حظك اليوم الخميس 15 أغسطس 2019

برج العذراء:

أنت شخصية مميزه مفعمة بالحيوية، مما يجعلك ملهماً لجميع من حولك. ثقه الكل بك تبني ثقتك بنفسك، فحافظ على سلامك الداخلي وأشكال تع امل اتك حتى تبقي في وضع مستقر ولتتمتع بالراحة لوقت أطول.

برج الأسد:

أنت شخصية حماسية تتطلع دائما إلى كل ما هو أفضل، أنت أيضا محب للقيادة وتعشق السيطرة وحب الظهور.اثبت نفسك في عملك حتى تتمكن من تحقيق هذه الأشياء التي تسعى دائما للحصول عليها. لا تتردد في اتخاذ قرارات جريئه، واستغل شجاعتك وقياديتك في أن تكون ملهم من حولك.

 حظك اليوم الخميس 15 أغسطس 2019

برج السرطان :

تتمتع اليوم براحه نفسيه وسلاماً داخلياً وهذا واضح جداً لكل من هم حولك، سلوكياتك اليوم تجعل الجميع ملتفين حولك للشعور بالراحة، قد يلجأ البعض أيضا إليك لطلب ال نصيحة ، لا تبخل عليهم ولا تنزعج من الأمر، فقد صفي ذهنك وساعد من حولك قدر المستطاع بشرط أن لا يؤثر الأمر بالسلب عليك.

 

 برج الجوزاء:

إذا امتلكت ما أردت الحصول عليه، حافظ عليه ولا تهمله. لا تضمن اس تمر ار شئ أو وضع، فكل الأمور متغيره بهذه ال حياة .اعتنِ بفريق عملك واسرتك ولا تقصر ناحية أحد الطرفين حتى لا يختل توازن الراحة في حياتك الخاصة والعمليه.

 حظك اليوم الخميس 15 أغسطس 2019

برج الثور:

لا تستسلم وان اغلقت الدنيا كل أبوابها نصب عينيك، كل ما تمر به هو مجرد اختبارات وارده الحدوث لكل الناس من حولك، فلا تتخذ الأمور ب حساسيه . استعيد طاقاتك وواجه الصعاب، عندها ستمضي ق دم اً إلى الأمام.

 

برج الحمل :

حياتك مستقره على الصعيدين العملي والاجتماعي، تتمتع ايضا ب صحة جيدة، استغل الأمر للقيام بالأمور التي قمت بتأجيلها مسبقاً. وطد أيضا علاقات ك العائلية و علاقات الصداقة فهذه العلاقات هي أهم شئ يدعمك في مراحل حياتك القادمة.

 حظك اليوم الخميس 15 أغسطس 2019

الميزان:

أنت شخصيه قيادية وحماسيه، وحماسك يمكنك من تشكيل فريقك بسهولك، يمكنك أيضا قيادتهم إلى طريق الصواب لنحقيق مالا يمكنك تحقيقة وحدك.اهتم بفريق عملك واتبع معهم اسلوبك الحماسي لكسر الروتين والتخلص من ال ملل .

 

 برج العقرب:

لا تتحمل كل الأمور على كاهلك، تحمل المسؤوليات ليس بالأمر السهل. خفف أحمالك واشرك من حولك معك فيما تتحمل. حاول ان تجمع الاراء للوصول إلى الحلول السديدة.واتبع استراتيجيات جديدة في تخطي الأمور حتى لا تهدر طاقاتك دون داعي.

 حظك اليوم الخميس 15 أغسطس 2019

برج القوس:

ال فترة الحالية فتره هدوء بحياتك. باشر أعمالك بذهن صافي وادراك واعِ. اعتني أيضا بصحتك على نحو جيد..

 

برج الجدي:

قد تتعرض لبعض المشكلات في الفترة القادمة، لا تستسلم لل مشاعر السلبية وحفز نفسك لاجتياز هذه ال مرحلة العصيبة، ابحث عن بدائل للحلول ووسع آفاق تفكيرك حتى تنجز في اعمالك وتباشر حياتك على نحو جيد.

 حظك اليوم الخميس 15 أغسطس 2019

برج الدلو:

قد تتعرض في الفترة القادمة إلى بعض الاخفاقات، يجب عليك الت حلي بالصبر فمع العسر يسرا.تعلم من الاخفاقات حتى لا تتكرر معك مستقبلاً.

 

برج الحوت:

احرص على استغلال كل الاوقات لتحقيق سعادتك، فقد مررت ببعض الأوقات العصيبة مؤخراً، امتلأت أوقاتك أيضاً بأحداث كثيرة، استغل فترة الهدوء القادمة من أجل راحتك النفسية والجسدية.

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • ستعطىحتى ترضى🌸

    قراءة الأبراج للتسلية تمنع قبول الصلاة أربعين يوما🍂 وقراءتها مع التصديق شرك أكبر بالله 🥀 " خدو بالكم يا جماعه "

  • آومـ غمـآزهہ

  • Siyah Gül Blākk Ṟēās

    السرطان

  • ملاك الروح👑

    أنثى السرطان مع رجل الجدي

  • ام جويرية 👑

    انا برج السرطان

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 64 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ