ديكورات مطابخ 2020

ديكورات مطابخ 2020ديكورات مطابخ 2020 ديكورات مطابخ 2020بعيدًا من الباركيه، يُفضَّل اختيار الأرضية ب لون فاتح، مع إدخال نوعين من البلاط إليها ديكورات مطابخ 2020من المُستحسن ترك 65 سنتيمترًا بين حوض الجلي والدرف العليا ديكورات مطابخ 2020من المُفضَّل اختيار الدرف السفلى بلون داكن، والدرف العليا بلون فاتح ديكورات مطابخ 2020من الجذَّاب اختيار أكبر جدار في الم طبخ حتَّى يُثبَّت حوض الجلي عليه ديكورات مطابخ 2020مهندسة الديكور ريهام فرَّان

بدأت موضة ديكورات مطابخ 2020 في الإطلالة بتصاميمها الجديدة، وعند الرغبة في تجديد ديكورات مطابخ الشقق المودرن، يُفيد الاطلاع على ال نصائح الآتية المستمدَّة من مهندسة الديكور ريهام فرّان.

ديكورات مطابخ 2020 موضة ديكورات مطابخ 2020 تُشجِّع على أن يمتدَّ حوض الجلي على هيئة حرف "إل" أو "يو" اللاتينيين، وذلك في المساحة الفسيحة

ديكورات مطابخ 2020

• يحلو اختيار الجدار الأكثر كبرًا في المطبخ بُغية تثبيت حوض الجلي عليه، على أن يمتدَّ الحوض على هيئة حرف "إل" أو "يو" اللاتينيين، وذلك في المساحة الفسيحة. وفي الجزء الباقي من المساحة، تُصمَّم جلسة مؤلَّفة من مقعد (أو كراس) وطاولة، مع تمييز الجدار خلفها بنقوش السيراميك، أو توزيع عدد من الرفوف عليه، أو اعتماد تقنية الأبعاد الثلاثة في تصميمه حتَّى يعكس الألوان المتوافرة في المطبخ.
• يُفضَّل اختيار الدرف السفلى بلون داكن، والدرف العليا بلون فاتح، مع إيداع 65 سنتيمترًا بين حوض الجلي والدرف العليا. ويجذب في هذا الإطار التنويع في ألوان الدرف؛ في الدرف السفلى الداكنة، يمكن اختيار لون فاتح لدرفتين منها، والعكس صحيح. ويُفضِّل البعض تصميم كورنيش نافر عن الدرف بحوالى 15 سنتيمترًا يضم الـ"سبوتات".
• يُمكن أن يوضع حوض الجلي في وسط المطبخ، على أن يعلوه "كونيش" يحتوي على ثريا عصريَّة.
• بعيدًا من الباركيه، يُفضَّل اختيار لون فاتح للأرضيَّة، مع إدخال نوعين من البلاط إليها، الأوَّل يحمل شكل المُربَّعات داكنة اللون ، والثاني عبارة عن مُربَّعات فاتحة اللون. ومن الأفكار أيضًا، تثبيت البلاط الداكن حول المطبخ، مع تصميم شكل هندسي فاتح اللون في وسط الأرضيَّة.
• يجب اختيار السقف المستعار، وهذا الأخير متوافر بنقوش وألوان وتصميمات بالجملة، مع الابتعاد عن الـ"جبس بورد" في المطبخ لكون لونه يتأثَّر سلبًا بالبُخار والحرارة. ومن الأفكار أيضًا، توزيع خمسة قضبان من السقف المستعار على جوانب المطبخ، وفي الوسط  قطعة من زجاج الـ"بلكسي" فيها إنارة مخفيَّة.

ديكورات مطابخ 2020موضة ديكورات مطابخ 2020 تدعو إلى اختيار سيراميك الجدران المُحمَّل بلون من الألوان الفاتحة، ولا سيَّما الأبيض


• يتألَّق سيراميك الجدران المُحمَّل بلون من الألوان الفاتحة في ديكورات مطابخ 2020، مع إمكان تمييز جدار باستخدام تقنيَّة الأبعاد الثلاثة، باستخدام مادة الـ"إيبوكسي".
• يشي حوض الجلي المعدّ من الغرانيت أو الريزين أو الصخر بالفخامة، مع الإشارة إلى أنَّ الجدار الفاصل بينه والدرف العليا يجب أن يكون من نوع ولون حوض الجلي نفسه.
• يُمكن اختيار اكسسوارات المطبخ، كالمقابض، بلون البرونز أو الـ"كروم" أو الفضَّة، مع الابتعاد عن الذهبي.
• تُنتقى ستائر المطبخ من النوع الذي يُفتح ويُغلق من الأعلى إلى الأسفل، أو من اليمين إلى اليسار، ومن البامبو، مع تجنُّب القماش.
• يتمّ اختيار الأدوات الكهربائيَّة حسب ألوان المطبخ، مع دم جها في أسطح المطبخ.

تابعوا أيضًا:

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ