اختبار تحليل شخصية: اعرفي من الصورة هل انت ايجابية ام سلبية؟

اختبار تحليل شخصية: اعرفي من الصورة هل انت ايجابية ام سلبية؟

اختبارات الشخصية تدل عادة على مكنونات في داخلنا قد لا نكون مدركين لها أحياناً... وبعضنا يتساءل عن مدى تقبله للامور التي تصادفه في ال حياة . هنالك من يقابل ما يراه بنظرة تشاؤمية سلبية للغاية لا تترك لل أمل أي مجال لكي يزدهر. والبعض الآخر رغم كل المصاعب، يرى التفاؤل في كل مكان، والإيجابية في ادنى صغيرة... في ما يلي صورة قد تساعدك في تحديد هذا الجانب من شخصيتك. انظري إليها، وحددي اي أمر ترينه فيها أولاً، جوابك سيحدد إن كنت إيجابية أو سلبية...

اختبار تحليل شخصية: اعرفي من الصورة هل انت ايجابية ام سلبية؟

 

وجه المرأة

في حال رأيت أولاً وجه المرأة عند نظرك إلى هذا ال رسم ، يشير هذا إلى أنّك دائمة البحث عن التغيير. فأنت لا ترضين بحالات الاستقرار المملة. بل إنّك تسعين غالباً إلى إضافة لمسات مميزة على محيطك. وهذا ما يجعل الأشخاص الذين يعيشون فيه يشعرون بالتفاؤل أثناء لقائهم بك. إذاً أنت تبثين الطاقة الإيجابية في قلوبهم. ولهذا تلاحظين أنهم يثقون بآرائك ويحبون الاستماع إليك. كما تدل رؤيتك لوجه المرأة أولاً على أنّك تميلين إلى الحوار والنقاش وإلى المرونة في تع امل ك مع الآخرين. فأنت تتقبلينهم بكل اختلافاتهم. ولهذا يشعرون بالارتياح عند مجالستك إياهم.

 

الشجر مع الأغصان والبحر والقارب

في حال رأيت مشهد الشجر والبحر والقارب أولاً، فأنت صبورة وتواجهين المشكلات بصمت. إلا أن علامات الحزن أو الانزعاج أو الضيق كثيراً ما تظهر عليك وإن حاولت إخفاءها. ولهذا يعتقد الكثيرون أنّك شخص سلبي وأنّك لا تعرفين الفرح أو الابتسام. تنفين هذا لكنك لا تسعين إلى إظهار الصورة المعاكسة. إذاً الأفضل أن تحاولي التحدث بشأن متاعبك إلى أشخاص تثقين بهم. فهذا يخفف عنك العبء ويضفي على وجهك مظاهر توحي بالارتياح. واعلمي أن لمواجهة المشاكل طريقان لا ثالثة لهما: التفاؤل الذي يؤدي إلى الفرج والتشاؤم الذي يعيق التفكير والحركة ويزيد الأمور سوءًا.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ