نصائح مفيدة تساعدك على التسوق بذكاء!

نصائح مفيدة تساعدك على التسوق بذكاء!

ال تسوق من الهوايات المحبّبة لدى النساء، فبعضهن يتقن اختيار ال ملابس بدقة و عناية ، في حين أن البعض الآخر قد يقفد السيطرة على النفس خلال التسوق. لتجنب صرف الاموال بطريقة غير دقيقة، وشراء الملابس التي لا تحتاجين اليها في الوقت الحال، موقع أنوثة يعرض لك بعض ال نصائح لتسوق الملابس ب ذكاء
 
كيف يمكنك تسوّق الملابس بذكاء؟ 
 
- ال نصيحة الاولى التي يجب دائماً اخذها بعين الاعتبار عند التسوق، هي معرفة ما تحتاجين اليه، لذا لا تبادري الى شراء الملابس بسرعة من دون التفكير بما تريدين. فقومي في البداية بترتيب الملابس التي تملكين، وتوزيعها بأسلوب يساعدك على معرفة ما يجب شراؤه. فضعي الملابس الجيدة في مكان مختلفة عن الملابس التي لا تريدينها، أو المتضررة، فتسهلين بذلك عملية التسوق. 
 
ما هي أنواع سراويل الجينز التي يمكنك ارتداؤها؟
 
- عند التوجه الى السوق لشراء الملابس، يجب التنبه الى ع دم الاسراف في الشراء، لذا ابدئي أولاً باختيار الملابس التي تريدينها والتي تحتاجين اليها أكثر من غيرها، فبهذه الطريقة تحفظين في جيبك المال الكافي لشرائها. وفي حال قمت بتأمينها، يمكنك بعدها القاء نظرة على الملابس الجديدة التي تثير اعجابك، ولا داعي لشرائها فوراً. 
 
- كما من المهم جداً عند التوجه الى السوق وضع ميزانية مخصصة لشراء الملابس، فهذا الاسلوب يساعدك على تحديد المبالغ المالية التي يجب صرفها، والالتزام بها وقد دفع الاماول الاضافية، ما يساهم في الحد من الاسراف في التسوق. لذا يمكنك أن تحملي معك المبلغ المحدد فقط، ووضعه في جيب مختلف عن الاموال الاخرى في الحقيبة، فت رسم ين بذلك الحدود المالية لعملية التسوق. 
 
بالصور... أفكار متنوعة لتنسيق جاكيت الب ليزر !
 
- نصيحة مفيدة أخرى يمكن أن تساعدك في التسوق بذكاء، وهي التوجه الى السوق بمفردك، فعلى الرغم من ان التسوق برفقة الاصدقاء او الاقارب يعتبر أمراً ممتعاً ومسلياً، إلا أنه يمكن أن يؤدي الى الاسراف في الشراء، فد تكون صديقاتك من المشجعات على شراء الملابس التي لا تحتاجين اليه. 
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ