حظك اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2019

برج العذراء:

يمكنك اليوم القيام ببعض المبادرات الايجابية نحو ال علاقات العائلية، وسوف يؤثر هذا الأمر على كل من هم حولك. قم أيضا ببعض الحيل التي تدعم حياتك العاطفي ة واسعاد الشريك، فهذا الأمر سوف يمتعك ب علاقات قوية طويل ة المدى على المستوي الشخصي والأسري وله تأثير كبير أيضا على حياتك ال عملية .


برج الأسد:

لديك الكثير من الطاقات الداخلية التي يمكنك استخدامها في القيام بمشروعات حيوية لا يمكن سوى لشخص مثلك القيام بها، استجمع شجاعتك واحصد قواك في القيام بهذه الخطوة فنجاحك أكيد. استغل أيضا اعجاب من حولك بشخصيتك الحماسية لمساعدتك في هذه ال مرحلة من حياتك.

 حظك اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2019

برج السرطان :

قد تخالفك توقعاتك و تسير بعض الأمور عكس إرادتك في هذه ال فترة ، قم بتغيير مداخلك للأمور واستعن بخبرات الآخرين لإنجاز الأمور بشكل أسرع.

 

 برج الجوزاء:

اليوم يومك على الصعيدين المهني والشخصي، سوف تتلقي الدعم من كل من حولك، وروح الفريق واضحة، الأمر الذي يجعلك تسير في طريقك بكل سهوله لما تتمتع به من روح المشاركة والدعم خصوصا و ان قمت بالتخطيط المسبق لكل خطوة.

 حظك اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2019

برج الثور:

هناك بعض الأمور التي قد تتعرض لها في هذه الفترة قد تكون مؤرقة جداً بالنسبة لك، تتسبب لك ببعض ال مشاعر التي تعكر صفوك و تعوقك عن التق دم إلى الأمام،لا تتوقع المواساه من أحد، اجمع قولك بنفسك وواجه مشكلاتك بشجاعه ك امل ه ولا تعبأ بأي شئ. لا تتسرع في الثيام بأي خطوة حتي لا تسوء الأوضاع..

 

برج الحمل :

أنت شخص مفعم بالحيوية والحماس، لديك من الطاقة ما يجعلك نواه للطاقة الايجابية، لهذا فإنت ناجح في أي شئ تقوم به، هذا النجاح يجعلك محل لإعجاب الكثير ممن حولك ويعزز ثقتك بنفسك،لكن إياك وان يتحول الأمر معك إلى طور الغرور.

 

الميزان:

على الرغم من الاعداد الجيد المسبق للأمور، إلا ان بعض الاشياء قد تخالف توقعاتك. لا تصاب باليأس وقم بمعالجه الأمور على نحو جيد. توقف عن لوم الآخرين فأنت غير معصوم من الخطأ. تخطى هذه المرحلة واعمل بإيجابية وركز على ما هو آت.

 حظك اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2019

 برج العقرب:

لازالت التحديات قارعة على بابك من حين لآخر، لا تستسلم للضغوط التابعة لهذه التحديات، عالج الأمور بحكمة وتفاءل وشارك من هم حولك فيما تواجه، فليس من مصلحتك أبداً أن تحمل كل شئ وحدك على عاتقك. وفر طاقاتك لما هو آت فالمستقبل المشرق بإنتظارك.

 

برج القوس:

الفترة الحالية هي فترة توازن واستقرار على الناحيتين البدنية والذهنية، كل شئ حولك يسير على نحو مرض ِ. استفد من الوضع بشكل جيد وارتح جيداً ولا تفكر في أي شئ.

 حظك اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2019

برج الجدي:

يحدث ما كنت تحسب حسابه، فقد بدأت تواجه ما طالما خشيت مواجهته،  استجمع قواك ولا تستسلم أبداً، فقط ت حلى بالصبر وكن بارد الأعصاب. ولا تفرط في استخدام طاقتك لمواجهة هذه الأمور، احسب حساباتك جيدا ولا تنجرف تجاه أي موج قد يودي بك لأي شاطئ مجهول.

 

برج الدلو:

في الفترة الحالية قد تسير الأمور على نحو غير مرض ئ أبداً، فأنت ترهق نفسك بالتفكير في العمل ويرهقك أيضا عدم التفاق مع فريقك وعنادهم، الأمور الذي يدخلك في حاله نفسيه سيئه، الأمر الذي يؤثر على صحتك بشكل غير جيد أبداً. كن بارداً فالأمر ليس بخاصتك ولا شئ يستحق منك التفكير بشأنه.

 حظك اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2019

برج الحوت:

قد تتعرض هذه الفترة إلى حاله من الظروف المتغيرة، تتباعد الأهداف من حولك و تشعر بالتوهان وعدم التركيز. اخرج نفسك خارج دائرة التشاحنات و أعد التفكير في الأمور بشكل جيد، ولا تتسرع في اتخاذ القرارات ولا تعتمد على عاطفتك في قياس الأمور، فقد حان وقت أن يتغلب عقلك على قلب ك.

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Mena Arkan

    كل من تقرا تعليقي تدعيلي بل ذريه الصالحه المتعافيه الله يرزقكم اضعاف ان شالله

    • هدوءاليل

      ان شالله يفرح كلبج

    • Fatima Harror

      الله يرزقك الذرية الصالحة يارب فالقريب العاجل

    • مريوم

      الله يرزقك ذرية صالحة كاملة الخلق و الخلق يا رب

    • Mena Arkan

      امين يارب

    • اميرة بغداد

      ربي يرزقج الذريه الصالحة

  • حياة حياة

    انا من مواليد 25-6

    • اميرة بغداد

      الجوزاء

  • Amani Monmon

    الجدي 1/15

  • maesaa

    شو برجي ميلادي 6\شهر5

  • ﺟﻮﺭﻱ بنفسجي

    العقرب

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 71 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ