فستان سهره طبقات يعكس أنوثتك في المناسبات

فستان سهره طبقات يعكس أنوثتك في المناسبات

عتبر فستان سهره طبق ات من أبرز صيحات الموضة التي تغزو العروض والمنصات ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لكونه تصميما منعشا وحيويا وينضم الى فئة اجمل فساتين ناعم ه روعه.

فأي ستايل يمكنك أن تعتمدي لدى حضور السهرات الفخمة وحفلات الأعراس ال رسم ية؟ وما هي مواصفات هكذا ثوب؟

بعد القيام بجولة ش امل ة وموسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وجدنا لك ثوبين سينالا اعجابك حتما، الأول هو من بين اجمل فساتين قصيرة من الامام و طويل ة من الخلف، والآخر هو فستان طويل ويغطي الساقين.

فستان سهره طبقات يعكس أنوثتك في المناسبات
  • يتميز هذا الفستان ب لون ه الهادئ وقماشه الحريري الذي ينسدل فوق الجسم، كما أنه يقترن بياقة غير تقليدية تأتي وكأنها خارجة عن سياقها. كما أنها يرفق بثلاث طبقات كبيرة وغير منفوشة، مما يعطيه مظهرا مميزا وأنثويا بطريقة لافتة.
فستان سهره طبقات يعكس أنوثتك في المناسبات
  • التصميم الثاني الذي اخترناه لك هو فستان رائع من اللون البيج المائل الى اللون ال أصفر ، وهو ذات القصة القصيرة من الامام و الطويل ة نوعا ما من الخلف. يتألف هذا الفستان من القماش المخرم الأنيق عند مستوى الصدر، وقماش التول المكدّس السميك عند مستوى التنورة.

وفي كلتي الحالتين يمكنك اعتماد حذاء من لون النيود لأنه يليق بلوني الفستانين، ويترك الضوء مسلطا عليهما، ومن الناحية ال تجميل ية يمكنك الاعتماد على تسريحات ناعمة وسهلة للمناسبات.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ