حظك اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2019

برج العذراء:

انت محل اهتمام الجميع،وجودك يحدث ف ارق ا كبيرا في كل الاجواء المحيطة بك، ركز على اهدافك ولا تنشغل ب حياتك العاطفي ة فقط.


برج الأسد:

طاقتك الإيجابيه عالية الآن، يمكنك أن تخطو إلى الأمام و تحقق نجاحا على المستوي العملي و الاجتماعي، طاقتك مؤثرة أيضا على كل من هم حولك.استغل الفرصه في كسب أشخاصاً يتمتعون بعقليه تشبه خاصتك.

 

برج السرطان :

أنت محور إعجاب كل من تتع امل معه ال فترة الحالية، الكل معجبون بطاقاتك وحماسك، الأمر الذي يزيد من طاقاتك وثقتك بنفسك، حافظ على قدرك واحذر من أن تصاب بالغرور.

 

برج الجوزاء:

قد يظهر عيبك اليوم في التناقض الشدشد، فقد تصيبك حاله من الحماس المختلطة بالإحباط والكسل والفتور. لكن حاول أن تت ذكر الأشياء الأسوء التي مررت بها من قبل، ستيقن أن كل ما تمر به حاليا ماهي هي مجرد مطبات بسيطه وواردة في حياة الكل..

 

برج الثور:

حاول أن تحظي بقسط من الراحة، فقد مررت بالكثير من الأوقات العصيبة في الفترة الماضيه.انجزت أغلب مهامك بنجاح، ولم يعد هناك ما يوترك، فلا توتر نفسك وحل أمورك بشكل احترافي.

 

برج الحمل :

قد تتعرض إلى بعض العقبات في هذه الفترة، الأمر الذي يتطلب منك حشد قولك لمواجهة كل تلك الأمور.لا تشتت نفسك بين أشياء قد تنتزعك من داخلك، لا تعطي الأمور أكبر من حجمها حتى لا تتضاعف سوءاً.

 

الميزان:

ال علاقات العائلية من أهم ال علاقات في حياتك، لا تهملها ابداً خصص بعض من وقتك وجهدك في اعادك الوصل بيتمك وبين أهلك، فتواصلك معهم مهم وف ارق وله تأثير كبير عليك وعليهم، فلا تهمله ...حل خلافاتك وتمتع بالراحة التابعة لهذه الخطوة.

 

برج العقرب:

غير من انماط حلك للمشكلات حتى تتمكن من حلها بشكل صحيح، فطرقك القديمة معتادة و معروفه للكل، ولم تعد صالحة لاستخدامها في الوقت الحالي.

 

برج القوس:

أنت قائد فريقك ومحل اهتمام واعجاب الجميع، كن لهم القوة والطاقة الايجابية لإنجاز الأمور، الوقت أيضا يتزامن مع بعض الاستراتيجيات الخاصة بالعلاقات العائلية، فقد حان وقت إصلاح الأمور مع العائلة.

 

برج الجدي:

الوقت وقتك، ستخظي بنجاح على المستوى الشخصي والمهني، و ستحصد ما زرعته في كل الاوقات السابقة، سيلمع اسمك في مجالك و ستكون محط اهتمام الجميع، لا تبخل بال نصيحة على من يطلبونها.

 

برج الدلو:

تخلص من الامور المتناقضة في حياتك، لأن وجود كل شئ وعكسه حتما سيتسبب في تشتيت ذهنك و الاخلال بتوازنك النفسي. الاستقرار هو مفتاح راحتك ونجاحك، فاعمل على الحصول عليه و المحافظه علي وجوده.

 

برج الحوت:

لا تفرح بالمهام الكبيرة التي قد يلقيها رؤسائك على عاتقك،فمثل هذه المهام تصبح عبء واختبارات ان لم تقوم بها على اكمل وجه، ستخير سمعتك المهنية، فلا تقبل بشئ أكبر من طاقاتك.

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • مجنونه بس حنونه

    مجاي يطلع عندي المنشور اني برج العقرب

    • فاكدين وطن اللهم صلي على محمد وآل محمد

      حبيبتي طبي على اخترنا لك ويفتح المنشور بسرعه

  • أميرة آميرى

    الدلو

    • ملكه الأحساس

      اني هم دلو

  • Mlak Mlak

    الابراج

  • Chi Yousra

    السرطان

    • 💓اناقه طالبه💓

      أّنِيِّ هِمَ أّلََّسرطّأّنِ💓

  • Anoucha Loutila

    انا برج الدلو حياتي متقلبة ولا أدري ماذا افعل

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 61 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ