موديلات عبايات استقبال خليجية للعرايس 2019

موديلات عبايات استقبال خليجية للعرايس 2019
عباءة من AiSHAZموديلات عبايات استقبال خليجية للعرايس 2019
عباءة من chadorموديلات عبايات استقبال خليجية للعرايس 2019
عباءة من sara bostaniموديلات عبايات استقبال خليجية للعرايس 2019
عباءة من الشين كوتورموديلات عبايات استقبال خليجية للعرايس 2019
عباءة من مجموعة تمارا القبانيموديلات عبايات استقبال خليجية للعرايس 2019
عباية من bouguessaموديلات عبايات استقبال خليجية للعرايس 2019
عباية من haal incموديلات عبايات استقبال خليجية للعرايس 2019
عباية من noraموديلات عبايات استقبال خليجية للعرايس 2019
عباية من تصميم تمارا القبانيموديلات عبايات استقبال خليجية للعرايس 2019
عباية من تمارا القبانيموديلات عبايات استقبال خليجية للعرايس 2019
عباية من مريم بن محفوظ

تتنوع موديلات عبايات الاستقبال الخليجية بشكل كبير، خصوصا للعرايس الجديدة، وأصبح المصممون حول العالم يُخصصون أهمية لها نظرا للطلب المتزايد عليها.

"هي" تعرض موديلات عبايات استقبال خليجية للعرايس 2019.

تتعدد موديلات عبايات الاستقبال منها الواسعة الفضفاضة ومنها المنسدلة، وتتنوع الأكمام منهاالواسعة كالفراشات، ومنها المكشكشة والمنفوشة التي تُعتبر من الصيحات الرائجة لهذا الموسم ومنها الضيقة، وأيضًا تختلف الموديلات بين المفتوحة والمغلقة بال إضافة الى التنوّع في الأقمشةكالحرير والساتان والكتان والدانتيل وتختلف التطريزات ومنها مع إكسسوارات مُزيّنة باللؤلؤ أو بالباييت أوالسلاسل.

أمّا الألوان فننصحك بإختيارها تليق ببشرتك وتبرز جمال ك و اللون الأبيض والأوف وايت مع تطريز ذهبي أو فضي يُعتبرانالأكثر شيوعًا بين العرائس بالإضافة الى الألوان الفاتحة كال زهري والبيج وغيرها.

اخترنا مجموعة من العبايات المميزة لل عروس مختلفة الألوان حتى تناسب الأذواق كافة، من مجموعة المصممة السعودية تمارا القباني يُمكن للعروس ارتداء ملابس كاجوال كبنط لون وتوب وايضا يُمكنها اختيار فستان ، جاءت العبايات باللون البيج المطرزة بالباييت الفضي ومفتوحة من الأمام،وعباءة رمادية مطرزة بالبرونزي مع جيوب كبيرة وعباءة باللون الزهري مطرزة أكمامها بالذهبي.

ولمحبات اللون الأسود لفتتنا عباءة باللونين الاسود والرمادي مع أكمام واسعة من Aishaz ، وعباءة باللونين الأسود والأبيض من مجموعة  Bouguessa من توقيع المصممة الجزائرية فايزة بوغوسا، وعباءة من Nora  جاءت بألوان الأسود والرمادي الفاتح والداكن، وعباءة باللونين الأسود والأبيض جاءت ناعم ة من تصميم Haal Inc العلامة السعودية التي أسستها كل من مريم بن محفوظ ونوف حكيم.

كذلك اخترنا باللون الابيض من Chador  وبتصميم مغلق ومطرز على الصدر باللون الزهري للعروس الناعمة، وايضا اخترنا عباءة مميزة باللون البيج بأكمام واسعة ومطرزة بأحجار الشواروفسكي مع ياقة عالية ومغلقة من الأمام، وعباءة باللونين الرمادي والابيض مطرزة بالورود الملونة على جهة واحدة من تصميم سارة بستاني.

هذه أبرز موديلات عبايات استقبال خليجية للعرايس 2019، اختاري منها العباءة التي تناسبك وتألقي بإطلالات مميزة.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ