ميزون ميراث مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس

ميزون ميراث مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس"ميزون ميراث" مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس ميزون ميراث مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس"ميزون ميراث" مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس ميزون ميراث مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس"ميزون ميراث" مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس ميزون ميراث مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس"ميزون ميراث" مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس ميزون ميراث مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس"ميزون ميراث" مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس ميزون ميراث مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس"ميزون ميراث" مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس ميزون ميراث مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس"ميزون ميراث" مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس ميزون ميراث مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس"ميزون ميراث" مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس ميزون ميراث مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس"ميزون ميراث" مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس ميزون ميراث مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس"ميزون ميراث" مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس ميزون ميراث مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس"ميزون ميراث" مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس ميزون ميراث مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماسسهى ونادين حمدان

دخلت سهى حمدان عالم تصميم المجوهرات منذ فترة ليست ب طويل ة ومن ثم انضمّت اليها ابنتها نادين. لكل واحدة أسلوبها الخاص وذوقها المميّز.

ميزون ميراث مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماسسهى ونادين حمدان


حول هذا الموضوع، تؤكد الوالدة سهى (المدير الإبداعي) أن "هذا المجال كان شغف ي بالأساس ولكن بع دم ا كبر أولادي وتخرّجوا وسافروا إلى الخارج لمتابعة حياتهم قررت أن أحقق حلمي وهو تصميم المجوهرات".

ميزون ميراث مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس"ميزون ميراث" مجوهرات كلاسيكية من الاحجار الكريمة والماس

وتضيف:
"قررت الانضمام إلى معهد "Gemologie " الفرنسي في باريس عام 2014، ومن وقتها بدأت رحلتي الممتعة مع المجوهرات والأحجار الكريمة ومن ثم عدت إلى بلدي وأسست الـBrand الخاصة بي بعنوانMaison Mirath وقد شاء القدر أن تملك إبنتي نادين الشغف نفسه تجاه المجوهرات فتركت عملها في دبي منذ عامين وانضمت إلى هذا العالم ال رائع من الإبداع والخيال".

ميزون ميراث مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس"ميزون ميراث" مجوهرات كلاسيكية من الاحجار الكريمة والماس


وتؤكد سهى أنها ونادين تصممان تشكيلات تتعلّق بالسيدة الشغوفة بالذهب والماس والأحجار الكريمة حيث ترتديها في مختلف المناسبات حتى تكمّل شخصيتها وتعطيها ثقة بنفسها وتمنحها حضوراً لافتاً...
وتعتبر " أن قطعة المجوهرات هي إرث مهم من الوالدة إلى الإبنة التي تقدّر قيمة الفن المشغول بال حلي ".

ميزون ميراث مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس"مبزون ميراث" مجوهرات كلاسيكية من الاحجار الكريمة والماس


وتضيف سهى:
"لدينا مجموعات جديدة نعمل على إنجازها والمشاريع المستقبلية كثيرة لأن السيدة لا تحبّذ ارتداء قطعة واحدة فقط، بل هي تحب ارتداء الخواتم والأٌقراط والأساور والعقود... التي تليق بكل مناسبة اجتماعية وتنسجم مع ذوقها، فأنا شخصياً أفضل الياقوت الأحمر والقطع المعروفة بـ Statement Pieces وهي قطع تترك أُثراً جمال ياً لافتاً".

ميزون ميراث مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس"ميزون ميراث" مجوهرات كلاسيكية من الاحجار الكريمة والماس


أما نادين (إدارة ال عمليات التشغيلية والفنية) فتقول إنها تركت عملها ولحقت شغفها بتصميم المجوهرات والبقاء إلى جانب والدتها فشكّلا ثنائياً ناجحاً في هذا المجال، "فما يجمعنا هو الانسجام والتوافق وأشددّ على أنني ووالدتي نكمّل بعضنا، فأنا أمثّل الجيل الحديث ووالدتي تملك حسّ الكلاسيكية.

ميزون ميراث مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس"ميزون ميراث" مجوهرات كلاسيكية من الاحجار الكريمة والماس


وعن مصادر الإلهام، تشير نادين الى أنهما تستوحيان تصاميمهما من الطبيعة، البشر وال حياة اليوم ية...
"نترجم ما نشعر به ونحسّه بالمجوهرات من خلال مزج ألوان متجانسة مع أحجار كريمة وألماس... فتحصل السيدة على قطعة مجوهرات قد ترتديها بأشكال وطرق مختلفة للتوافق مع الميزانية".

ميزون ميراث مجوهرات كلاسيكية من الأحجار الكريمة والماس"ميزون ميراث" مجوهرات كلسيكية من الاحجار الكريمة والماس


"قرّرت ووالدتي أن يكون إسم العلامة التجارية Maison Mirath لأنه يدلّ على المرأة الفعّالة والقوية والمنتجة في مجتمعها والمؤثرة .. لهذا، مجوهراتنا مشغولة بدقة و عناية تمزج بين الكلاسيكية والحداثة حتى تتجانس مع جميع الأذواق والشخصيات النسائية".

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ