كيف يمكنك اخفاء الهالات السوداء بالمكياج؟ إليك هذه الحيل!

كيف يمكنك اخفاء الهالات السوداء بالمكياج؟ إليك هذه الحيل!

من المشاكل ال جمال ية التي تواجهها المرأة على صعيد اطلالتها هي الهالات السوداء التي تسعى جاهدة إلى اخفائها باس تمر ار، وفي بعض الأحيان قد تلجأ الى ال علاج ات الطبية للتخلص منها. ولكن اليوم موقع أنوثة يساعدك من خلال هذا الموضوع على اخفاء الهالات السوداء بال مكياج ، فيعرض لك بعض الحيل السهلة. 
 
ما هي افضل طرق اخفاء الهالات السوداء بالمكياج؟ 
 
 
- من بين الطرق الأكثر شيوعاً لاخفاء الهالات السوداء هو استخدام خافي العيوب المناسب ل لون البشرة، ومن المفضل أن يكون أفتح بدرجة من لون كريم الاساس الذي ت طبق ينه على وجهك. وفي هذا الاطار، لديك حلا ن ممكنان، الأول هو اختيار الكونسيلر الملائم لبشرتك، والثاني هو اعتماد خافي العيوب ب اللون ال برتقالي أو ال أصفر ، فهما يساعدان على اخفاء اللون الاسود البارز أسفل العين. 
 
تخلصي من مسام بشرتك الواسعة مع هذه ال نصائح !
 
- ايضاً من بين الطرق التي تساعدك في اخفاء الهالات السوداء، هو اعتماد الهايلايتر عند الجهة الداخلية للعين. فحين تطبقين المكياج الملائم لبشرتك، احرصي على وضع القليل من الهلايتر عند الجهة الداخلية للعين فقط، من دون امدادها الى الخارج، فبهذه الطريقة تمنحين العين اطلالة مشرقة تخفف من بروز الهالات السوداء. 
 
- يمكنك أيضاً أن تعتمدي على الماسكار لتقوم بسحرها في اخفاء الهالات السوداء، ففي حال كنت لا ترغبين في تطبيق المكياج الك امل ، يمكنك أن تستخ دم ي البودرة لل أطفال ووضع القليل منها على الرموش، ومن ثم تطبيق الماسكارا بشكل مكثف، ما يمنح الرموش كثافة بارزة، فتتمغ العين باطلالة مشرقة، تخفف من بروز الهالات السوداء بقوة. 
 
تألقي يوم زفاف ك بمكياج سامبل ولكن آسر!
 
- بالاضافة الى أن احمر الشفاه يمكن أن يلعب دوراً مهماً على صعيد اخفاء الهالات السوداء عند الضرورة، اذ يمكنك أن تضعي القليل من احمر الشفاه الاحمر أو ال زهري أسفل العينين، مع مزجه ما مع المكياج الذي تعتمدينه، فتساهمين في توحيد لون بشرتك، وبالتالي تخفين الهالات السوداء المزعجة أسفل العينين. 
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ