تمشيط الشعر مبلل وحمالة الصدر .. 8 عادات يومية تدمر جمالك

تمشيط الشعر مبلل وحمالة الصدر .. 8 عادات يومية تدمر جمالك

ال عناية بالجسم والبشرة و الشعر من أهم التفاصيل التي تهتم بها النساء بشكل خاص، ولذا يحرصن على الظهور بأجمل مظهر دومًا، لكن بعض العادات اليوم ية التي تق دم عليها ال فتيات تؤثر بشكل سلبي وواضح على جمال هن، ورغم أنها عادات بسيطة إلا أن تأثيرها كبير ويحتاج إلى فترة طويل ة لمعالجته.

ووفقًا لموقع brightside، نقدم إليك بعض العادات اليومية التي تفعلينها بحق شعرك و بشرتك، وتترك أثارًا سلبية بشكل فوري :

1- استخدام طلاء الأظافر لوقت طويل :
قد يحول الاستخدام المفرط لطلاء الأظافر أظافرك ل لون غامق خاصة وأن بعض طلاء الأظافر الرخيص يحتوي على مواد ضارة بأظافرك.

2- تجفيف الوجه بالمنشفة :
إذا كنت تعانين من حب الشباب فمن العادات الخطيرة تجفيف الوجه بالمنشفة حيث تتراكم عليها البكتريا وتعود للوجه في كل مرة تستخدمين فيها المنشفة وبالتالي لن تجدي تحسنًا في علاج حب الشباب .

3- النوم بحمالة الصدر :
وهي عادة تفعلها معظم الفتيات، لكنها خطيرة وقد تسبب ترهل الثدي مع تكرارها، كما أن ارتدائها طوال الليل يمكن أن يسبب التهاب الجلد و ضغط أنسجة الثدي ليلًا.

4- استخدام فرش ال مكياج دون تنظيف :
استخدام فرشاة أحمر الخدود، المتكرر يؤدي لتراكم البكتريا عليها لتنتقل إلى وجهك في كل مرة تستخدمين فيها فرش ال ميكب ، بل يجب غسلها وتنظيفها كل فترة .

5- الإكثار من تناول الموالح :
البعض يحب تناول الملح بكثرة والأطعمة المالحة لكنه أمر ضار بالبشرة ويسبب ظهور الترهلات والتجاعيد.

6- الاستحمام يوميًا بماء ساخن :
الماء الساخن يسبب جفاف الجلد و الشعر أسرع من الماء الفاتر، ومن الأفضل بعد الدش الساخن، غلق مسام الجسم ببعض الماء البارد.

7- الإكثار من تناول المياه الغازية و القهوة:
كثرة تناول القهوة و المشروبات الغازية حتى من دون سكر تؤثر على الأسنان بشكل واضح كما أنها تسبب أمراض ال قلب والكلى والسكر.

8- تمشيط الشعر وهو مبلل:
هي عادة تفعلها معظم الفتيات، بمجرد الاستحمام يقمن بتمشيط شعورهن دون تجفيفه ، وهي عادة تسبب تساقط الشعر . تمشيط الشعر مبلل وحمالة الصدر .. 8 عادات يومية تدمر جمالك تمشيط الشعر مبلل وحمالة الصدر .. 8 عادات يومية تدمر جمالك تمشيط الشعر مبلل وحمالة الصدر .. 8 عادات يومية تدمر جمالك تمشيط الشعر مبلل وحمالة الصدر .. 8 عادات يومية تدمر جمالك تمشيط الشعر مبلل وحمالة الصدر .. 8 عادات يومية تدمر جمالك تمشيط الشعر مبلل وحمالة الصدر .. 8 عادات يومية تدمر جمالك
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ