أبراج يعشقها الرجال

أبراج يعشقها الرجال
أبراج يعشقها الرجال
أبراج يعشقها الرجال
أبراج يعشقها الرجال
أبراج يعشقها الرجال
أبراج يعشقها الرجال

الأبراج لا تشبه بعضها البعض، فكل برج يملك ما يميزه عن الآخر وبعض الأبراج تختلف وبشكل جذري عن غيرها بحيث لا يمكن العثور على أمر واحد مشترك بينها. هذا الإختلاف هو الذي يجعل بعض الأبراج أكثر جاذبية للآخرين والعكس صحيح. بطبيعة الحال وكما نقول دائماً، ال جمال والإنجذاب مسألة ذوق وأمر نسبي يختلف بين شخص وآخر وبالتالي ما يروق للبعض قد لا يروق للبعض الآخر. ولكن هناك بعض الأبراج التي يمكن إعتبارها حزمة متك امل ة وبالتالي ما تنفك تجذب الرجال إليها أكثر بكثير من غيرها من الأبراج.

 

الأمر هنا قد لا يتعلق بال جمال الخارجي ولا حتى الجمال الداخلي أو إمتلاك الموهبة من ع دم ها، بل هناك ذلك السحر الجذاب والمميز الذي يجعل هذه الأبراج تملك تأثيرها وحضورها القوي ما يجعل الرجال بلا حيلة أمامها.

 

 الابراج التي يعشقها الرجال

 

أبراج يعشقها الرجال

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

المرأة الأسد جريئة وشرسة وتملك طاقة لا حدود لها. «الملكة» هي الأكثر جاذبية سواء كانت تملك الجمال الخارجي أم لا تملكه، فالكاريزما الخاصة بها تجعلها حالة فريدة من نوعها. الرجال يعشقون المرأة الساحرة الجريئة والقوية والتي لا تكترث لرأيه بها.. فهي قائدة بالفطرة ويمكنها أن تجعل الآخرين يتبعونها من دون أن تبذل جهداً.

 

المرأة الأسد تحب الإستعراض وهي ال نجمة التي تجذب الأنظار إليها. حزمة متكاملة فيها العيوب ونقاط القوة والجمال والجاذبية والكاريزما.

 

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

المرأة الجوزاء تملك طاقة شبابية مرحة بغض النظر عن سنها. البرج التوأم هذا يملك السحر المختلف والمميز والذي لا يمكن توقعه، فكما هو معروف التعامل مع الجوزاء يعني التعامل مع شخصيتين وبالتالي هناك دائماً عنصر المفاجأة.

 

الجوزاء برج يعتبر بأن ال حياة قصيرة ولا يجب إضاعتها على الأمور السلبية ولهذا السبب نجده يحاول الإستفادة قدر الإمكان من كل لحظة. وهذا الأمر يجعل التواجد مع المرأة الجوزاء أشبه بمغامرة. والأهم من كل هذا هو أن المرأة الجوزاء نادراً ما تحسم أمرها تجاه الرجال وعليه هي ما تنفك تقف في منطقة رمادية .. فهي تريده ولا تريده في الوقت عينه. عدم اليقين هذا يجعل ال رجل يسعى خلف المرأة الجوزاء بشراسة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

المرأة الدلو تبرز من بين الحشود، فهي تملك ما يميزها بشكل دائم. الدلو هو البرج الأكثر بوهيمية بين الأبراج كلها وتلك الروح الحرة التي يملكها تجعل الآخر يرى العالم والحياة من منظور مختلف ممتع ومميز.

وبعيداً عن الشكل الخارجي والجاذبية الخاصة بالذين ينتمون لبرج الدلو ما يجعل الرجال يعشقون نساء الدلو هو واقع أنهن يملكن الجرأة والقدرة على قول الأمور كما هي.

هناك الكثير من الصدق في شخصية المرأة الدلو وحين نضيف إليها البراءة مع ال ذكاء والحنكة والخروج التام والكلي عن التقاليد وكل ما هو متعارف عليه فنحن أمام حالة فريدة من نوعها لا يمكن للرجال مقاومة سحرها.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

المرأة العقرب تحدٍ للرجل، فهي تظهر القليل وتخفي الكثير وهذا ما يجعلها مثيرة للإهتمام بشكل دائم. العقرب برج يحيط نفسه بالكثير من الغموض وعندما نضيف ال شغف الكبير الذي يملكه فنحن أمام إمرأة تنشر طاقة حسية بشكل يفوق الوصف.

 

وبال إضافة الى السحر والغموض والحسية، المرأة العقرب تملك الكثير من الثقة بالنفس الحنكة والذكاء والمكر والدهاء. العيوب والحسنات الخاصة بالمرأة العقرب تجعلها حزمة مختلفة خطيرة وجذابة للغاية.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

المرأة القوس هي نسمة من هواء عليل ينعش القلوب. البرج هذا ينشر الإيجابية والتفاؤل و الحب في كل مكان وهو روح أي مكان يتواجد فيه. المرأة القوس هي أكثر بكثير من مجرد وجه ضاحك متفائل يحب المرح، فهي ذكية للغاية، رغم أنها تحاول عدم إظهار ذلك، كما أنها تملك الكثير من الحنكة التي تمكنها من الخروج رابحة حتى من أكثر المواقف صعوبة.

 

وكما هو معروف القوس من الأبراج التي يصعب جعله يلتزم ب علاقة فهو يكره الإستقرار، وعليه «النفور» من الإلتزام يجعله أكثر جاذبية للاخر. فالمرأة القوس تقارب حياتها العاطفي ة من زواية غير مألوفة قائمة على واقع مفاده أنها هنا حالياً ولكنها قد لا تكون لاحقاً.. وبالتالي الرجل يشعر وكأنه عليه العثور على طريقة يطوع فيها حسها المغامر ويرغمها على البقاء الى جانبه.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

سحر الجدي معقد ومختلف كلياً عن الأبراج الاخرى التي تم ذكر ها في اللائحة. أصلاً كل برج من الأبراج التي تم ذكرها يملك سحره المختلف كلياً عن الاخر.. والجدي يختلف عن الجميع.

البرج هذا جدي وتقليدي ويملك الكثير من القوة.. وعليه المرأة الجدي توفر شعوراً بالآمان والطمأنينة للرجل في عالم من عدم اليقين والت قلب ات.

المرأة الجدي تملك الكثير من الشغف ولكنها لا تظهره سوى لمن تحب، ولهذا السبب قد تعتبرون أن المرأة الجدي باردة ال مشاعر ولكن الشريك يدرك بأنها أبعد ما تكون عن ذلك لانها تظهر له وحده كل الحب والشغف.

 

إقرئي ايضاً:

هذه الأبراج ستنعم بموسم أسد مثالي

هذه الأبراج تفكر بعشرات الأمور دفعة واحدة

كيف يتعامل برجك مع الطلاق؟

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ