حظك اليوم الخميس 22 أغسطس 2019

برج العذراء:

حان وقت إظهار معدنك الأصلي في وسط محيطك سواء في عملك أو في حياتك الخاصة، ابرز قواك و تمتع بروح القيادة لتحقيق النجاح.

برج الأسد:

شخصية قيادية مفعمة بالحيوية محبه للفت الأنظار لديك ثقة عاليه تلفت الجميع إليك وتجعلهم خاضعون لآرائك، استغل الأمر في تشكيل فريق جيد وتنفيذ الخطط التي قمت بالإعداد المسبق لها.

 حظك اليوم الخميس 22 أغسطس 2019

برج السرطان :

كن حازما في التصدي للأمور التي تواجهها على مدار يومك، المشاكل متواجده ولا يمكن الهروب منها، فقد اجمع قواك لمواجهتها وستتمكن من الوصول إلى بر الأمان..

 

 برج الجوزاء:

أنتالآن في مرحلة من التناغم مع كل من حولك سواء العائلة أو فريق العمل، يؤثر هذه الأمر على علاقات ك بمن حولك ويوطد علاقات ك الجيدة. لكن احرص على تحقيق التوازن بين الآخذ والعطاء، ولا تلتفت لأي شئ قد يخرجك من هذه الحاله مهما كان.

حظك اليوم الخميس 22 أغسطس 2019

برج الثور:

قد تتعرض اليوم إلى بعض التحديات، لا تقلق بشأن ما سوف تواجه، فكل تلك الأمور أشياء طبيعية تأتي من حين لآخر. اعقل الأمور جيداً وواجه الأمور بهدوء وحكمة ولا تتأثر بآراك من هم خارج النطاق حتى لا تتشتت.


برج الحمل :

العمل الآن في غاية السهولة بالنسبة لك، ولذلك، يمكنك تخصيص وقتك لمهام أكثر أهمية، ولكن تأكد من ع دم فقدان التركيز على الهدف. العلاقات الأسرية متناغمة في الوقت الحالي – ويرجع الفضل في هذا إليك أيضًا! الخلافات القديمة بينك وبين من تحب يجب مناقشتها الآن وسوف تتمكن من حلها بسهولة، ولذلك سوف تكون سعيدًا بنفسك. لكن، اتخذ الإجراءات الاحتياطية من الناحية الصحية للاستعداد لأوقات صعبة قادمة.

 حظك اليوم الخميس 22 أغسطس 2019

الميزان:

كل شئ تتعرض إليه هو مجرد دروس بال حياة ، لا تتأزم لمواجهة أي شئ، لا تلقي باللوم على الآخرين عند التعرض للأزمات فربما تكون أنت سبب المشكلة. ت حلى بالصبر ولا تتسرع حتى لا تزداد الأمور سوءاً.

 

 برج العقرب:

تأتيك أوقات سعيدة في ال فترة القادمة، استعد لها جيداً وعيشها بكل ما فيها ولا تشتت ذهنك بأي أحداث قد تتعرض لها.

 حظك اليوم الخميس 22 أغسطس 2019

برج القوس:

أنت شخصية مميزه، وجودك في أي فريق يجعل توقع النجاح أكبر. لا تدع الأمر يقودك نحو الغرور والتكبر، ولا تراكم الأحداث على بعضها البعض حتى لا تصل في النهاية إلى حائط مسدود.

 

برج الجدي:

قد تتزايد المشكلات أمامك، لا تتعجل في لحكم على الأمور وحل الأوضاع بطرق استراتيجية عاقلة. ولا تضع كل طاقاتك في مواجهه المشكلات ، امنح لنفسك فرصه للتفكير أولا قبل الشروع في أي خطوة.

 حظك اليوم الخميس 22 أغسطس 2019

برج الدلو:

لديك من الاصرار ما يميزك دائما عن من حولك، لا تتصرف حسب رغباتك دون أن ترجع إلى زملائك حتى لا يشعرون بالعدائية نحوك. استعد هدوئك ولا تتهور.

 

برج الحوت:

لا تستسلم مهما تعرضت للضغوط، اعتبر الاوقات العصيبة مجرد اختبارات لقوة إرادتك وتحملك، جدد طاقاتك بإس تمر ار ولا تخضع لأي مشاعر سلبية قد تسالمضي قدمًا في خططك.

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • shosho💜😴

    ‏. ﮼يا،بسمةَ،صباحي،يا،كل،شي،أحبه 💙.. ‎#صباحي_انت

    • نور

      يسعد صباحك بأنوار النبي

  • Sedra Sandeh

    كيف بقدر وقت اشعار الابراج مابآمن فيها ولابحب أقرأها🤭🙄

    • seranotap89 tap

      ماعرف صراحه بس تقدري تمسحي الاشعار من عندك ولا تفتحي عموما كلامهم فاضي كله تاليف 😅

  • لميس

    صباح الخير

  • Um Nemer

    صباحكم عسل

  • sozan=التفاؤل

    ا

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 48 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

سؤال شائع

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ