اكسسوارات مطابخ مودرن

اكسسوارات مطابخ مودرناكسسوارات مطابخ مودرن اكسسوارات مطابخ مودرنما هي اكسسوارات المطابخ الدارجة؟ اكسسوارات مطابخ مودرنكلُّ ركن ت دخله النباتات، سواء كانت طبيعيَّة، أو اصطناعيَّة، تُكسبه جاذبيَّة اكسسوارات مطابخ مودرنكلُّ قطعة إكسسوار، مهما كانت متواضعة، تضيف رونقًا إلى المكان الذي توضع فيه اكسسوارات مطابخ مودرنليس بالضرورة حفظ ملاعق سكب الطعام، وتناوله، والسكاكين في الأدراج، بل يمكن جعلها جزءًا من ديكورات الم طبخ اكسسوارات مطابخ مودرنعشّاق القهوة يُخصِّصون ركنًا ليستضيف فناجين وماكينة صنع القهوة، وكذا يفعل عشَّاق الشاي، وال عصائر

تُضيف كلُّ قطعة إكسسوار، مهما كانت متواضعة، رونقًا إلى المكان الذي توضع فيه. مُصمِّمة الديكور الداخلي زينة عبدال حلي م تعرِّف القرَّاء على إكسسوارات المطابخ الدارجة.

 

أدوات المطبخ

اكسسوارات مطابخ مودرنعلبة معدن لتجفيف الملاعق، ذات قاعدة من الخشب*

ليس بالضرورة حفظ ملاعق سكب الطعام، وتناوله، والسكاكين في أدراج المطبخ، بل يمكن جعلها جزءًا من ديكور المطبخ. وفي هذا الإطار، تكثر ال حوامل الجذَّابة للأدوات المذكورة، التي تُعرض على رفِّ المجلى، أو على طاولة الطعام، أو في خزانة المطبخ الشفَّافة. كما يمكن الإفادة أيضًا من عبوات تنظيم البهارات في إضفاء لمسة جميلة على الرفوف، بجانب فرن الغاز.



عدَّة المشروبات

اكسسوارات مطابخ مودرنموزِّع مشروبات شفَّاف، ذو تصميم مُحمَّل بز خرف ات ذهبيَّة أنيقة*



يُخصِّص عشّاق القهوة ركنًا ليستضيف فناجين وماكينة صنع القهوة، وكذا يفعل عشَّاق الشاي، و العصائر . ول حامل الفناجين أو مستوعب ال عصير تصاميم لافتة.



السلال

اكسسوارات مطابخ مودرنحافظة خبز عصريَّة مُصمَّمة من المعدن والخشب*



تجد السلال مطرحًا لها في المطابخ الـ"مودرن" وتلك المُعاصرة، ومنها سلَّة الخبز التي تُصنع من القشِّ، أو الخشب، أو الألمنيوم، أو القماش. وهناك أيضًا سلَّة الخضراوات...



النباتات الداخليَّة

اكسسوارات مطابخ مودرنالـ"فوانيا" زهرة بيضاء جذَّابة داخل م زهري َّة شفَّافة*


كلُّ ركن تدخله النباتات، سواء كانت طبيعيَّة، أو اصطناعيَّة، تُكسبه جاذبيَّة.

___

* الصور من "هوم سنتر"

تابعوا أيضًا:

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ