حظك اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2019

برج العذراء:

ال فترة الحالية هي فترة راحة بالنسبة لك، فأنت تشعر بالسلام النفسي والهدوء الداخلي الذي يعكس تأثيره عليك و يتضح لكل من هم حولك. استغل الفرصة وقم بفحص محيطك و تصفيته من أي أشخاص قد يتبعون نسقاً عكس نسقك. فالبحث عن من هم مشابهون لك يضيف لك دوام الشعور بع دم الصغط و الارتياح.

برج الأسد:

حياتك تحتاج إلى تغيير كبير، اخرج نفسك من داخل الفقاعة التي حبست نفسك داخلها واتبع مسارات جديدة و تعرف على شخصيات جديدة، فقد تتمكن فيما بعد من تغيير أفكارك القديمة وتستوحي أفكارا جديدة.

 

برج السرطان :

إنغمس في النشاطات والاحداث العائلية، حتى وان احببت العزله في فترات ما، لن تتحمل دوام الحال لوقت طويل ، لهذا قم بإحداث تغيرات في حياتك العائلية وقرب أكثر ممن حولك واحرص على اسعادهم.

 

 برج الجوزاء:

تألقك ملحوظ هذه الفترة ، ويبدو الأمر واضحا لكل من هم حولك، قد يلتف الجميع حولك أيضاً لهذا استغل الفرصة في خلق علاقات جديدة، لكن لا تهمل علاقات ك القديمة و علاقاتك العائلية.

 

برج الثور:

قد تمر ببعض الأجواء المختلفة في هذه الفترة، الأمر الذي يتطلب منك التفكير الجيد قبل أن تخطو أي خطوة، حاول تغيير مساراتك الفكرية واحرص على أن تستفيد من أي خبرات قد تمر بها هذه الفترة.

 

برج الحمل :

لديك من الطاقة ما يمكنك من تطوير أغلب ما يحيط بك و ذلك في حياتك ال عملية ، بادر بالتطوير لكن لا تتسرع حتى لا تخطئ و تتحول المحاسن إلى مساوئ. قد تحتاج أيضا إلى بعض الراحة بعد كل تغيير حتى تستعيد صفاء ذهنك.

 

الميزان:

حان وقت إظهار معدنك الحقيقي في العمل، فقد تواجه هذه الفترة سيل من التحديات الجديدة في العمل. اهام بكل ما تواجه و خذ الأمور على محمل الجد وعندها ستتمكن من ادارة الأمور على طريقتك و تحسين الوضع و الوصول إلى أفضل مما هو متوقع.

 

 برج العقرب:

لازلت رافض فكره تغيير مسارات فكرك وق بول أفكار جديدة، سوف تزداد الأمور صعوبه كلما ازداد عندك، استمع ل نصائح الآخرين ولا تهمل الأمر فقد يأتيك الحل من الطريق الذي لم تفكر به أبداً.

 

برج القوس:

اليوم يومك! لديك من الثقة والتفاول ما يحرك عجلة العمل إلى الأمام. صفي ذهنك و فكر في افكار جديدة قد تحدث اختلافا في مسار حياتك العملية.

 

برج الجدي:

من الصعب التغلب على التحديات التي تواجهها في الفترة الحالية، وفر طافاتك في مواجهتها و دع والأمور تسير بسلاسه، حاول أيضاً تغيير المسارات التقليدية التي اعتدت على السير بها لحل المشكلات .فالتغيير مطلوب في كثير من الأوقات.

 

برج الدلو:

انت مندفع و متهور وتنطلق في طريقك ولا تسمح لأحد بالوقوف في وجهك، أهدافك محدده و تعرف جيداً كيف تصل إليها. لكن قد يؤثر الأمر في زملاء العمل، فربما قد تخطوا عليهم في طريقك للوصول لأهدافك، الأمر الذي يجعلهم يعم لون ضدك. اهتم بالأمر ولا تهمله حتى لا تندم.حياتك الخاصة أيضاً تتطلب منك الاجتهاد لحمايتها..

 

برج الحوت:

استعد لما هو آت، فأنت في مقتبل حياة جديدة مليئة بالمسؤوليات، رتب أفكارك ولا تجعل ل مشاعر ك القيادة في الكثير من الأمور حتى لا تندم. فالعقل يكون له الحكم في الكثير من المواقف المختلفة.

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Nisrine Assaf

    بليز خلي الابراج الصبح مش بعد مايقطع النهار يعني عالساعة 8///9

    • Cheima Ben Ayeed

      ايه و انا معها في الاقتراح

    • Nisrine Assaf

      اكيد

    • مساعد تطبيق حياة

      تمام ، ممكن نعمل تصويت على موعد اشعار الابراج و حسب رأي الأغلبية نحدد الوقت الجديد، ايه رأيك؟

  • Marwa Mahmad

    ممكن اعرف 12/16برج ايه

    • Nawres BK

      نفس تاريخ ملادي برج القوس

  • Anå Håbibt Mòdy

    ممكن اعرف برجي الحمل ولا الحوت 26/3

    • Anå Håbibt Mòdy

      طيب والتغيرات بتاعت الابراج السنه دي اللي حصلت

    • Lama Evan

      الحمل 🖤

  • توته الحنونه

    ممكن اعرف برجي ٩/١٦

  • Lamiaa Mahmoud

    ممكن اعرف برجي الميزان ولا العقرب 29\9

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 78 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ