موديلات فساتين سواريه لتبدي أطول

موديلات فساتين سواريه لتبدي أطول فساتين سواريه تزيدك طولاً موديلات فساتين سواريه لتبدي أطول فساتين سواريه موديلات فساتين سواريه لتبدي أطولفساتين سواريه موديلات فساتين سواريه لتبدي أطولفساتين سواريه موديلات فساتين سواريه لتبدي أطولفساتين سواريه موديلات فساتين سواريه لتبدي أطولفساتين سواريه موديلات فساتين سواريه لتبدي أطولفساتين سواريه موديلات فساتين سواريه لتبدي أطولفساتين سواريه موديلات فساتين سواريه لتبدي أطولفساتين سواريه موديلات فساتين سواريه لتبدي أطولفساتين سواريه موديلات فساتين سواريه لتبدي أطولفساتين سواريه

كثيرات لا يعرفن كيف يخترن ال فستان المناسب لقوامهنّ، فيبدين بمظهر غير لائق . تختار كل سيدة لمناسباتها ال فستان الذي يناسب قوامها، ويظهرها أكثر طولًا، خصوصًا صاحبات القامة القصيرة .
اختيار المرأة للفستان السواريه ليس أمرًا بالصعب على الطلاق، ولكنّ المهم هو تحديد شكل الجسم لكي تستطيعي اختيار الفستان الأنسب لكِ.

موديلات فساتين سواريه لتبدي أطولفساتين سواريه



فساتين سواريه للنحيفات


عرضت العلامة التجارية جوفاني باقة متنوعة من فساتين السواريه والسهرة، والتي تُظهر ال فتيات بشكل أطول مما هي عليه، هي أيضًا مناسبة للغاية للفتيات النحيفات.
إن كنتِ ترغبين في إظهار طولكِ بالشكل الأمثل بالنسبة لكِ، لا تتردي في اختيار فستان بذيل طويل ، واختاري الفستان أيضًا محدد للخصر بشكل جيد، وراعي دائمًا أن يكون الجزء السفلي من الفستان منفوشًا وملتحقًا به ذيل، سواء كان الفستان ضيقًا او الفستان منفوشًا، أو كان بصيحة السليت.
ارتداؤكِ لحذاء بكعب عالٍ أيضًا سيدعم من طولكِ بشكل كبير للغاية، وسيمنحكِ اطلالة خلابة بالفستان السواريه.

موديلات فساتين سواريه لتبدي أطولفساتين سواريه


نصائح لاختيار فساتين تزيدكِ طولًا:

-ارتداء الفساتين التي تكون رقبتها على شكل أحرف، والتي تساعد بدورها على بروز شكل الرقبة وطولها، ما يجعلهنّ تبدين أكثر طولًا وقامة.
دم اختيار الفساتين ذات الألوان المم زوجة أو المعجوقة، أو التي تكون مقسمة لأنصاف، لأنها ستجعلكِ تبدين أكثر قصرًا، لذلك اختاري فساتين لها لون واحد فقط.
-التسريحات المرفوعة لشعركِ ستجعل ال فتاة القصيرة تبدو أكثر طولًا، كتسريحات ذيل الحصان في حال كان الشعر طويلًا، أما في حال كان الشعر قصيرًا ففي الإمكان تركه مفرودًا.
 

موديلات فساتين سواريه لتبدي أطولفساتين سواريه

الفساتين المناسبة للفتاة قصيرة القامة

-على القصيرات ارتداء الثياب ذات الخصر العالي، ما يمنحهنّ قوامًا جميلًا ويخفي طولهنّ الحقيقي.
-اختيار الفستان الطويل أو التنورة الطويلة التي تمنح السيدة طولًا أكثر، حيث لا يظهر طول ساقها الحقيقي، وتبدو ذات قامة أعلى.
- انتعال حذاء له كعب عالٍ، ما يزيد من طول قامتها، لأنّ الكعوب العالية تمنح مظهرًا أكثر أناقة وجاذبية.

تابعي أيضاً:

حيل لا تستغني عنها نجمات قصيرات القامة ليبدون أكثر طولاً

للمرأة القصيرة.. موديلات تجعلكِ أكثر طولاً اعتمدتها نهى نبيل

10 نصائح للقصيرة لتبدو أكثر طولاً

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ