حظك اليوم السبت 31 أغسطس 2019

برج العذراء:

كفى  تأجيل في مهامك، ضياع الوقت ليس لصالحك أبداً ولن تحرز منه شئ سوى الخساره والكسل. استعن بأصدقائك النشيطين في بعث الحيوية بداخلك من جديد وابدأوا معاً.


برج الأسد:

لديك الفرصة لتشكيل صداقات جديده وعميقة. واعاده الاتصال مع صداقاتك القديمة أيضا، مما يشكل لك جواً من الاستقرار النفسي . استغل الأمر في تقويه الروابط العائلية أيضا ومن ثم وضع خطط جديدة مع العائلة تساعدك على استقرار حياتك الاجتماعية بشكل عام، مما ينعكس بالايجابية على حياتك ال عملية .

 حظك اليوم السبت 31 أغسطس 2019

برج السرطان :

أنت نجم اليوم ! تتمتع بشعبية كبيره وحب كبير من كل من يراك. احرص على استغلال الموقف في تشكيل صداقات جديده.

 

 برج الجوزاء:

قد تتعرض لبعض الاختبارات التي تضعك في اجواء من الارتياب. عليك أن تتخذ بعض المواقف في مواجهة تلك الاختبارات. فقط ت حلي بالطاقة الايجابية وابقي عقلك متفتحاً.

 حظك اليوم السبت 31 أغسطس 2019

برج الثور:

تعود طاقاتك إليك من جديد وتبدأ في رحلة البحث عن انشطه جديده مناسبة لأفكارك وميولك. أقترح أن تخطط لرحله قصيره مع بعض الأصدقاء، حيث بإمكانك الحصول على ذهن صافي ومن ثم القيام ببعض الخطط الجديدة.

 

برج الحمل :

احسب حساباتك دائما لمواجهة أي شئ طارئ قد يطرق على باب استقرارك، فالعمل الحالي غير مريح بالنسبة إليك وفقط تحتاج إلى دافع جديد لتركه والبحث عن ما هو أفضل.

 حظك اليوم السبت 31 أغسطس 2019

برج الميزان:

الطاقة الايجابيه لديك ورضاك عن أوضاعك الحالية تعطي إحساس بالايجابية والحيوية لمن هم حولك.استغل الأمر في ايجاد من يشبهونك من الناحية الفكرية، فتواصلك معهم هو مفتاح البدء في مشاربع جديده.

 

 برج العقرب:

حان الوقت لإثبات قدراتك على العمل المنظم ومقدرتك على تحقيق الانجازات. سوف تتعرض لبعض التحديات الجديدة التي تظهر من معدنك الحقيقي وتثبت كيانك أمام الجميع وامام نفسك على حد سواء.

 حظك اليوم السبت 31 أغسطس 2019

برج القوس:

قد تتعرض لبعض المشكلات العصيبة في هذه ال فترة ، حاول أن تبتعد قدر الامكان عن الضغوط التابعة لهذه المشكلات وسد كل الطرقات في وجهها. استعن بخبرات القريبين إلى قلب ك وعائلتك، فهم سندك وسيسعدون بمساعدتك دون شك..

 

برج الجدي:

تتمتع اليوم بأجواء من الانسجام العام في حياتك العمليه والخاصه، حاول أن تستمتع بأكبر قدر ممكن وتجنب المشكلات قدر الامكان ,ما رأيك أيضا برحله ساحليه للتمتع بأجواء الصيف و البحر؟!

 حظك اليوم السبت 31 أغسطس 2019

برج الدلو:

لا يمكنك حل مشكلاتك الحاليه مستخ دم اً طرقك القديمة، حاول تغيير أنماطك في حل مشكلاتك ولا تخضع للضغوط التي تتعرض لها في هذه الفترة ، فقط اسحب نفسك خارج نطاق التشاحنات وخذ قسطاً من الراحة.

 

برج الحوت:

يجب عليك التفكير في الأمور جيداً قبل النطق بالقرار حتى لا تتخذ قرارا قد يكون أهوجاً ويوقع بك في المشاكل بدون أي داعي.اسمع آراء من حولك ولا تعاند، فربما تكون آرائهم في بعض الأحيان أكثر حكمة من خاصتك.

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • أم ياسمين

    أنا من مواليد 25ديسمبر فما هو برجي من فضلك

    • ahlam nina

      الجدي

  • الماسة الكرستال

    ولا مره فتح عندي

    • زهرة وسط أشواك

      اطلعي واخلي مرة ثانيه وهوة يفتح

  • Princess Søsø

    مايفتح

    • زهرة وسط أشواك

      اطلعي منه وارجعي على اخترنا الكي ويطلع يمج اول شي ادخلي علي يفتح اني دائمن هيج

  • 💗 * ~ NOOR~ *

    شكراً على نصيحه 😘

  • Ahmed Kazim

    ميفتح 😑

    • eman elsayed

      اضغطي علي نجمه وبعدين ادخلي علي أنافي سجل القراءات هتلاقيه.

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 59 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ