زوجك يقضي وقتاً طويلاً على جواله؟ الخيانة ليست السبب الأول!

زوجك يقضي وقتاً طويلاً على جواله؟ الخيانة ليست السبب الأول!

في هذا العصر وبسبب التطوّر التكنولوجي، ولدت مشكلة جديدة تؤثر على الحياة الزوجية ألا وهي تلهّي أحد الأطراف بجواله بشكل دائم... وتعاني عدة نساء من تركيز الزوج على هاتفه بشكل دائم بدلاً من الاهتمام بها في وقت فراغه وتتساءل عن الأسباب، وإنطلاقاً من هنا سنسلط الضوء على دوافع تلهي ال رجل بهاتفه، فتابعي التفاصيل من موقع أنوثة.
زوج ك حزين لأنك حامل ؟ هذه دوافعه!
ما هي الأسباب التي تدفع بزوجك إلى قضاء معظم وقته على هاتفه؟
الألعاب والتطبيقات الالكترونية
كثيرة هي الألعاب الالكترونية التي تثير الكبار قبل الصغار على الهواتف الذكية، حيث يقضي بعض الأشخاص ليالٍ عدة لإنهاء إحدى ال مراحل ، وقد يجلس البعض الآخر لساعات طويل ة وهم يتصفحون مختلف مواقع التواصل الاجتماعي التي تجعلهم متصلين بالعالم الخارجي، كما وتطلعهم على كل جديد يطرأ.


الهروب من الواقع
أحياناً، يلجأ الرجل إلى الهروب من واقعه المرير، أو من مشاكله الزوجية وأجواء بيته من خلال قضاء وقت فراغه على جواله وذلك لكي يعزل نفسه عن العالم الخارجي الذي يزيد من تعبه وهمومه.
هذه الأسباب قد تدفعك إلى الغيرة من أهل زوجك!
العمل
مع تطور مواقع التواصل الاجتماعي وسهولة الاتصال بالآخرين، يستعين الرجل بجواله بشكل مس تمر لإنهاء مسائل عالقة في العمل أو لتسيير مخططات ا شغاله من منزله.
الخيانة
لا يجب أن تكون الخيانة أول ما يخطر على بالكِ حين ترين زوجكِ يستخ دم جوّاله طيلة الوقت، لكن لا يجب أن تستبعدي هذا الاحتمال أيضاً خصوصاً اذا كان يحاول أن يخفيه حين تقتربين منه أو يستيقظ ليلاً ويخرج من الغرفة ح امل اً جوّاله. لذا تنبّهي الى أي سلوك غير اعتيادي، مع الحرص على عدم فتح الموضوع مع زوجك الى حين التأكد والا سي شعره ذلك بالحزن أنّك تشكّين به.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ