أقوى خلطات لفرد الشعر

أقوى خلطات لفرد الشعر
أقوى خلطات لفرد الشعر
أقوى خلطات لفرد الشعر
أقوى خلطات لفرد الشعر
أقوى خلطات لفرد الشعر
أقوى خلطات لفرد الشعر
أقوى خلطات لفرد الشعر

تعاني كثيرات من النساء من الشعر المتشابك والمجعد، الى حد يجعل مظهره غير أنيق، فيسعين الى ت جرب ة العديد من المنتجات التجارية غير مضمونة النتائج في كثير من الأحيان.

انطلاقاً من ذلك، سنق دم لك أقوى خلطات لفرد الشعر ، والتي ستضمن لك الحصول على شعر ناعم ومستقيم وذي ملمس حريري.

 

خلطات لفرد الشعر

خلطة الصبار والعسل

 

اخلطي أربع ملاعق كبيرة من هلام الصبار وملعقتين صغيرتين من العسل الطبيعي وملعقة كبيرة من زيت الزيتون. حركي الخليط جيداً الى أن يصبح متجانساً. بللي شعرك بالماء الدافئ، من ثم طبق ي الخليط على شعرك من الجذور وحتى الأطراف. اتركي الخليط على شعرك مدة نصف ساعة. بعدها، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.

 

خلطة الأفوكادو وزيت الزيتون

اهرسي ثمرة ناضجة من الأفوكادو، وأضيفي إليها ملعقتين كبيرتين من العسل الطبيعي، وملعقتين أخريين من زيت الزيتون. حركي الكونات جيداً حتى تتجانس. اغسلي شعرك جيداً، وطبقي المزيج عليه. سرحي شعرك حتى يتغلغل المزيج داخله واتركيه مدة نصف ساعة. بعدها، اغسلي شعرك بالشامبو وشطفيه بالماء الدافئ.

 

خلطة بذور الحلبة وال حلي ب

حضري مقدار نصف كوب من الحليب الساخن، وأضيفي إليه أربع ملاعق كبيرة من بذور الحلبة. اتركي المزيج جانباً لمدة ساعة من الوقت، من ثم، اطحني بذور الحلبة واخلطيها مع ملعقتين كبيرتين من اللبن الزبادي وثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند . حركي المكونات جيداً، وطبقيها على شعرك بعد تبليله بالماء الدافئ. اتركي الخليط على شعرك لمدة نصف ساعة، بعدها شطفي شعرك بالماء الفاتر.

 

أقوى خلطات لفرد الشعر

 

خلطة الزيوت الطبيعية

اخلطي كميات متساوية من الزيوت الطبيعية التالية: زيت الزيتون، زيت الخروع، زيت جوز الهند، وزيت اللوز. حركي الزيوت جيداً وسخنيها قليلاً على النار، من ثم طبقيها على ك امل شعرك ودلكي بها أيضاً فروة رأسك. غطي شعرك بقبعة الاستحمام ولفيه بمنشفة دافئة، واتركيه لمدة نصف ساعة. بعدها، شطفي شعرك بالماء الدافئ.

 

أقوى خلطات لفرد الشعر

 

خلطة البيض والعسل

أخلطي ثلاث بيضاء في شكل جيد، وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي وملعقة أخرى من زيت الزيتون. حركي المكونات جيداً الى أن تصبح متجانسة، من ثم طبقيها على كامل شعرك، من الجذور وحتى الأطراف، واتركيها لمدة نصف ساعة. بعدها، اغسلي شعرك بالشامبو وشطفيه بالماء الفاتر، من ثم طبقي القليل من ال بلسم وأعيدي تشطيفه بالماء البارد.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

خلطات لفرد الشعر المجعد قبل العيد

أقوى الخلطات لفرد الشعر

خلطات طبيعية لفرد الشعر المجعد بدون مكواة

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ