حظك اليوم السبت 17 أغسطس2019

 برج الحمل :

قد تقابلك بعض الضغوط في الوقت الحالى. وربما تصاد بالتشتت الذهني وضيع الأهداف أيضاً، لكن عليك اخراج نفسك خارج كل هذه التعقيدات.وابني طريقك من جديد بروح جديدة، فلا يمكن لأحد البناء على الأنقاض.


برج الثور:

اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة،فعليك التعاون مع الآخرين، وذلك على مستوى حياتك الشخصية والمهنية. فاحشد حشودك واستغل فرصه وجود الداعمين لك لإنجاز حلم حياتك.

 

برج الجوزاء:

إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف.

 

برج العذراء:

تحيط بك اليوم أجواء من الاستقرار والقوة، مما يجعل الجميع يلتف حولك وطلب المساعدة منك، لا ترد أحداً يحتاج المساعدة، لكن عليك أن لا تهدر كل طاقاتك واحتفظ بالبعض لنفسك..

 

برج السرطان :

أنت الآن مفعم بالحيوية، وسوف تتمكن من التع امل مع الموضوعات المهمة. يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوعٍ ما بنجاح. استغل فرصة غياب الحب يب في التركيز على أهدافك وحاول القيام بخطوات قد تكون أساس حياتكما معاً.


برج الأسد:

اليوم سوف يأتي وسيجلب التحديات ولكن هذه التحديات ستكون من النوع الذي يعشقه برج الاسد وذلك لانه تختبر ال ذكاء وتوفر له الفرصة لل نمو على الصعيد الشخصي، كما هناك العديد من المفاجأة في طريقها وستصل حين لا يتوقع قدومها على الاطلاق.

 

برج العذراء:

تحيط بك اليوم أجواء من الاستقرار والقوة، مما يجعل الجميع يلتف حولك وطلب المساعدة منك، لا ترد أحداً يحتاج المساعدة، لكن عليك أن لا تهدر كل طاقاتك واحتفظ بالبعض لنفسك..

 

برج الميزان:

قد تعوقك بعض الاشياء عن احراز التق دم ، لكن لا تجعل من هذه الاشياء سببا لفشلك في ال مرحلة القادمة، فقط لا تيأس و تقبل مساعده الغير في اجتياز مراحل ك الصعبة

 

 برج العقرب:

قد تعيش فترة توازن متناغم من الناحية البدنية والذهنية، ولا ظهور لأي عائق خارجي و تسير بأفضل حال. ولكونك تتمتع بالحيوية أكثر، فبإمكانك القيام بكل ما ترغب فعله.

 

برج القوس:

غير مدخلك للأمور حتى تتمكن من انجاز اهدافك بشكل أسرع وبطريقة أكثر احترافيه.يمكنك الاستعانة بمساعدة الآخرين أيضاً في مواجهة مشكلات حياتك سواء من الناحية الاجتماعية أو المهنية..

 

 برج الجدي:

الأشخاص في محيط العمل يتعام لون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد حركة التناغم التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح

 

برج الدلو:

انت في مقتبل ت جرب ة جديدة في حياتك، لا تهتم لأي شئ قد يعكر صفو ذهنك، ركزعلى أهدافك ونظم وقتك في تحقيقها، ولا تنسي شريك حياتك، فهو أهم جانب لا يمكنك التقصير في حقه.

 

برج الحوت:

قد تقابلك بعض التوترات بسبب اختلاف مواعيد تنفيذ بعض المخططات، لكن لا تقلق،سوف تسير الامور بشكل جيد للغايه.

المصدر: حياة

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Gehan Ahmed

    كله كذب🤷🏻‍♀️ولا شي يشابه الوقع انتم بتجيبو اي كلام وخلاص

  • Rania Sy

    ههههههه نفس الكلام ولا تغيير يرجى عدم ارسال الأبراج المكررة وشكرا 👍

  • Rim Hsain

    العلم عند الله تعالى رب العالمين يلي بكتبلنا شو بدو يصير معنا

  • اولادي سر سعادتي الشقري

    مواليد شهر،5()٢٤

  • زينب محمد

    برج الاسد

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 30 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ