خلطة تسقط الشعر الزائد الى الا عودة

خلطة تسقط الشعر الزائد الى الا عودة

لا شكّ بأنك تحلمين بالعثور على خلطة طبيعية تسقط الشعر الزائد الى الا عودة من دون حتى أن تشعري بأدنى مستويات الألم. فئة كبيرة من النساء يعانين من الشعر الزلئد في الجسم ويضطررن لإزالته أحياناً لأكثر من مرة في الأسبوع حتى يبقين متألقات ببشرة نظيفة وإطلالة مكتملة. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على راحة المرأة العربية وعلى جمال ها، إختارت أن تعرفك على خلطة من الترمس المرّ التي تخلصك فعلاً من الشعر الزائد وفي المناسبة إكتشفي أيضاً كيفية التخلص من الشعر الزائد من دون ألم.

  • كوب من الترمس المرّ المطحون: يتميز الترمس المر والمطحون بقدرته على إضعاف نمو بصلة الشعر حتى يصل الى أن يوقف عملها نهائياً، ولا يكتفي بذلك فحسب بل يعمل أيضا على تنقية البشرة و تبييض ها والتخلص من خلاياها الميتة.
  • 4 أكواب من المياه الساخنة: تُستعمل المياه الساخنة لتفكيك مكونات الترمس وإذابتها بطريقة سهلة.
  • ضعي في وعاء 4 أكواب من المياه المغلية وأضيفي كوباً من الترمس المطحون. أخلطي المكونات جيداً وانتظري لليوم الثاني قبل الإستعمال، وتعرفي أيضاً مع ياسمينة على وسائل طبيعية غريبة جداً للتخلص من الشعر الزائد
  • صفي المياه للتخلص من رواسب الترمس، واحتفظي بها في الثلاجة.
  • بعد إزالة الشعر الزائد من الجسم بالوسيلة التي ترغبين بها شرط ع دم الإستعانة بماكينة ال حلا قة وضرورة سحب الشعر من الجذور، يمكنك تغميس قطنة في مياه الترمس وتوزيعها على البشرة والإنتظار حتى تجف. أعيدي الكرة كل أسبوع في كل مرة تزيلين الشعر الزائد.
  • ستلاحظين بطء نمو الشعيرات أسبوع بعد أسبوع حتى تبدئي بخسارتها، لتتخلصي منها نهائياً مع الوقت. بعد أقل من شهرين على الإستعمال ستتمكنين من التألق ببشرة نضرة بيضاء وخالية تماماً من الشعر الزائد.وفي المناسبة إكتشفي المزيد من ال خلطات الطبيعية التي تبطء نمو الشعر.
شاهدي بال فيديو خلطة طبيعية ل تبييض اليدين
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ