ما الذي على كل برج من الأبراج فعله خلال موسم الأسد؟

ما الذي على كل برج من الأبراج فعله خلال موسم الأسد؟
ما الذي على كل برج من الأبراج فعله خلال موسم الأسد؟
ما الذي على كل برج من الأبراج فعله خلال موسم الأسد؟
ما الذي على كل برج من الأبراج فعله خلال موسم الأسد؟
ما الذي على كل برج من الأبراج فعله خلال موسم الأسد؟
ما الذي على كل برج من الأبراج فعله خلال موسم الأسد؟

يحتفل الذين ينتمون الى برج الأسد بين ٢٣ يوليو/ تموز و٢٢ أغسطس/ آب بعيد ميلادهم، و الأبراج الأخرى مدعوة للإنضمام لهذه الإحتفالات.. وفي الواقع هم «سينضمون» الى الإحتفالات سواء كانوا مدعوين أم غير مدعوين وذلك لأن طاقة الأسد وتأثيره سيطال جميع الأبراج وستجعل حياتهم أقرب الى إحتفالات يومية. 

 

موسم الأسد حافل بالطاقة وبكل ما هو جريء وبالخطوات والقرارات التي عادة تتجنب الإبراج كافة الإقدام عليها أو إتخاذها وذلك لأن الأسد سيزود الجميع بجرعات من الجرأة وسيعزز حس المخاطرة عند الجميع.

 

ال حياة ستختلف خلال موسم الأسد لأن كل واحد منا سيشعر برغبة بالقيام بأمور عادة لا يق دم عليها، أي أننا جميعنا سنخرج من دائرة الراحة الخاصة بنا.

 

على كل برج من الابراج فعل التالي خلال موسم الأسد

 

ما الذي على كل برج من الأبراج فعله خلال موسم الأسد؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

على الحمل عيش حياته بأفضل طريقة ممكنة، يجب التوقف عن إختلاق الأعذار وعيش الحياة كما يتوقع الاخرين منك أيها الحمل. حان الوقت للقيام بالأمور التي تثير حماستك وتجعلك تشعر بالحيوية والحياة. قم بإستغلال حسك الإبداعي وحدد لنفسك بعض الأهداف القصيرة الأمد التي تجعلك سعيداً وقم بتنفيذها.

موسم الأسد هو ال فترة المثالية للخروج من دائرة الراحة والقيام ببعض الامور الجنونية، وحان الوقت لبعض الجنون  ف الفترة الماضية كانت روتينية ومنهكة نفسياً وبدنياً.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

موسم الأسد هو الفترة المثالية للإحتفال بالنجاح، لقد تمكنت من تخطي سنة صعبة للغاية وحان الوقت للمرح والإستمتاع. أفضل ما يمكن للثور فعله خلال موسم الأسد هو إحاطة نفسه بالأصدقاء المقربين وبأفراد العائلة وإختبار أجمل الأوقات معاً. الفترة الحالية هي فترة الإحتفال بال علاقات المتينة والقوية  والإحتفال بالإنجازات التي تم حقيقها.. لقد عمل البرج هذا جاهداً وهو يستحق الإحتفال بكل الجهود التي قام ببذلها.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

موسم الأسد هو الفترة المثالية من أجل إستغلال الفرص المهنية المتاحة. لعل هناك وظيفة لطالما حلم بها الجوزاء أو لعل هناك فكرة ما تراوده منذ فترة، والوقت قد حان من أجل تحويل الأ حلا م والأفكار الى واقع. عليه إستغلال علاقات ه ومهاراته في تكوين العلاقات من أجل الحصول على ما يريده لانه الحظ حلي فه مهنياً خلال الفترة الراهنة. لقد حان الوقت للتقدم وللتطور على الصعيد المهني.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

على السرطان الإستمتاع بالأمور المادية التي يملكها، على البرج هذا التوقف عن الشعور بالحرج من حبه للأمور المادية التي يملكها وبالتأكيد التوقف عن محاولة إخفائها.. فالكل يحق له إمتلاك الامور الجميلة كما يحق له التبجح بها بين حين وآخر، فهو تعب من أجل جني المال وبالتالي تدليل النفس حق مشروع . وفي حال لم يكن ال سرطان قد سمح لنفسه بشراء هذه الأمور الفاخرة فعليه القيام بذلك.. إنه وقت الإستعراض. الموسم هذا هو موسم الإنغماس بكل ما هو جميل وخلاب، إنه الفترة التي ستكون فيها النجم أيها ال سرطان .

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

الموسم هو موسمك أيها الأسد وبالتالي أنت النجم من دون منازع. حركة الكواكب والطاقة هي لصالحك وعليه الحظ حليفك لذلك يجب وضع أي سلبية جانباً وتقبل كل الأمور الإيجابية و الجميلة التي تقدمها لك الحياة حالياً. لا تشكك بجدوى هذا الأمر أو ذاك وبالتأكيد لا تشعر بأن الوفرة التي تعيشها حالياً هي أكثر مما تستحق، فأنت تستحق كل هذا وأكثر.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

موسم الأسد هو الفترة المثالية لمسامحة الذين قامت بإلحاق الأذى بهم أيها العذراء. الفترة الحالية مثالية من أجل الإعتذار لكل شخص قمت بجرح مشاعر ه أو إستغلاله أو إلحاق الأذى به بأي شكل من الأشكال.. والسبب هو أن موسم الأسد هو الفترة التي سيتقب لون خلالها إعتذارك وذلك لان طاقة الأسد سنتشر طيبة قلب البرج هذا وإستعداده لمسامحة الآخرين.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

خلال موسم الأسد على الميزان الإستمتاع بوقته وإختبار أفضل الاوقات من خلال القيام بما يعشق القيام به وهو الإختلاط الإجتماعي.

يمكن للميزان التخطيط لأي نشاط يريده وذلك لأن النشاطات هذه ستمكنه من إسترجاع شخصيته الحيوية التي فقدها خلال الفترة الماضية بسبب الصعوبات التي واجهته. الفترة الحالية مثالية كي يستمتع بالجانب الطفولي في شخصيته كي يتمكن من إستعادة التوازن في حياته بعد فترة من التقلبات الحادة في حياته التي جعلته يدخل في معمعة إنعدام التوازن.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

ما على العقرب فعله خلال موسم الأسد هو الحديث عن معاناته والصراعات التي يواجهها في حياته والصعوبات التي واجهها من أجل تحقيق الإنجازات التي قام بتحقيقها.

لقد حان الوقت ليدرك الجميع بأن الامور لم تكن على طبق من فضة بل تم وضع الوقت والجهد من أجل تحقيقها. خلال موسم الأسد على الجميع أن يعرفوا ويقدروا الجهود التي يبذلها العقرب من أجل تحقيق نجاحاتها.. والمقاربة هذه ضرورية لانها ستحرره بدنياً وعقلياً فهو سيحصل على التقدير الذي يستحقه ولن يشعر وكأنه عليه تبرير كل شيء للآخرين.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

خلال موسم الأسد على القوس توجيه كل إهتمامه نحو شخصه والبحث في أعماق نفسه وقلبه كي يتمكن من التعبير عن كل الأمور التي يريدها بوضوح تام. فهو عليه أن يتصالح مع نفسه أولاً كي يتمكن من التعبير بوضوح عما يريده. القوس مقبل على مرحلة من التغييرات الش امل ة وبالتالي هناك حاجة لتوسيع الأفق والتخلص من التردد وقول الامور كما هي. حان الوقت لل نمو على الصعيد الشخصي ووضع الخطط المستقبلية لمرحلة فيها الكثير من التغييرات وطبعاً الكثير من المغامرات.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

ما على الجدي فعله خلال موسم الأسد هو مساعدة الذين قاموا بمساعدته على تحقيق ماقام بتحقيقه.. أي عليه رد الجميل لمحيطه الذي قدم الكثير من أجل مساعدته على تحقيقه النجاح. لقد حقق الكثير خلال الفترة الماضية ولكنه لم يقم بتحقيق ذلك بمفرده بل كان هناك الذين يدعمونه إما بشكل مباشر أو غير مباشر ولقد حان الوقت لرد الجميل.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

على الدلو خلال موسم الأسد العثور على «لغة الحب » الخاصة به. لا يمكن للبرج هذا الإس تمر ار بالصمت، فهو عليه أن يتحدث عن مشاعره وعن كل ما يفكر به. وإن كانت «اللغة» المعت مدة حالياً كليشيه ولا تناسبه فعليه العثور على لغة تناسبه. حياة الدلو العاطفي ة لم تكن سهلة خلال الفترة الماضية وهو يستحق فترة من السعادة والراحة، وبالتالي هناك حاجة ماسة للعثور على أسلوب ما أو قناة ما أو طريقة ما تمكنه من التواصل بشكل صحي مع الشريك الحالي أو مع الشريك المستقبلي.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

خلال موسم الأسد على الحوت أن يركز على صحته البدنية. خلال الفترة الماضية والتي لم تكن سهلة لقد تمكن من إكتساب قوة نفسية وعقلية وحان الوقت للعمل على ال صحة البدنية.

لطالما أراد الحوت أن يعيش حياة صحية ولكن بما ان حياته تسير بوتيرة سريعة فهو نادراً ما يطبق ذلك وطبعاً خمول البرج هذا له دوره الكبير. خلال موسم الأسد الطاقة في ذروتها وبالتالي يجب إستغلالها من أجل العمل على الصحة البدنية بعد إكتسابه للقوة العقلية والنفسية.

 

إقرئي ايضاً:

كيف يتعامل برجك مع الطلاق؟

هذه الأبراج تملك بشرة مثالية

من هي الأبراج الأقل تأثراً بموسم الأسد؟

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ