تباهي بإطلالة حواجب جذابة خلال عطلتك مع مستحضرات بنفت!

تباهي بإطلالة حواجب جذابة خلال عطلتك مع مستحضرات بنفت!
تباهي بإطلالة حواجب جذابة خلال عطلتك مع مستحضرات بنفت!
تباهي بإطلالة حواجب جذابة خلال عطلتك مع مستحضرات بنفت!


من لا يتمنى الذهاب في عطلة ممتعة؟ السفر إلى أماكن جديدة، تذوّق المأكولات المميّزة، التمتّع بمناظر خلابة، والأهمّ من ذلك الابتعاد عن ضغوطات العمل. يبدو ذلك أشبه بحلم! عن دم ا تذهبين في عطلة، تتحرّرين من قيود ال حياة اليوم ية وتستفيدين من وقتك للاسترخاء. وتكون العطلة أكثر متعةً مع إطلالة حواجب مرتّبة طبعاً! فسواء كنتِ ذاهبةً إلى جزيرة مشمسة أو مدينة ممطرة، كوني أكيدةً من أنّني أعددتُ لك إطلالة الحواجب المثالية لتستمتعي بعطلتك من دون أن تنشغلي بحاجبيك!

جهّزي حاجبيك للعطلة مع خدماتنا المتميزة التي تشمل نتف الحواجب بالشمع، و رسم ها وصبغها! سارعي إلى زيارة أقرب صا لون Brow Bar لل عناية بالحواجب من علامة بنفت وامنحي حاجبَيك قسطاً من الدلال قبل أن تذهبي في عطلة. فمع خبراء رسم الحواجب المبدعين المتخصصين في نتف الحواجب بالشمع، ورسمها وصبغها بأفضل ما يكون، لن تضطري للتفكير مرتين كيف سيكون مظهر حاجبيك فيما تتشمّسين على الشاطئ أو تهربين من المطر.

والآن، أصبحت مستحضرات الحواجب المثالية لعطلة مليئة بال جمال والتألق في متناول يديك. إنها منقذة إطلالتك في هذه ال فترة ال رائع ة من العام. ومن أهمّ مزايا في هذه المستحضرات أنّها مقاومة للماء وتدوم لفترة طويل ة. اخترت لك مستحضراتٍ مثاليةً تلبي حاجاتك بالضبط! سوف تعشقينها بلا شك! 

كلّ ما يلزمك لأيام الصيف المشمسة وليالي الجزر الرطبة هو: Ka-BROW! Eyebrow Cream-Gel Colour و24-Hour Brow Setter Clear Brow Gel!

تباهي بإطلالة حواجب جذابة خلال عطلتك مع مستحضرات بنفت!

    • تكمن الخطوة الأولى والأهم في تمشيط الشعيرات نحو الأعلى. تسمح لك هذه الخطوة بتحديد المناطق التي يجب ملؤها لتهندمي حاجبيك بطريقة محترفة وجذابة!

    • ثمّ استعدي للحصول على إطلالة حواجب طبيعية جميلة! من حسن حظّك أنّ لدينا مستحضراً يدعى Ka-BROW! Eyebrow Cream-Gel Colour الذي يتميز بتركيبة قابلة للدمج ويمكن تكثيفها حسب الرغبة. ويجب ألا ننسى أيضاً أنّه مقاوم للماء فيدوم لغاية 24 ساعةً! يأتي هذا المستحضر المذهل مع فرشاة مزواة مدمجة في الغطاء، مما يجعل منه قطعةً مثاليةً و عملية ً لا تشغل حيّزاً كبيراً في أمتعتك للعطلة. أخرجي الفرشاة المزوّاة من الغطاء، وا قلب يها رأساً على عقب وأعيدي إدخالها. 

    • ثمّ قومي بتغميس الفرشاة المزوّاة في المستحضر المصمّم بقوام جل كريمي، وابدئي باتباع الاتجاه الطبيعي ل نمو الشعر . انفضي الفرشاة قليلاً بين الشعيرات من مقدّمة الحاجب حتى نهايته. واحرصي على ألّا تكثري من المستحضر في مقدّمة الحاجب! لا تحتاجين سوى إلى كمية ضئيلة. ولا تنسي استخدام مشط وفرشاة نحو الأعلى لدمج المستحضر وتوزيعه بين شعيرات الحاجب. يتميّز هذا المستحضر بتركيبة غنية بالصباغ ويمكن تكثيف اللون للحصول على إطلالة أكثر جرأةً عبر زيادة الضغط على الضربات! 

    • واستخدمي جل الحواجب 24-Hour Brow Setter Clear Brow Gel المقاوم للتلطيخ لتثبيت حاجبيك. سوف يكون هذا الجل الشفاف رفيقك طوال الرحلة. مرّري المستحضر على حاجبك بالك امل باستخدام الطرف الذي يضمّ الشعيرات الطويل ة للحصول على طبق ة متناسقة. ثم اقلبي العصا واستخدمي الشعيرات القصيرة لنحت حاجبيك ورسمهما بالاتجاه المنشود. للحصول على إطلالة أكثر طبيعيةً، قومي بتمشيط حاجبيك نحو الأعلى لإضفاء لمسة مميزة على إطلالتك. والآن يمكنك بكل أمان القفز في المسبح ويا ليتني كنتُ مكانك! 

إنّ أكثر ما يعجبني في هذين المستحضرين هو أنّهما يتناغمان معاً في أي طقس أو مكان. احمليهما معك أينما ذهبتِ وأنا أضمن لك شخصياً إطلالة حواجب مذهلة في كافة الأوقات. 

 

اقرئي أيضاً: 

أحمر الشفاه الأول المشبع بزيت الأزهار الذي يدوم طويلاً ويؤمّن العناية الفائقة من Dior

الايلاينر ال ازرق ... درجاته وطريقة وضعه

ارتقي بمظهرك هذا العيد بفضل إطلالة الحواجب بلون الحنّاء من "بنفت كوزمتكس"

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ