حظك اليوم الخميس 29 أغسطس 2019

برج العذراء:

لقد أوشكت على تحقيق خططك التي طالما أعددت لها، لا مجال للتأجيل الآن، إبدأ وستجد الدعم من كل جانب.تقبل آراء الآخرين ولا تعند في التمسك بآرائك، ربما يكون الآخرين على صواب في بعض الأحيان.

برج الأسد:

ـمن شخصيه اجتماعيه مفعمه بالقوة والحماس، تزداد معارفك يوم بعد يوم، الأمر الذي يتسبب في تشتت ال علاقة بينك وبين بعض الأقرباء.قم بدعم وتجديد علاقات ك بمن حولك حتى لا تخسر أقرب الأقرباء إليك.

 حظك اليوم الخميس 29 أغسطس 2019

برج السرطان :

توقف عن لوم نفسك عن الأشياء التي تت كاس ل عن القيام بها، وضعك مستقر من الأساس ولا توجد مشكله، تأنيبك لنفسك قد يؤدي إلى ضياع وقتك وخساره استقرار نفسيتك..

 

 برج الجوزاء:

قد تغيب الاهداف في بعض الأحيان وتتباعد، لكن لا بأس ، سيكون كل شئ على ما يرام. لا داعي لليأس؛ فكر في الأمر بشكل جيد ولا تأخذ كل شئ على أعصابكـ، فقد يزداد الأمر سوءاً كلما زودت حجم الضغط على نفسك.

 حظك اليوم الخميس 29 أغسطس 2019

برج الثور:

اقتصد طاقاتك ولا تهدرها في غير محلها حتى تجدها في أوقات احتياجك لها. واستغل مرونتك في التع امل مع كافه انواع الناس والاستفادة من خبراتهم ووجهات نظرهم.

 

برج الحمل :

يظهر ما كنت تخشاه بشكل تدريجي، إنها تلك العراقيل التي طالما حسبت حسابها. لا تجعل لليأس والاحباط سبيلاً إليك، استجمع قواك وكن هادئ الأعصاب حتى تتمكن من تفادي أسوأ الأمور ، ولا تنسى أن كل شئ يمر وان طال الوقت.

 حظك اليوم الخميس 29 أغسطس 2019

برج الميزان:

أصبحت أهدافك واضحة لك بشكل كامل. اسلك الطريق الصحيح للوصول إلى نقطه تحقيقها وكون فريقاً مميزا يساعدك على تحقيق تلك الأهداف.

 

 برج العقرب:

تتمتع لتق دم هائل في حياتك العمليه في الوقت الراهن، روح الفريق واضحة أيضاً على اعمالك وتؤثر بشكل جيد على نفسيتك ومعدل تقدمك. حافظ على الانسجام الراهن وتمتع بنتائج استدامته لأطول فتره ممكنه.

 حظك اليوم الخميس 29 أغسطس 2019

برج القوس:

قد تواجه بعض من التعقيدات في حياتك العمليه، لا تقلق، فالأمر وارد الحدوث .فقط استغل الأمر في التعلم واكتساب الخبره؛ لتتجاوز ما قد تتعرض له في المستقبل.

 

برج الجدي:

حان وقت جني ثمار مجهودك، تابع نتائج أعمالك وانظر إليها بمقاييس مختلفه، تمتع أيضا ببعض الراحة والهدوء، فعقلك يحتاج إلى بعض الراحة وجسمك يحتاج إلى الاستجمام.

 حظك اليوم الخميس 29 أغسطس 2019

برج الدلو:

لديك كثير من المهام للقيام بها بشكل نظامي، الأمر الذي يؤدي إلى تراكم الضغوط على عقلك، مسبباً لك الكثير من الضغوط النفسية التى تودي بك إلى الاكتئاب . اخلق فرصه للابتعاد عن كل هذه الضغوط واحتفظ بطاقاتك للاستمتاع فقط بالهدوء.

 

برج الحوت:

اعتني بصحتك جيداً ولا تؤجل أي شئ قد يتعلق بها، فجسدك مرهق جداً ويحتاج إلى راحة. لا تعاند نفسك ولا تأتي على حساب راحتك حتى لا يزداد الأمر سوءا ويحدث مضاعفات أنت في غنى عنها..

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • الغالية رانيا

    برج الحمل

  • عازفة الالحان

    ممكن اعرف برجي مواليد 2003/3/27

  • بنوتة فيكة

    شو ميفتح عندي

    • قــويـه كـالــعــراق

      نت ضعيف عندي

  • حبيبي محمد

    وما يفتح ليشش هيييك

  • Rîmø Kìñgẽ

    برج اليوم الأسد

    • Rîmø Kìñgẽ

      04 / 08/ 96 وزاكي 11/08 /90 مواليد برج الأسد

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 84 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ