بوجاتي أغلى سيارة في العالم 2019

بوجاتي أغلى سيارة في العالم 2019بوجاتي أغلى سيارات العالم في 2019 بوجاتي أغلى سيارة في العالم 2019Bugatti La Voiture Noire بوجاتي أغلى سيارة في العالم 2019بوجاتي عالم من الفخامة

عشق السيارات وال شغف بها يشغل أغلب سكان الأرض؛ المركبات تشي بالترف والرفاهية، ما يجعل من كثيرين يرغبون في الحصول على الأكثر عظمةً وفخامةً بينها، وفي هذا الإطار أصبحت شركات السيارات العالميَّة تتنافس في صنع السيارات الأحدث والأفخم لترضي جمهورها.

بوجاتي أغلى سيارة في العالم 2019بوغاتي تشيرون لا تنافسها أي سيارة أخرى في العالم



أغلى سيارة في العالم 2019

تعدُّ Bugatti La Voiture Noire السيَّارة الأغلى في العالم، حيث يصل سعرها إلى 19 مليون دولار، فهي أكثر من مجرَّد سيارة، إنَّها تحفة قائمة بذاتها، وهي تتمتَّع بتصميم فريد. وكانت بوجاتي أبهرت الجميع خلال عرضها للمرَّة الأولى، في "معرض جنيف للسيارات" خلال العام الجاري.
للسيارة هيكل أسود لمَّاع من الخارج، مصنوع من الـ"كاربون فايبر"، وعندالنظر إليها من الخلف سيشعر الناظر أنه يرى وحشًا، بفضل المصابيح الانسابية الممتدة، ومُشتِّت الهواء الهجومي، وخوارج العا دم ذات الستِّ فتحات.
وتتميز السيارة السوداء بإطاراتها العريضة، ومحرك W16 المستوحى من سيارة بوجاتي تشيرون، وهو بسعة 8 ليترات، بال إضافة إلى أربعة شواحن توربينية تولِّد قوة 1479 حصان، وعزم دوران يصل إلى 1600 نيوتن في المتر.


كم سعرها؟


قبل عام 2019، استحقَّت سيَّارة "كوينيجسيج سي سي أكس ترافيتا" Koenigsegg CCXR Trevita عن جدارة المرتبة الأولى كأغلى سيارة في العالم، متفوقة على كل مثيلاتها، وهي مُسعَّرة بـ 4.8 مليون دولار أمريكي. ويشتهر هيكل Koenigsegg المرئي بتكوُّنه من ألياف الكربون الأبيض، ممَّا يضيف إليها التفرد والكمال، مع جناح خلفي مزدوج من الكربون، ونظام عادم inconell، ومكابح من السيراميك الكربوني مع نظام ABS، ووسائد هوائية، وتغيير المجذاف، ومجموعة أجهزة Chrono، ونظام المعلومات وال ترفيه ، ونظام مراقبة الإطارات، ونظام الرفع الهيدروليكي.


أغلى 10 سيارات في العالم 2019

سعر سيارة Pagani Huayra BC ذات الصناعة الإيطالية يُقارب 2.4 مليون دولار، وهي تأتي في المركز العاشر ضمن الأغلى في العالم، وتسبقها Ferrari Pininfarina Sergio التي يبلغ سعرها نحو 2.6 مليون دولار، وهي إيطالية الصنع أيضًا، وتسبقهما Lykan Hypersport المُسعَّرة بأكثر من 2.9 مليون دولار، فيما تأتي Bugatti Veyron التي يُقارب سعرها 3 ملايين دولار قبلها، وتساويها في السعر McLaren P1 LM.
أمَّا Lamborghini Veneno Roadster فتحجز مركزًا متقدِّمًا حيث سعرها يقارب 3.4 مليون دولار، وتأتي Koenigsegg CCXR Trevita قبلها وسعرها يبلغ أكثر من 4 ملايين دولار، والسيارة Rolls-Royce Sweptail، في المركز الثاني بسعر يزيد عن 11 مليون دولار، فيما تأتي السيارة Bugatti La Voiture Noire في المركز الأول بسعر 16.2 مليون دولار.

يمكن قراءة الموضوع على موقع ال رجل

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ