خلطه العروس لتبيض الجسم وتنعيمه بخطوات بسيطة

خلطه العروس لتبيض الجسم وتنعيمه بخطوات بسيطة

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة تحضير افضل خلطه العروس لتبيض الجسم وتنعيمه بخطوات سهلة وبسيطة لتتمكني من الحصول علىاطلالة عروس مشرقة وجذابة.

  1. خلطة ال حلي ب والموز: إمزجي كوب من الحليب مع موزة واحدة مقطعة إلى قطع صغيرة. إهرسي حبات الموز حتى تصبح كالعجينة مع كمية الحليب. طبّقي الخلطة على بشرتك واتركيها حتى تجف جيداً. بعدها اغسلي بشرتك بالماء الفاتر وتجنّبي استخدام الصابون. طبّقي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع ولاحظي الفرق بعد أسبوعين واحصلي علىبشرة خالية من الشوائب.

  2. خلطة العسل والليمون: إمزجي ملعقتين من الليمون مع ملعقة واحدة من العسل في وعاء صغير. طبّقي الخلطة على بشرتك واتركيها حتى تجف قليلاً. بعدها إغسلي بشرتك بالماء البارد واحرصي على ع دم استخدام الصابون مباشرةً. هذه الخلطة الى جانب قدرتها على تبييض البشرة ستمنحك بشرة بملمس ناعم .

  3. خلطة الاناناس: إمزجي كوب من لبّ الأناناس الطازج مع كوب من حليب جوز الهند . بعدها إستعيني بقطع صغيرة من القطن لتطبيق الخلطة على بشرتك. غمّسي القطن في المزيج وطبّقيه بعدها على بشرتك لمدّة 20 دقيقة. بعدها إغسلي وجهك جيداً بالماء الفاتر. طبّقي هذه الخلطة على بشرتك مرتين في الأسبوع على الأقل لتلاحظي الفرق.

  4. خلطة الليمون والكركم: هذه الخلطة فعالة للعروس وتساعدها على تبييض المناطق الحساسة . لتحضيرها امزجي القليل من عصير الليمون مع ملعقة من الكركم وملعقة من العسل لتحصلي على عجينة متماسكة. طبق ي العجينة على المنطقة الحساسة واتركيها ل مدة 10 دقائق ثم اغسليها بالماء الدافئ. كرري هذه الخلطة بشكل يومي لتحصلي على النتيجة المرغوب بها.

  5. خلطة الطماطم والشوفان: اخلطي نصف كوب من عصير الطماطم مع ثلاث ملاعق من الشوفان المطحون وكوب من الزبادي. دلكي بشرتك وجسمك بحركات دائرية واتركيه لمدة 40 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك ايضا علىشد ترهلات الجسم.

لذلك، فان تطبيق هذه ال خلطات سيساعدك على الحصول على بشرة نضرة، ةيبقى عليك ان تختاري مكياج العروس المناسب الذي يزيد اطلالتك سحراً.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ