ماريتا الحلاني تظهر بصيحة الشعر البارزة هذا الموسم

أصبحت الغرة صيحة يمكن أن تعتمديها في إطلالتكِ هذا الصيف، وذلك بعد أن ظهرت في عدد من عروض ال أزياء البارزة في ربيع 2019 وبأشكالها المختلفة، واعتمدتها بعض ال نجمات في إطلالاتهن هذا العام، ويبدو أن ذلك ما دفع ال نجمة الصاعدة ماريتا ال حلا ني لأن تعتمدها أخيراً لإطلالاتها الصيفيّة.

نشرت ماريتا الحلاني على انستقرام فيديو يزيد طوله عن الأربع دقائق ليومياتها، تحدّثت في ب دايت ه عن نيتها لقص شعره ا وأوضحت أنها متخوّفة من ت جرب ة قص شعره ا ولكن “ال حياة بنعيشها مرّة، حلو إنه نعمل الشيء اللي بنحبه”. وقالت أنها اعتمدت الشعر القصير في إطلالتها العام الماضي بالتزامن مع إطلاق ألبومها الأول، ثم كشفت عن اختيارها لقصّة الشعر بالغرّة.

في الواقع، تعد الغرّة خياراً مثالياً لمن أرادت تجديد إطلالتها في نهاية فصل الصيف وانطلاقة الموسم الجديد، وقد جاءت بأشكال تتناسب مع أشكال الوجوه المختلفة، حيث اعتمدت ريهانا وكيندال جينر وحتى جيجي بال إضافة إلى عدد من النجمات العارضات خلال المواسم السابقة.

شاهدي هنا أجمل الإطلالات بالغرّة واستلهمي منها ما يمكن أن يناسب إطلالتك هذا الموسم.

كيندال جينر
بيلا حديد
صوفيا بوتلة. Getty
جيجي حديد. Getty
ريهانا. Getty
دكوتا جونسون. Getty
ايميلي راتاجكوسكي. Getty
1 ماريتا الحلاني تظهر بصيحة الشعر البارزة هذا الموسم ماريتا الحلاني تظهر بصيحة الشعر البارزة هذا الموسم ماريتا الحلاني تظهر بصيحة الشعر البارزة هذا الموسم ماريتا الحلاني تظهر بصيحة الشعر البارزة هذا الموسم ماريتا الحلاني تظهر بصيحة الشعر البارزة هذا الموسم ماريتا الحلاني تظهر بصيحة الشعر البارزة هذا الموسم ماريتا الحلاني تظهر بصيحة الشعر البارزة هذا الموسم

تعرفي إلى أفضل منتجات التجميل المستلهمة من ألوان الصيف الجريئة

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ