حظك اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2019

برج العذراء:

أنت شخصيه حازمة ولها القدره على تنفيذ ما تريده، لا تتراجع عن شئ طالما اردته، ولا تتأثر بالسلبيه التي يطلقها الآخرين، استجمع شجاعتك في مواجهة المشكلات وسوف تجد الدعم ممن حولك.

برج الأسد:

لا تفوت فرص حصولك على لحظات صفاء ذهن لا تفوت، تمتع بأوقاتك وأعد الخطط النظامية لتحقيق أهدافك بشكل مضمون، ولا تجعل للفشل طريق للوصول لك أو اللحاق بك.

 حظك اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2019

برج السرطان :

لديك من المهارات التنظيميه مايجعلك قائد في مكانك، ثقتك بنفسك سلاحك في القيام بعملك، حافظ على صفاء ذهنك ولا تتأثر بفشل من حولك وع دم قدرتهم على تنظيم مهامهم.

 

 برج الجوزاء:

قد تشعر في بعض الأحيان أن اوضاعك النفسيه والجسدية ليست بالجيدة لكي تقوم بأي شئ في يومك، لا تقلق بشأن هذه اللحظات، فالكل معرض لها من فتره لأخرى، أهم شئ هو أن لا تجعل نفسك فريسه لمثل هذه ال مشاعر ، يمكنك أن تطلب مساعده الآخرين في تجاوز تلك الصعاب.

 حظك اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2019

برج الثور:

حان الوقت للبدء في مغامره جديده، اليوم يومك، لا تعطي لأي شئ فرصه تعكر مزاجك، انطلق!!!

 

برج الحمل :

في مواجهة العراقيل، حدد مقدار القوة والطاقة التي تحتاجها لمواجهه الصعاب، لا تهدر طاقاتك في مواجهه أموراً قد تكون أتفه مما تظن، الهدوء والتفكير بمنطقيه هو سلاحك للوصول لبر الأمان.

 حظك اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2019

برج الميزان:

استغل علاقات الصداقة والمعارف في طلب العون عند مواجهة الأزمات، أجل، لديك روح قيادية وتخشى طلب المساعده خصوصاً من الشخصيات التي ربما تتحدث عن مساعدتعها لك، لكن لابأس فهذا شئ لا يعيبك، فنحن بشر خلقنا لكي نتأرجح داخل دائره الأخذ والعطاء.

 

 برج العقرب:

قد يطلب منك بعض الأشخاص ال نصيحة في هذه الآونة، احرص على تقديم المساعده بشكل يتوازن ولا يؤثر على طاقتك. ولا تنسي أن تحقق التوازن بين الأخذ والعطاء.

 حظك اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2019

برج القوس:

قد تواجه في هذه الآونة بعض العراقيل التي تؤدي إلى تشتت ذهنك، وقد يتواجد من يعمل ضد مصلحتك، لا تتع امل بمشاعرك، حكم عقلك ولا تعطي لهم الفرصة للفوز عليك.

 

برج الجدي:

قد آن الأوان لتتخذ قرارات مصيريه تحسم الكثير من الأمور في حياتك ، قد يتطلب الأمر أيضاً بعض التغيرات في مسارات تفكيرك، لكن لابأس ببعض التغيرات في سبيل التخلص من السلبية.

 حظك اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2019

برج الدلو:

حان وقت عودتك للطريق المستقيم، قد تعرضتي لبعض العوامل التي أحدثك تغيير ليس بالبسيط في شخصيتك. ارتيابات وقلق ومواقف صعبه شكلك داخلك الكثير من الحواجز بينك و بين نفسك. اقترح لكِ الذهاب في رحله سا حلي ة والتمتع ببعض الأجواء المنعشة. ولا تقلقي ...إيمانك سوف يردك إلى جوهرك دون أي عراقيل.

 

برج الحوت:

حاول تطوير نفسك ولا تعبأ بأي شئ قد بتسبب في احباطك، طريقك معروف وتوجهاتك محسومة. استغل طاقاتك الايجابية في تحويل السلبيه ومحوها من طريقك. ابتعد عن كل ما يتسبب في اندلاع موجات الغضب لديك.

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • الفتاة الشقراء

    أنا من مواليد 22 /2004/12

  • Mér Yém

    أنا من مواليد 11/01/2000 أي برج من فضلك😊

    • Mér Yém

      ممكن تبعتيلي خصوصيات البرج😋😋

    • حگآيه حزني

      برج الجدي حبي

  • ام مناف

    اني مواليدي ١٧/٥يمكن اعرف شنو برجي فدوه الرد

  • Walaa Zaeed1234

    العقرب

  • سلمى المنديل حياة عزاب

    الجوزاء

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 82 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ