حظك اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2019

برج العذراء:

اليوم يومك! حان الوقت لتنفيذ ما طالما خططت له. انت شخصيه مفعم بالحيوية والحماس، ثقتك بنفسك هي رمانه ميزانك، كن انسانا مميزاً واشكر من يساعدك ومن يق دم لك الدعم، حتى لا يندم الآخرون على مساعدتك وينقطعون عنها بعد ذلك..

برج الأسد:

أهدافك لا تتعارض مع اهداف من حولك ، استغل الأمر للتحقيق مصالحك، فيمكنك استغلال الامر في تحقيق بعض أشكال التعاون ومن ثم تحقيق المصلحة العامة ومصلحتك أيضاً بشكل سريع ومنمق.

 حظك اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2019

برج السرطان :

قد مررت ببعض التغيرات النفسيه والتي غيرت مزاجك بشكل ك امل ، لكن اليوم مختلف. الغي فكره التأثر بما حدث أمس وفكر فيما يمكنك فعله اليوم، لا تفكر مراراً في أمور ليس لها داعي وصحح الهفوات التي أخطأت بها.

 

 برج الجوزاء:

قد تواجه اليوم بعض المواقف الغريبه التي قد تختبر صبرك وقدرتك على التحكم في الأمور. لا تفقد ثقتك بنفسك ولا تستسلم لل مشاعر السلبيه، التحكم في مسارات الأمور من حولك هي فرصتك لكي تظهر قدراتك على الاداره.

 حظك اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2019

برج الثور:

اليوم يظهر من حولك اهتمام الجميع بك و التفاتهم نحوك، تقبل وجودهم واستغل الأمر في خلق علاقات جيده، وحاول مساعده من يطلب منك المساعده أيضاً، فالمحافظه على التوازن بين الأخذ والعطاء هو أهم شئ قد تقوم به على الإطلاق.

 

برج الحمل :

قد يتزايد حجم المشكلات والعراقيل من حولك في هذه الآونه، لا تكدس الأمور فوق رأسك، اخرج نفسك خارج نطاق الضغط واعمل عقلك في حل اللأمور ببساطه، تخلص من واحده تلوالأخرى وعندها ستشعر بالسعاده. احرص على شرب كميات جيدة من المياة لتجديد خلايا مخك والشعور بالانسجام.

 حظك اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2019

الميزان:

ال علاقات العائليه على المحك بسبب انشغالك بالعلاقات الخارجيه، فاعمل على تخصيص بعض الوقت للعائله، لإعاده التواصل بينك وبينهم بشكل جيد، فهم من يظ لون معك في النهاية.حل خلافاتك معهم وخفف توتر الأجواء.

 

 برج العقرب:

حانت الفرصة للحصول على الصفاء والسكينة التي طالما سعيت للحصول عليهم. قوتك الداخلية هو محل ثقتك وسراجك المنير نحو غد أفضل. قدم المساعدة لمن يحتاج مساعدتك بشكل جيد ولا تبخل بمعاونة من يحتاجها، ولا تنسي تحقيق التوازن بين الأخذ والعطاء.

 حظك اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2019

برج القوس:

على الرغم من عدم رغبتك في تغيير مسار الأشياء، إلا أن القدر قد يلعب دورة في تغيير مسارات بعض الأمور، عليك أن تغير استراتيجيتك و اتباع مسارات جديده، حاول أن تتخطي بعض العقبات وانتعش من جديد. وأخيرا، لا تهدر طاقاتك في غير محلها .

 

برج الجدي:

قد تشكلك لديك بعض الشكوك في ال فترة الماضية، لكن حان الوقت لنسيان كل تلك المخاوف المضي قدماً دون أن تعبأ بأي شئ قد يعكر صفوك و يعطلك عن التقدم في طريقك.

 حظك اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2019

برج الدلو:

قد تواجهك بعض المصاعب في العمل، وتشعر بأنك محبط للغايه ولا تريد أن تحرز أي انجاز في عملك. كن شجاعا ولا تجعل تلك الأمور تؤثر عليك بسلبيه مطلقة حتى لا تخسر نفسك ووقتك. اخرج نفسك خارج دائرة الضغط واذهب في رحله استجمام مع شريكك أو بعض الأصدقاء.

 

برج الحوت:

انت في حاجه إلى أن تحدث تغييراً في حياتك خاصة في هذه الآونة، حاول الخروج من محيط العمل والذهاب في رحله استجمام مع الاصدقاء وسوف تتحسن حالتك الصحية والنفسية.

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Sheama Alamery

    برج الجوزاء. اذا ممكن

  • انا ام الخير

    ياريت ترى برج الحوت كلش تعبان وعلى طول

  • Selma 19

    28/12

    • العناية وجمال

      شكد المواليد

  • جوهره كربلاء

    الحوت

  • بنوته عراقيه

    الأسد

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 76 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ