أجمل رسومات الأظافر لهذا الصيف من إنستقرام

أجمل رسومات الأظافر لهذا الصيف من إنستقرام أجمل رسومات الأظافر لهذا الصيف من إنستقرام رسم ة النجوم أجمل رسومات الأظافر لهذا الصيف من إنستقرامرسمة النيون المضيئة أجمل رسومات الأظافر لهذا الصيف من إنستقرامرسمة العين أجمل رسومات الأظافر لهذا الصيف من إنستقرامالرسمة الهند سية أجمل رسومات الأظافر لهذا الصيف من إنستقرامرسمة البطيخ

يحفل موقع إنستقرام بأجمل رسومات الأظافر التي سرعان ما تصبح أبرز الاتجاهات في مجال تزيين الأظافر، وذلك بوحي من أهم ال نجمات العالميات. فإن كنت من محبات رسومات الأظافر المميزة والجديدة، فقد جمعنا لك من إنستقرام مجموعة من أجدد موديلات الأظافر التي ستعجبك بالتأكيد، لتختاري من بينها ما يلائمك.


رسمة البطيخ

البطيخ هو فاكهة الصيف الأولى، وبالتالي فإن رسمة البطيخ هي أفضل طريقة لتعيشي أجواء الصيف بشكل مثالي ومرح. قومي برسم خطين عريضين على قاعدة الظفر ب اللون ين الأحمر و الأخضر ، وضعي بعض النقاط السوداء فوق طلاء الأظافر الأحمر، بعدها ضعي طبق ي من المناكير الشفاف اللامع.

أجمل رسومات الأظافر لهذا الصيف من إنستقرامرسمة البطيخ


الرسمة الهندسية

إن رسمة الأظافر هذه مميزة جداً وخارجة عن المألوف، وهي مثالية لاستخدامها على الأظافر الأكريليك لتحصلي على ال لون الشفاف المثالي. فبعد تطبيق الأظافر الأكريليك، قومي برسم أشكال هندسية عى أظافرك باللون الأسود والأبيض، بعدها ضعي طبقة من المناكير الشفاف، لإضفاء لمسة نهائية رائع ة على أظافرك.

أجمل رسومات الأظافر لهذا الصيف من إنستقرامالرسمة الهندسية


رسمة النجوم

ستجعل هذه الرسمة أظافرك كالنجوم المتلألئة والبراقة، بحيث تقومين فيها بلصق رسمات النجوم بأحجام وألوان مختلفة على أظافرك، ومن ثم تثبيتها باستخدام المناكير الشفاف البراق. فإن كنت على موعد مع سهرة مع الأصدقاء بأجواء مرحة وحيوية، فلا تترددي في اعتماد رسمة النجوم على أظافرك.

أجمل رسومات الأظافر لهذا الصيف من إنستقرامرسمة النجوم


رسمة النيون المضيئة

النيون هو أبرز صيحات الأظافر لهذا الصيف، وبإمكانك استخدامه بطرق متعددة، كأنك تطبقيه بأسلوب المناكير الفرنسي الكلاسيكي، فذلك طريقة ممتازة لتبرزي أظافرك وتشدين الانتباه. لتحقيق هذه الرسمة، اعتمدي المناكير ال زهري على قاعدة الظفر والمناكير ال أصفر على مق دم ة الظفر، وطبقي من ثم المناكير الشفاف اللامع.

أجمل رسومات الأظافر لهذا الصيف من إنستقرامرسمة النيون المضيئة


رسمة العين

رسمة العين هي مميزة بما يكفي لتحصلي على أظافر تحسدين عليها، من دون الحاجة الى بذل الكثير من الجهد، حيث بإمكانك تنفيذها خلال خمس دقائق من خلال استخدام أربعة ألوان من المناكير، هي الوردي والأسود والأبيض وال أزرق ، وهكذا تحصلين على أظافر جذابة جداً ولافتة للنظر.

أجمل رسومات الأظافر لهذا الصيف من إنستقرامرسمة العين

شاهدي أيضاً:مناكير سحري بواسطة الماء

تابعي أيضاً

تقوية الأظافر و تبييض ها بأسبوعين.. أطعمة و خلطات

ألوان مناكير للصيف تعتمدها النجمات

رسومات مناكير الورود لإطلالة صيفية مميزة

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ