حظك اليوم الاثنين 12 أغسطس 2019

برج العذراء:

علاقات ك الاجتماعية و تحسين ال علاقات مع عائلتك هي أهم خطوة يمكنك القيام بها في هذه ال فترة ، استغل مناسبة عيد الأضحي والعطلة وقم ببعض الزيارات العائلية التي ربما تجلب لك الاستحسان ممن حولك.

برج الأسد:

قد آن وقت تنفيذ الخطط التي طالما وضعتها واجلت تنفيذها.لديك من الثقة والقوة ما يجعلك ملهم من حولك ومصدر حماسهم. لا تغلق آفاقك أمام من يقترح عليك المساعدة.

 

برج السرطان :

أنت الأن في فترة الراحة من آثار كل الضغوط التي مررت بها الفترات الماضية، رتب أولوياتك و ابدأ ولو بخطوة في تنفيذ ما يحقق لك التطور وال نمو . اعتني جيداً بصحتك.

 

 برج الجوزاء:

حاول أن تحقق التوازن بين عملك و حياتك الاجتماعيه، فالتقصير في أحد الطرفين قد يضر بالطرف الآخر وبالنتيجة ستصبح خسران. جهز أعمالك بشكل جيد واصلح الصلات بين افراد فريقك.

 

برج الثور:

قد تتعرض اليوم للعديد من الاختبارات التي ربما تسبب لك بعض الازعاج، قد تتسبب أيضا في انتزاع بعض من ثقتك بنفسك، اياك وان تفقد الثقة وحاول أن تتغلب على كل الأمور بشكل إحترافي جيد.

 

برج الحمل :

حاول تحقيق التوازن بين الأخذ والعطاء، فالمداومة على العطاء بشكل مفرط ليس بالشئ الجيد أبداً، لأنك لن تجد أبدا من يعطيك بقدر ما تعطي في وقت احتياجك. حدد أهدافك و اولوياتك واتبعها ولا تشتت نفسك في القيام بالكثير من الأمور التي ربما لا يكون لها فائدة.

 

برج الميزان:

انت شخص مساعد و نواه الطاقة للكثير ممن يتواجدون حولك، فلا تبخل بالعون عن من يحتاجه.لكن لا تنسي أنك تحتاج إلى أن ترتاح قليلا و تحظي بالقليل من الهدوء والراحة بعيداً عن أي من أجواء العمل والمشاحنات.

 

 برج العقرب:

قد تسير الأشياء في مسار يخالف ارادتك وتوقعاتك، لا تيبس رأسك واتبع مسارات جديدة لتتجاوز هذه ال مرحلة وتصل إلى أهدافك بشكل جيد دون أي خسائر.

 

برج القوس:

قد تشكلت لديك بعض الشكوك في الفترة الماضية، عليك أن تدع ما مضي لما مضي وركز على ما هو آت، ادخر وقتك في تحقيق أهدافك والمضي نحو الأمام.

 

برج الجدي:

الهروب من المشاكل ليس  بطريقه لحلها أو للخلاص منها، عليك أن تتع امل مع المشاكل بشكل صحيح واعترف بالفشل حتى تتمكن من التعلم منه ومن ثم التوجه للنجاح.

 

برج الدلو:

قد تمر بأوقات مضطربه الآن بسبب بعدك النفسي عن العائلة والأصدقاء و توليك العديد من المسؤليات في العمل، حاول أن تحصل على السلام النفسي وتعامل مع الأمور ببساطه وافرح بما هو آت.

 

برج الحوت:

قد تمر هذه الفترة ببعض الضغوط النفسية بسبب بعض الأشياء الخاصة، حاول أن تتكيف مع الأمور وعش اللحظه ولا تفكر بما هو ماض أو حتى ما هو آت. السعادة آتيه في طريقها إليك، حاول أن لا تتأثر بأي شئ قد يشغلك عنها.

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • الحب المستحيل

    انا مواليدي 10/15

    • ايام السنين 💔

      برج الميزان

  • NāĐjîa_7 NăĐjîã

    الدلو

  • Horihach Hachhabub

    إن شاءالله (الحوت)

  • ريهام الادريسي

    انا من مواليد 23/11 شو هو برجي

    • ايام السنين 💔

      العقرب برجج حياتي

  • ايام السنين 💔

    انه برج العذراء

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 103 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ