توقّعات الأبراج للأسبوع الثاني من أغسطس 2019

توقّعات الأبراج للأسبوع الثاني من أغسطس 2019
توقّعات الأبراج للأسبوع الثاني من أغسطس 2019
توقّعات الأبراج للأسبوع الثاني من أغسطس 2019
توقّعات الأبراج للأسبوع الثاني من أغسطس 2019
توقّعات الأبراج للأسبوع الثاني من أغسطس 2019
توقّعات الأبراج للأسبوع الثاني من أغسطس 2019
توقّعات الأبراج للأسبوع الثاني من أغسطس 2019
توقّعات الأبراج للأسبوع الثاني من أغسطس 2019
توقّعات الأبراج للأسبوع الثاني من أغسطس 2019
توقّعات الأبراج للأسبوع الثاني من أغسطس 2019
توقّعات الأبراج للأسبوع الثاني من أغسطس 2019
توقّعات الأبراج للأسبوع الثاني من أغسطس 2019
توقّعات الأبراج للأسبوع الثاني من أغسطس 2019

إليك توقّعات الأبراج للأسبوع الثاني من أغسطس 2019، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

 

بدفعٍ من تأثيرات كوكب الديناميّة، أورانوس، تقرّرين بحسم في مصير علاقتك برفيق دربك: إمّا تمتين الحب ّ والاحتفاء بموجة السعادة التي تسود فلك معظم مواليد هذا البرج، أو الانفصال عنه بسلام ومن دون ضغينة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، ففيما يعزّز كوكب المرّيخ جاذبيّتك ورغبتك ب الحب ّ، تدعوك التأثيرات الشمسيّة إلى البحث عن توأم روحك والاستقرار. مهنيّاً، تعيدين النظر في مسار وجوهر عملك، وعليه قد تجرين تغيّرات تخاطب أهدافك الجديدة. صحّياً، طاقتك ممتازة، إلّا أنّك قد تعانين من مشاكل في الدورة الدم ويّة إذا كنت تنتمين إلى مواليد العشريّة الثانية.

 

برج الثور

 

لك كلّ السعادة الزوج يّة هذا الأسبوع، الذي تخوضين خلاله ورفيق دربك غمار ال شغف بأعلى مستوياته. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد تحقّق لك النجوم حلم لقاء العمر، واحتمالٌ كبير أن يكون ال رجل المنشود من برج القوس أو الحوت. مهنيّاً، تتضارب تأثيرات الكواكب في فلك برجك، فإذ بك ترتبكين في أدائك إلى درجة نسيان إتمام بعض واجباتك: في مفاوضاتك وتواصلك مع محيطك، ركّزي على ما يقوله الطرف الآخر ويعنيه تحديداً، تجنّباً لأيّ التباس. صحّياً، أمامك فترة مثاليّة للشفاءات على أنواعها وكافّة مستوياتها، فرصة لمراجعة ذاتك وطرد مخاوفك الصحّيّة نهائيّاً.

 

برج الجوزاء

 

يكون تأثير كوكب عطارد ممتازاً على علاقتك ال زوج يّة، حيث يسود التوافق بينك وبين رفيق دربك ويسهل التواصل في المسائل الحسّاسة؛ كما يلهمك هذا الكوكب ب وصفة سحريّة للخروج من روتينكما اليوم يّ. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فالكوكب الوحيد الذي يسود فلكك هذا الأسبوع هو زحل، كوكب التقشّف الذي لا يَعِد بأيّ أحداث عاطفي ّة عظيمة. مهنيّاً، لا يخيفك شيء، بل تستعدّين لإنجاز أصعب المهامّ ودخول معترك مشاريع تهمّك قد أجّلت الانطلاق بها لزمن. صحّياً، يُستحسن بك أن تكوني حذرة في نمط حياتك والإنصات إلى الإشارات التي يرسلها لك جسمك.

 

برج السرطان

 

مجدّداً يسود الحبّ بدفئه و رومانسي ّته أجواء علاقتك الزوجيّة، بتأثير فعّال من كوكب الزهرة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تقحمي نفسك ب علاقة عاطفيّة تجلب لك خيبات ال أمل أكثر من الرضا، بل انتظري لقاء يحدّده لك كوكب الحبّ نهاية الأسبوع. مهنيّاً، لا شيء يقف حاجزاً أمام تطوّرك بحرّيّة واستقلاليّة في هذه الفترة ، التي توظّفين خلالها كلّ طاقاتك الإنتاجيّة والإبداعيّة. صحّيّاً، تتحسّن عافيتك البدنيّة والنفسيّة، خصوصاً لناحية مشاكل جهازك الهضميّ وبشرتك.  

 

برج الأسد

 

تشعرين بثقل المهامّ الزوجيّة الروتينيّة، كالمسؤوليّات المنزليّة، وإذ بك ترمين بهذا الثقل كلّه على رفيق دربك، الذي لن يكون راضياً كلّيّاً عن تولّيها كلّها بنفسه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتفضّلين عيش كلّ يوم بيومه، لكنّ الفلك يهيّئ لك لقاء مصيريّاً نهاية الأسبوع. مهنيّاً، أمامك فرص استثنائيّة للتألّق في مجالك، لذا لا تعتدّي بنفسك أو تتهوّري بأحكامك، حتّى لا تضيع هذه الفرص من بين يديك. صحّيّاً، تمدّك الشمس بحيوّيتها وتأثيرها الداعي إلى التفاؤل، إلّا أنّ كوكب المرّيخ قد يزيد من حدّة توتّرك في بعض الأحيان.

 

برج العذراء

 

لن تكوني مرنة إطلاقاً في مقاربتك لرفيق دربك، وملاحظاتك الجارحة قد تدفعه إلى اتّخاذ إجراءات حاسمة لن تعجبك بتاتاً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكونين متحفّظة فيما يخصّ حياتك العاطفي ّة، خصوصاً وأنّك تشرفين على دخول علاقة يُفضَّل أن تبقى سرّيّة. مهنيّاً، تمدّك النجوم بيد العون وتتيح أمامك فرصة التألّق خارج إطار عملك المعهود، دافعةً إيّاك إلى تحسين صورتك المهنيّة. صحّيّاً، يدعم كوكب المرّيخ صلابة عافيتك، ويخفّف من آلام المفاصل والظهر والمشاكل التنفّسيّة والهضميّة.

 

برج الميزان

 

لن تعرف حياتك الزوجيّة الهدوء هذا الأسبوع: في الأفق صدامات وشجارات مع الشريك، إلّا أنّ هذه العاصفة لا بدّ وأن تهدأ في نهاية المطاف بمصالحة مفعمة بالحنان. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتكون لقاءاتك العاطفيّة معقّدة، لا تتشابه، ولا تعرفين ماذا تقرّرين بشأنها وبشأن الآخر و مشاعر ك. مهنيّاً أيضاً يشهد أسبوعك تعقيدات وتأخيرات تزيد من توتّرك وتجعلك عدائيّة مع محيطك، الذي لن يكون أساساً مرناً معك. صحّياً، احذري من شهيّتك الغذائيّة المفرطة التي يحفّزها كوكب الرغبة، الزهرة.

 

برج العقرب

 

يخفّ تقلّبك المزاجي في التع امل مع رفيق دربك، ويحلّ مكانه هدوءٌ مفعم بالحنان سرعان ما يستشعر به الأخير. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فأمامك أسبوع متّسم بالرومانسيّة، تجذبين خلاله القلوب المرهفة. مهنيّاً، فترة مثاليّة للسعي إلى التقدّم في عملك وإحاطة نفسك ب علاقات جديدة تشكّل جسراً لك لبلوغ أهدافك الجديدة. صحّيّاً، يحرص كوكبا بلوتو والمشتري على سلامتك، إلّا أنّ اجتماع تأثيريهما في فلكك يتسبّب بارتفاع ضغط دم ك.

 

برج القوس

 

يبثّ فيك موقع كوكب المرّيخ سحراً لا يمكن لرفيق دربك مقاومته ومشاعر مرهفة تحرّك أحاسيسه كما في أولى لقاءاتكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيمدّك كوكب زحل بالحكمة والحذر في خياراتك العاطفيّة. مهنيّاً، يضمن لك كوكبا المشتري والزهرة أجواءً إيجابيّة ومرحّبة في عملك؛ في المقابل، لا تنحازي إلى أيّ جهة نتيجة إشاعة غير موثوقة المصدر قد تُنشر في محيطك هذا الأسبوع. صحّياً، تنعمين بالحيويّة والمناعة؛ لا يمنع الأمر الخضوع لكشف طبّي تحتاجين إليه منذ وقت.

 

برج الجدي

 

يبثّ كوكب أورانوس الخلافات داخل علاقتك الزوجيّة بين الحين والآخر، ومردّها الشكّ المتبادل في مدى التزام الآخر بوفائه العاطفيّ تجاه الشريك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتشوّش التأثيرات القمريّة بصيرتك العاطفيّة، في هذه الحالة لا تطلقي الأحكام المسبقة ولا تقدمي على أيّ خطوة جدّيّة باتّجاه الآخر. مهنيّاً، عليك توخّي الحيطة والحذر وعدم الوثوق بأيٍّ كان؛ عدا ذلك، تحلّقين في مجالك بإنجازات خ ارق ة. صحّياً، تنبضين بالطاقة، لكنْ لا تفرطي في استهلاكها.

 

برج الدلو

 

يحرّك كوكب عطارد الأحداث في حياتك الزوجيّة: لديك كلّ الوقت هذا الأسبوع للاستمتاع برفقة شريكك، وتبادل الحبّ معه، وحتّى التشاجر العابر معه... أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فسوف يفاجئك الحبّ بأجمل حلله، وقد يحمل معه لقاء العمر. مهنيّاً، مع انتقال كوكب المرّيخ إلى فلك برجك، لا تتوقّعي تغيّرات كبيرة في عملك، إنّما استقراراً يبعث على راحة البال، إلّا في حال فقدت صبرك وتهوّرت في خطواتك.  صحّياً، حاولي عدم توهّم ال مرض تحت تأثير كوكب بلوتو المشوّش للأفكار.

 

برج الحوت

 

بعد تعاقب الكواكب المزعزعة لاستقرار علاقتك الزوجيّة على فلك برجك ولزمن ليس بالقصير، ت نقش ع أجواؤها أخيراً من كلّ غيمة رماديّة، فتسودها السكينة كما الرغبات الحميمة المتبادلة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، ففي الأفق لقاءٌ عاطفيّ جميل، لكن احتمالٌ أن يكون الرجل المنشود مرتبطاً. مهنيّاً، تكثر مشاريعك و علاقات ك مع أشخاص ذوي سلطة، فيما يضمن لك كوكب زحل ترجمة أفكارك إلى واقع ملموس. صحّياً، تحاشي في هذه الفترة التنقّل المنطوي على أخطار، مثل السفر على متن الطائرة.

 

إقرئي ايضاً:

الابراج: هكذا تدخل الحب الى حياتها

العيون الأجمل والأكثر سحراً.. تعود لهذه الأبراج

يوم ميلادك يحدد شخصيتك

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ