Spectacles 3 نظارة شمسية جديدة من "سناب"

Spectacles 3 نظارة شمسية جديدة من Spectacles 3 نظارة شمسية جديدة من Spectacles 3 نظارة شمسيَّة جديدة من "سناب" Spectacles 3 نظارة شمسية جديدة من شركة "سناب" زوَّدت نظارتها بسعة تخزين تبلغ 4 "جيجابايت" تسمح لها بالاحتفاظ بـ1200 صور بدقة 1642×1642 بيكسلًا Spectacles 3 نظارة شمسية جديدة من نظارة Spectacles 3 تتوافر ب لون ين، هما: المعدن والكربون Spectacles 3 نظارة شمسية جديدة من إطار Spectacles 3 معدّ من الفولاذ خفيف الوزن Spectacles 3 نظارة شمسية جديدة من للنظارة القدرة على التقاط ما يقرب من 70 مقطع فيديو أو 200 صورة بالشحنة الواحدة Spectacles 3 نظارة شمسية جديدة من من المقرَّر أن يُطرح الإصدار المحدود من النظارة في مقابل 380 دولارًا أي ما يعادل أكثر من ضعف تكلفة النسخة السابقة

أزاحت شركة "سناب" المطورة لتطبيق سناب شات الستار عن النسخة الثالثة من نظارتها الشمسيَّة Spectacles 3 ذات المواصفات المميَّزة.

Spectacles 3 نظارة شمسية جديدة من نظارة Spectacles 3 مُزوَّدة بكاميرا ثانية ذات دقَّة عالية لالتقاط العمق الثلاثي الأبعاد


نظارة Spectacles 3

يأتي الجيل الثالث من نظارة الواقع المعزَّز بتصميم جديد؛ هي مُزوّدة بكاميرا ثانية ذات دقَّة عالية لالتقاط العمق الثلاثي الأبعاد، حتَّى تخلق لصاحبها تأثيرات ثلاثيَّة الأبعاد.
وتخفي نظارة Spectacles 3 الكاميرات الأماميَّة فيها، حيث أنَّ تصميمها ي دم ج الأشكال الدائريَّة البارزة مع النظارة، بما يوحي كأنَّها جزء من هيكلها الأساسي.
وعلى الرغم من أنَّ الطلاب يُشكِّلون قاعدة المستخدمين الأساسيين في "سناب شات"، إلَّا أنه من المُرجَّح أن يحدَّ سعر النظارة المرتفع من جاذبيتهم لها.


مواصفات نظارة Spectacles 3

تتوافر النظارة في لونين، هما: المعدن والكربون، أمَّا إطارها فمعدٌّ من الفولاذ خفيف الوزن، فضلاً عن استخدام العدسات الملوَّنة للحماية من أشعَّة الشمس.
وتتيح نظارة الواقع المعزَّز إمكانية تسجيل مقطع فيديو لستِّين ثانية، فضلًا عن قدرتها على التقاط الأصوات بفضل تزويدها بأربعة "ميكروفونات".
وللنظَّارة القدرة على التقاط ما يقرب من سبعين مقطع فيديو أو مائتي صورة في الشحنة الواحدة، وتستغرق عمليَّة الشحن الك امل 75 دقيقة من خلال وضعها في علبة الشحن المرفقة.
وكانت شركة "سناب" زوَّدت نظارتها بسعة تخزين تبلغ 4 "جيجابايت"، ما يسمح لها بالاحتفاظ بـ1200 صور بدقة 1642×1642 بيكسلًا، أو 100 فيديو بدقة 1216×1216 بيكسلًا.
ومن المُقرَّر أن يُطرح الإصدار المحدود من النظارة في مُقابل 380 دولارًا أي ما يعادل أكثر من ضعف تكلفة النسخة السابقة، وذلك بحلول نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

يمكن قراءة الموضوع على موقع سيدي

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ