زوجك حزين لأنك حامل؟ هذه دوافعه!

زوجك حزين لأنك حامل؟ هذه دوافعه!

هل رأيت الحزن في عيون زوج ك بعد أن زفيت له خبر حملك؟ وهل تتساءلين عن الأسباب الكامنة وراء ردة فعله؟ إنها مجرد مخاوف سنكشف لك ابرزها في خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.
هذه العو امل أساسية لاس تمر ار ال علاقة الزوج ية... تنبهي لها!
ما هي الأسباب التي يمكن ن تحزن زوجك عن دم ا يعلم أنك حامل ؟
الخوف
في هذه ال مرحلة يكون الخوف طبيعياً بالنسبة لل رجل ، فاستقبال فرد جديد في العائلة والاعتناء بشؤونه ليس بالأمر البسيط، بل هو أمر يتطلب وعياً ونضجاً من قبل الزوجين.
المسؤولية
المسؤولية هي جزء من الخوف الذي تحدثنا عنه أعلاه، فقط تخيلي أنك وزوجك ستعيشان من الآن فصاعداً وستعملان وتدخران وتصرفان على المولود الجديد الذي تنتظره الكثير من المفاجآت السارة وغير السارة في ال حياة على المستوى الصحي، الاجتماعي، الاقتصادي...


الوضع الاقتصادي
ربما لم يكن زوجك يخطط لهكذا خطوة مكلفة اقتصادياً، وربما لم يضع فكرة استقبال مولود جديد ضمن لائحة المصاريف... تفهميه ان حزن لأنه غير قادر على ت كبد أكلاف استقبال فرد جديد في العائلة.
زوجك يهينك أمام الناس؟ تغاضي عن الموضوع وبعدها تصرفي ب ذكاء !
الغيرة
يتملك الرجل أحياناً الخوف من أن يأتي طفلكما فيخطف أنظارك، اهتمامك وحنانك منه، فتتحولين إلى أم فقط بدلاً من أن تكوني أماً و زوجة تقوم بواجباتها كافة تجاه زوجه ا.
تبدّل مشاعر ه تجاهك
في إحدى الحالات التي يرفض فيها الرجل فكرة حمل زوجته، يكون السبب تبدل مشاعره تجاهها وتقلص حجم حبه لها ما يدفعه إلى عدم تقبل فكرة قدوم مولود يجمعه بها إلى الأبد ويأسره معها طوال الحياة غصباً عنه.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ