ايلاينر مجنح من سامر خزامي

ايلاينر مجنح من سامر خزامي

لمحبات إطلالة مكياج ايلاينر المجنح العصري والشبابي والمستوحى من مكياج المرأة العربية، يق دم لك خبير المكياج سامر خزامي بال فيديو طريقة رسم ايلاينر عربي مجنح لابراز العيون  بطريقة ساحرة وقوية ولافتة للنظر.

 

خطوات رسم ايلاينر مجنح من سامر خزامى

 

قاعدة أساس دافئ للبشرة

    • ابدئي بترطيب البشرة جيدا لتأسيس قاعدة ندية لك امل خطوات الأساس والمكياج.
    • وزعي الفاونديشن ب لون متوسط على كامل السحنة للحصول على تغطية دافئة ومخملية، واستعيني في ذلك بالفرشاة كما هو موضح في الفيديو.
    • وزعي بعدها الكونسيلر أو خافي العيوب بدرجة فاتحة على منطقة تحت العيون، لتظليل الهالات السوداء مع القليل منه على المناطق التي يتم تطبيق الهايلايتر عليها، وهي بين الحاجبين وعلى الذقن. ثم تخلصي من الفائض بالتربيت على الكونسيلر بإسفنجة البيوتيه بليندر.
    • ابدئي بعد ذلك بتطبيق فاونديشن الكونتور الغامق، ووزعيه على شكل نقاط بضربات طفيفة بالفرشاة على طول أعلى الجبهة، بمقربة من خط الشعر وعلى عظام الوجنتين والذقن وأيضاً على قمة الأنف. وبواسطة الفرشاة الدائرية امزجي اللون جيداً على البشرة ليتناغم مع باقي أساس البشرة المتوسّط والفاتح.
    • مرّري البودرة الشفافة على المناطق المظللة بالكونسيلر، ثم انثري الفائض باستخدام الفرشاة الكبيرة.
    • وبواسطة الفرشاة المروحية مرّري القليل من البرونزر على أعلى الوجنتين والصدغين وجانبَي الجبهة.

 

ايلاينر مجنح من سامر خزامي

 

مكياج العيون

    • ابدئي بتوزيع الظلّ الفاتح على كامل الجفن المتحرّك والثابت من العينين، ثم وزعي ظلاً باللون النحاسي الذهبي على كامل الجفن المتحرّك وطيّة الجفن مع مد اللون قليلا إلى الخارج بشكل مجنّح و ناعم ، ثم مرّري الفرشاة نفسها من أسفل العين على الجفن السفلي الثابت برفق تام، لرسم خط عريض بلون ناعم وخفيف يتناغم مع مكياج العيون والبشرة لاحقا.
    • مرري فرشاة الأيلاينر الرفيعة لتخطيط خطّي الرموش العلوي والسفلي بإتقان شديد، كما هو موضح في الفيديو، مع التركيز على تحديد شكل دمعة العين من الداخل، وأيضا رسمة الخط الحادة والمجنحة من الزوايا الخارجية.

 

ايلاينر مجنح من سامر خزامي


    • موّهي بواسطة الفرشاة الصغيرة خطّ الأيلاينر من الأسفل والأعلى عند الزوايا الخارجية للحصول على رسمة عيون درامية آسرة وساحرة.
    • بعد تمويه الأيلاينر عند الزوايا الخارجية بشكل مجنّح وبارز، عودي إلى الزوايا الداخلية للعينين وحددي دمعة العين بخط مجنّح حاد وممدود بشكل متقن ومتساوٍ على الجانبين. ثم عودي إلى خط الأيلاينر عند الزوايا الخارجية ومدي الخط إلى الخارج ونحو الأعلى قليلاً، برسم خط عريض ومجنّح يجمع بين خطّي الأيلاينر العلوي والسفلي اللذين تمّ رسمهما في البداية.
    • حدّدي خطّي الحواجب العلوي والسفلي بقلم الحواجب البني الغامق، لمظهر طبيعي، ثم مشّطيهما بالجل المثبت للزغب، وكثفي الرموش ب طبق ات متتالية من الماسكارا السوداء بعد تثبيت خط الرموش المستعارة ال طويل ة لتندمج الرموش الطبيعية مع المستعارة بشكل أنيق وراق.

ايلاينر مجنح من سامر خزامي

 

 

 

شفاه مخملية نيود

    • بعد تحديد الوجنتين بلون البلاشر الخوخي الدافئ حددي كونتور الشفاه بلون لحمي وطبيعي، ثم املئي الشفاه بلون الروج المطفأ بدرجة بنية دافئة تتناغم مع لون البشرة وظلال العيون، مع القليل من الغلوس ذي اللون الوردي الخوخي المحمرّ، لمنح الشفاه المزيد من الرقة والأنوثة والنعومة.

أنهي كامل خطوات مكياج الآيلاينر المجنح بلمسات الهايلايت المضيئة للبشرة على منتصف الجبين وجسر الأنف وأعلى الوجنتين والذقن، لمكياج آسر يليق بمناسباتك الكبيرة في هذا الموسم.

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ