ماسكات طبيعية للعناية بالبشرة الحساسة قبل عيد الاضحى 2019

ماسكات طبيعية للعناية بالبشرة الحساسة قبل عيد الاضحى 2019
البشرة الحساسة الأكثر تأثر بالعو امل الجوية في عيد الاضحى 2019ماسكات طبيعية للعناية بالبشرة الحساسة قبل عيد الاضحى 2019
ماسكات طبيعية لل عناية بالبشرة الحساسة في عيد الاضحى 2019ماسكات طبيعية للعناية بالبشرة الحساسة قبل عيد الاضحى 2019
ماسك الموز وماء الورد يساعد على نضارة البشرة الحساسة في عيد الاضحى 2019ماسكات طبيعية للعناية بالبشرة الحساسة قبل عيد الاضحى 2019
ماسك مهروس الخيار الصافي مفيد للبشرة الحساسة في عيد الاضحى 2019ماسكات طبيعية للعناية بالبشرة الحساسة قبل عيد الاضحى 2019
يساعد ماسك البطاطا وال حلي ب على امتصاص احمرار البشرة الحساسة في عيد الاضحىماسكات طبيعية للعناية بالبشرة الحساسة قبل عيد الاضحى 2019
يستحب وضع ماسك الشوفان والعسل يوم بعد يوم في عيد الاضحى للعناية بالبشرة الحساسةماسكات طبيعية للعناية بالبشرة الحساسة قبل عيد الاضحى 2019
يوضع ماسك الألوفيرا قبل الخلود للنوم للعناية بالبشرة الحساسة في عيد الاضحى 2019

نختص السطورالقا دم ة بتقديم ماسكات طبيعية للعناية بالبشرة الحساسة في عيد الاضحى 2019، كونها الأكثرعرضة لل حساسية و الإلتهابات الجلدية خلال أجواء  عيد الاضحى المت قلب ة.

البشرة الحساسة في عيد الاضحى 2019

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي من القاهرة،" تعد البشرة الحساسة الأكثر تأثرا بالعوامل الجوية خلال التنزهه في أيام العيد، لذا ينصح بتنظيفها جيدا، الابتعاد عن استخدام المنتجات التي تحوي "العطور، الكحول ومادة البارابين" قبل الخروج من المنزل، إزالة ال مكياج يوميا قبل النوم، وضع واقي الشمس كل ساعتين أثناء النهار في العيد، ترطيبها قبل النوم بالكريمات المغذية المناسبة لها".

فضلا عن ذلك يفضل الابتعاد عن الأطعمة الحار، المقليات والوجبات السريعة في عيد الاضحى 2019، لحمايتها من ظهور الحساسية المفاجئة التي تعكرصفو الاستمتاع بأيام العيد.

ماسكات طبيعية للعناية بالبشرة الحساسة قبل عيد الاضحى 2019

اختارت خبيرة العناية بالبشرة غادة، أفضل ماسكات طبيعية للعناية بالبشرة الحساسة في عيد الاضحى 2019، كي يتسنى لك الاستفادة منها دون معاناة.

مع مراعاة ت جرب تها على اليدين قبل الاستخدام للتأكد من عدم التحسس منها.

ماسك الألوفيرا

يفضل استخدام جل الصبارالمعروف باسم" الألوفيرا، على هيئته الخام أوالمنتج الآمن الخالي من المواد الإضافية من الصيدلايات قبل عيد الاضحى 2019، لوضعه يوميا على البشرة الحساسة قبل الخلود للنوم، يمكنك عزيزتي توزيعه بكميات قليلة وتركه عليها لحين الصباح، ما يساعد على تهدئتها وإشراقتها في العيد.

ماسك الشوفان والعسل

يستحب استخدام ماسك الشوفان والعسل للبشرة الحساسة الجافة قبل عيد الاضحى 2019، ما يساعد ترطيبها وحمايتها من ال التهاب ات، فما عليك سوى وضع الماسك يوم بعد يوم في العيد ل مدة 15 دقيقة على البشرة والرقبة وغسلها بالماء البارد، مع تمر ير مكعبات ماء الورد الثلجية.

ماسك البطاطا والحليب

يعتبر ماسك البطاطا والحليب الأفضل لامتصاص احمرار البشرة الحساسة والحد من تهيجها، لذا استفيدي منه في عيد الاضحى 2109 ثلاث مرات في الأسبوع،  فماعليك سوى خلط مهروس البطاطا المسلوقة بالحليب بكميات متساوية، توزيع الماسك على بشرتك لمدة 20 دقيقة، غسلها بالماء البارد، تمرير مكعبات ماء الورد الثلجية.

ماسك الخيار

استفيدي من ماسك مهروس حبة من الخيار يوميا في عيد الاضحى 2019، فما عليك سوى هرسها جيدا، تطبيق ماسك الخيارالصافي على بشرتك لمدة 15 دقيقة قبل الخلود إلى النوم، غلسها بالماء البارد، ما يساعد على حماية وترطيب بشرتك الحساسة.

ماسك الموز وماء الورد

اخلطي مقادير متساوية من مهروس حبة من الموز مع ماء الود، طبق ي الماسك على بشرتك الحساسة لمدة 15 دقيقة، اغسليها بالماء البارد، مرري مكعبات ماء الورد الثلجية، كرري الماسك ثلاث مرات في الأسبوع، ما يساعد على نضارتها في عيد الاضحى 2019.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ