس يرتكز في الفكرة التي ستضفينها إلى الأشياء البسيطة والتي تعني العروس كثيراً. فمثلاً يمكنك أن تهديها المفارش العرائسية والبياضات المنزلية مع إضافة بعض التطريزات أو الطبعات التي تخص العروس مباشرة كاس مها وتاريخ عرسها.

  4. شنطة ال مكياج : من الهدايا التي ستميزك للعروس أن تختاري لها شنطة المكياج مع ادواتها ذات القيمة العالية لأنّها ستحتاجها لوضع مستحضرات التجميل التي تعتبر أساسية في المرحلة الأولى من الزواج ويمكن أن تطرزي اسمها عليها.

  5. سبيكة من الذهب: حفر اسمي العروسين على سبيكة من الذهب وهي تعتبر من اجمل وافخم الهدايا التي يمكن ان تجدها العروس مميزة وتفرح كثيراً بالحصول عليها.

من هنا فان اختيار هدية العروس من امور هي تحتاجها، ويمكن الاطلاع على ابرز مستلزمات العروس وتقديم لها ما ينقصها منها.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ