حظك اليوم السبت 24 أغسطس 2019

برج العذراء:

تمتع بعطلتك الاسبوعية وتحرر من أي شئ قد بشغلك عن التمتع بها، تنتع بال علاقات مع كل من حولك وانطلق ولا تعبأ بأي شئ، ستتلقي اهتماما كبيراً من كل من يحيطون بك. وربما يحالفك الحظ وتلتقي لشريك حياتك .

حظك اليوم السبت 24 أغسطس 2019

برج الأسد:

حياتك مليئه بالأشخاص المهتمون بشؤونك ويرونك نواه الطاقة وال نمو ذج الجيد للاقتداء، فاستغل الأمر في توصيل أفكار جية ونشر الايجابية والتفتح في محيطك، ربما يصبح لك دوراً مهماً في النهوض بمجتمعك.

 

برج السرطان :

قد تواجه في هذه ال فترة بعض الأحداث التي تتسبب في إرهاق ك على المستوى الذهني، فقد يحدث ما يتسبب لك بعض المضايقات في العمل، وقد يتحالف بعض المنافسين ضدك، فاستجمع قواك وركز على تخطي هذه ال مرحلة دون اهدار طاقاتك.

 حظك اليوم السبت 24 أغسطس 2019

 برج الجوزاء:

قد يطلب منك بعض الاشخاص بأن تساعدهم بإعطاء بعض ال نصائح للتغلب على بعض الصعاب، لا تبخل عليهم بالمساعده، حافظ على هدوئك ولا تدع للغرور فرصه للدخول إليه، فتخسر حب الناس وثقتهم.

 

برج الثور:

قد يصيبك بعض التشتت من تزاحم الاحداث في هذه الفترة ، حاول أن تسترخي وتخرج بعيداً عن دائرة التشتت، اهدأ و اعد ترتيب الاولويات بحياتك ولا تتعجل الامور.

 حظك اليوم السبت 24 أغسطس 2019

برج الحمل :

لا تهدر طاقاتك في مواجهه اوضاع مؤقته، ربما يكون هناك بعض الاوقات التي يتوجب فيها الابتعاد عن العقبات قدر المستطاع وتغيير منظورك للأمور حتى تتمكن من تجاوز الصعاب.

 

الميزان:

قد تتعرض لبعض الاشياء المخالفة لإرادتك،لكن لا تعبأ بذلك، فقد تأتي الرياح بما لا تشتهيه السفن، عيش اللحظه ولا تهتم بما قد يحدث حتى لا يتعكر صفو حياتك.

 حظك اليوم السبت 24 أغسطس 2019

 برج العقرب:

حان وقت الاستمتاع بوقتك مع احبائك، انسي أي أمور سيئه قد مررت بها وكن مع من تحبه فقط.

 

برج القوس:

حان الوقت لاكتساب الخبرات واكتشاف افاقاً جديده، لن كن حذرا ولا تتسرع قبل البدء في أي خطوه، احسب حساباتك جيداً.

 حظك اليوم السبت 24 أغسطس 2019

برج الجدي:

قد تبدوا منهمكا اليوم ومتعب بعض الشئ، لا تعير انتباهك لهذا التعب، استكمل اساسيات عملك وحاول الانصراف مبكرا واقضي وقتاً ممتعا بصحبه بعض الاصدقاء او ربما بعض من افراد العائلة.

 

برج الدلو:

أنت في حاجه إلى أجازه طويل ة والسفر إلى مكان جديد والتعرف إلى اشخاص جديده، ويفضل الذهاب في هذه الرحله مع شريكك. فقد تحتاج إلى بعض الراحة الاستجمام والابتعاد عن ضغوط العمل.

 حظك اليوم السبت 24 أغسطس 2019

برج الحوت:

قد تسير بعض الامور معك عكس التيار في هذه الآونة، انسي كل شئ وسافر إلى مكان سا حلي واستمتع بالهدوء.

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Ish Aljabri

    الحوت

  • رنوشة الطائي

    الجوزاء

  • زوجي حياتي MN

    اخواتي انا كنت محتاجه مساعده من حضرتكم انا وجوزي ظرفنا علي قدنا والي بيشتغل بي يدوب بيضي اجار الشقه والميا والنور والغاز وانا دلوقتي حامل ودا اول طفل ليا و محتاجه مساعدت حضرتكم في مصاريف الولاده واني اجيب اي لبس للجنين وجزاكم الله خيرا

  • ماجدة عناد

    الجوزاء

  • نرجوسة نرجوسة

    جوزاء

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 64 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ