جزيرة إشيجاكي جنة شهر العسل في اليابان

جزيرة إشيجاكي جنة شهر العسل في اليابان
ايشيجاكي اوكيناوا اليابان - افضل الجزر لقضاء شهر العسلجزيرة إشيجاكي جنة شهر العسل في اليابان
تضم مدينة ايشيجاكي معالم سياحية عديدة مثالية لقضاء شهر العسلجزيرة إشيجاكي جنة شهر العسل في اليابان
خليج كابيرا افضل اماكن شهر العسل في جزيرة ايشيجاكيجزيرة إشيجاكي جنة شهر العسل في اليابان
خليج كابيرا باي في اوكيناوا ايشيجلكي اليابان - اجمل اماكن شهر العسلجزيرة إشيجاكي جنة شهر العسل في اليابان
في جزيرة ايشيجاكي اليابان اجمل شواطئ شهر العسل sukuji -شاطئ سوجوكيجزيرة إشيجاكي جنة شهر العسل في اليابان
في جزيرة ايشيجاكي مكان رومانسي لشهر العسلFusaki شاطئجزيرة إشيجاكي جنة شهر العسل في اليابان
من اجمل شواطئ جزيرة ايشيجاكي ل ممارسة الانشطة السياحية الشيقة خلال شهر العسل Yonehara يونيهارا

تعتبر اليابان من البلدان التي تجذب اليها العديد من السياح و العرسان الذين يرغبون في اكتشاف هذا البلد الفريد خلال شهر العسل. و اليوم في "هي" نقترح جزيرة إشيجاكيIshigakiكوجهة مثالية للاستمتاع برحلة العمر و واحدة من افضل الجزر لقضاء شهر العسل وهي التي توصف بكونها جنة فوق الارض في ولاية اوكيناوا بالجهة الجنوبية الغربية في اليابان. اشيجاكي جزيرة متطورة و هي ثاني اكبر الجزر شبه الاستوائية في مجموعة جزر يياما (Yaeyama)، وتعتبر مركزا حيويا في سلسلة جزر يياما شوتو باعتبارها نقطة نقل رئيسية ما بين الجزر و طوكيو و باقي مناطق اليابان. دعونا فيما يلي نتعرف اكثر على هذه الجزيرة ال رائع ة و ما تتميز به من خصائص و معالم سياحية.

معالم جذب للزيارة و الاستكشاف خلال شهر العسل:

تضم مدينة ايشيجاكي العديد من اماكن ال تسوق والمراكز ال ترفيه ية في المناطق المحيطة بالميناء و شوارعها. و تعج هذه المناطق و الشوارع بالعديد من المطاعم و المقاهي و الحدائق التي تستحق التنزه فيها خلال رحلة العمر ما يجعل من "ايشيجاكي" افضل الجزر في اليابان لقضاء شهر العسل. كما تتضمن المدينة معالم حضارية يمكن للعرسان زيارتها مثل متحف يياما الذي يعرض مجموعة متنوعة من منتجات الحرف الم حلي ة للجزيرة والجزر الأخرى في سلسلة يياما مما يعكس ثقافة المدينة و البلد، و تشمل المعروضات القوارب التقليدية والزو ارق ، و المنسوجات و مخطوطات تاريخية و وثائق، و نماذج عن العمارة التقليدية، و غير ذلك الكثير من المعروضات. على طول الطريق الساحلي للمدينة توجد عدة مآثر تاريخية تشمل نصب تذكاري للمدينة ومعبد تورينجي و ضريح غونجيندو يمكن لل عروس ين من خلالها التعرف على النمط العمراني العريق لمدينة أوكيناوا و الذي يعود الى القرن 17 عشر، واللمسة الصينية التي تطبع بعض معالمها. و تحيط بالمدينة مناطق طبيعية خلابة و مناظر آسرة تشمل غابات المنغروف و شلالاتها الصغيرة، و الاراضي الساحلية و نهر ناغورا الغني بشعابه المرجانية والذي يعتبر موطنا لأنواع مختلفة من الطيور والاسماك.

شواطئ ساحرة و برامج سياحية رائعة لشهر العسل:

الى جانب الكثير من الفنادق والم حلا ت التجارية والمطاعم التي تزخر بها جزيرة ايشيغاكي، هناك العديد من الشواطئ الساحرة التي تزهو بها الجزيرة وتصنفها كأفضل الجزر لشهر العسل، و تشمل الشواطئ الرملية والشواطئ الصخرية المكسوة بقطع صغيرة من المرجان الابيض. يمكن للعرسان التستمتاع في هذه الشواطئ بممارسة انشطة شيقة مثل السباحة، والغطس، والغوص. صحيح ان الشواطئ المفتوحة متوفرة في الجزيرة على مدار العام، إلا ان أفضل أوقات الزيارة تكون من ابريل الى نوفمبر حيث تكون دؤجة الحرارة، وتكون شواطئ أيشيجاكي مجهزة بمختلف المرافق الشاطئية و وسائل الاستجمام. ن ذكر من اجمل شواطئ جزيرة ايشيغاكي التالي:

  • شاطئ سوكوجي Sukujiوخليج كابيرا باي Kabira Bay: هو من اشهر الشواطئ في جزيرة ايشيغاكي لكونه يتميز بموقع رائع على الساحل الغربي الشمالي من جزيرة اشيجاكي على بعد كيلومتر واحد فقط من خليج كابيرا الشهير بكونه افضل وجهة سياحية في الجزيرة و اكثرها حيوية و جذبا للسياح. يتمتع شاطئ سوكوجي برمال ناعم ة ومياه نقية صافية وشفافة يمكن من خلالها رؤية الاسماك في عمق البحر. ويعتبر هذا الشاطئ وجهة جميلة في حد ذاته حيث تحيط به المناظر الطبيعية الجبلية و المناظر الخضراء ما يجعل منه مكانا مثاليا لشهر العسل.
  • شاطئ فوساكيFusaki: هذا شاطئ رائع وهوالشاطئ الوحيد الذي يضم رمال بيضاء طبيعية، و يتمتع بوفرة الشعاب المرجانية التي تحيط به وآلاف الأنواع من الأسماك الاستوائية الم لون ة النادرة، كما أنه من الشواطئ الفريدة من نوعها حيث أن السلاحف البحيرة تلجأ إليه لوضع بيضها. يقع شاطئ فوساكي بالقرب من النصب التذكاري توجين باكا التذكاري، و هو مكان سياحي جذاب ويضم العديد من الفنادق و المنتجعات الفندقية العصرية نذكر من بينها منتجع قرية فوساكي، وفندق بيتش هوتل سنشاين. ويعتبر الشاطيء جزءا من منتجع فوساكي لكنه مفتوح ويمكن للعروسين زيارته حتى و إت لك يكونا من نزلاء المنتجع.
  • شاطيء يونهاراYonehara: يعتبر شاطيء يونهارا واحدا من بين أكثر الشواطيء زيارةً في الجزيرة و ذلك بفضل غناه بالشعاب المرجانية الجميلة، فضلا عن احتوائه على مخيم شهير يعد من اكثر مناطق الجذب في الجزيرة خلال المواسم الحارة من العام، حيث انه مكان مثالي للعروسين للاستمتاع سويا بممارسة انشطة شاطئية شيقة مثل الغوص و الغطس و غيرها من البرامج السياحية الممتعة التي ستمنح للعروسين اجمل لحظات شهر العسل في هذه الجزيرة.

خيارات عديد للاقامة خلال شهر العسل:

تق دم الجزيرة لزوارها من العرسان العديد من الخيارات فيما يخص أماكن الاقامة خيث أنها تضم العديد من المنتجعات الراقية والفنادق الجميلة المتوفرة على شواطئها الجميلة والمعزولة. ومن مزايا الاقامة في مدينة إيشيجاكي هو كونها من المدن الحيوية التي تسهل عملية الوصول إلى الجزر النائية الاخرى و ذلك عن طريق المواصلات الخاصة و أهمها العبارة الخاصة بها. ولوفرة المطاعم و مراكز التسوق في الجزيرة فإن رحلة شهر العسل ستكون اروع فرصة لقضاء الزوار اوقات رائعة مع شريك العمر في التلذذ بالوجبات المحلية و النكهات التقليدية للجزيرة، وللاستمتاع بت جرب ة تسوق فريدة من نوعهاـ و كل ذلك يعد خصائص سياحية رائعة تجعل من جزيرة ايشيغاككي واحدة من اجمل الجزر لقضاء شهر العسل.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ