حظك اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019

برج العذراء:

اذا أردت الوصول إلى النجاح، لا تنظر إلى الماضي ولا تتعلق به، احتفظ فقط منه بما يحفزك للمستقبل فقط، أما عن الباقي، فدعك منه ولا تلتفت إليه إبداً.


برج الأسد:

للنجاح الأكيد، عليك وان تتحالف مع أصحاب العقول النيره، معا يمكنكم تحقيق المحال، ركز على من حولك واجمع من يشبهونك في أفكارك. فمعاً يمكنكم وجع خطط سديده مؤكده لنجاح محتوم.

 حظك اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019

برج السرطان :

استعد لكل ما هو قا دم ، قد يفاجئك الحب يب لشئ رائع ، لكن لا ترفع سقف توقعاتك، فقط انظر لمعاني الأشياء وليس لقيمتها المادية، واحرص أيضاً على تحضير شئ قيم له، فقط يؤثر هذا الأمر في علاقتكما معاً ويجعلها تسير إلى نحو أفضل.

 

 برج الجوزاء:

في بعض الأحيان قد تضع بعض الخطط التي لا تدخل أبداً قيد التنفيذ، لا تجعل الأمر يصيبك بالاحباط، فالجميع معرض لهذا الأمر، فقط ابدأ من جديد ولا تعبأ بالأمر ، ولا تنسى أن تت حلى بالصبر، فبالصبر و العداد الجيد يمكنك الوصول لأعلى المراتب وتحقيق فوق ما كنت تتوقعه.

 حظك اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019

برج الثور:

اليوم يومك، حيث يمكنك انجاز العديد من الأمور على نحو جيد، ومن ثم يمكنك الشروع في بعض الخطط الجديدة وانجاز جزء كبير منها. ولا تنسى أن ثقتك هي محل اهتمام الاخرين بك وهي سبب التفاتهم لك، لهذا احتفظ بإيجابيتك وابدأ مشاريعك و ستجد الدعم من الآخرين.

 

برج الحمل :

احتفظ بسلامك الداخلي وهدوئك مهما تعرضت للضغوط لأي سبب من الأسباب، ولا تفقد الثقة في قدراتك إن تعرضت لبعض الخيبات ، فكل هذه الأمور وارده. المهم هو أن تتعلم من الدروس التي تختبئ في طيات هذه المشكلات.

 حظك اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019

برج الميزان:

يتع امل الجميع معك بإيجابيه رغم كل ما تمر به من أزمات، انتفع من هذه الايجابيه في التخلص من الضغوط التي تتعرض لها، تقبل أيضاً مساعدتهم وهكذا تخلق روحاً جيده من التعاون بين جميع الأفراد.

 

 برج العقرب:

أنت تمر بفتره جيده جداً وتتمتع بطاقة ايجابيه جيده تساعدك على التمتع بأوقاتك وانجاز اعمالك على نحو مرض ِ . ايجابيتك يعطي كل من حولك الطاقة للعمل والمساعده و تخلق روح الفريق بينك وبين كل من هم حولك. استغل الأمر في طلب المساعده في تحقيق أهدافك التي لم تقدر على تحقيقها بمفردك.

 حظك اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019

برج القوس:

هناك الكثير من المواضيع تسير عكس التيار المتوفع، لا تدع الأمر يصيبك بخيبه أمل ، فقط واجه الامر بكل هدوء ولا تعبأ به، فالعراقيل تمر حتماً وسيصبح كل شئ على ما يرام.

 

برج الجدي:

قد حدثت حولك بعض المؤثرات التي عجزتك عن رؤيه الامور بشكل جيد، لكن تتوارى بعضها و يتضح أمامك الكثير أيضاً ، اعتمد على ما هو واضح أمامك على اتخاذ القرارات الصائبة، واخلق جو من التوازن الذي بإمكانه مساعدتك على تحقيق سلامك الداخلي ومن ثم الوصول إلى بر الأمان. 

 حظك اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019

برج الدلو:

تعامل مع الأمور بإيجابيه ولا تتضايق لحدوث ما يخالف توقعاتك، فكل شئ لديه وجه إيجابي وآخر سلبي، وفي السلبي بعض الخير أيضاً. لهذا توقف عن التفكير بشكل مستمر واخلق أجواء منعشه تساعدك على استمرار حياتك على نحو جيد.

 

برج الحوت:

رتب أمورك و أعمالك بشكل جيد ولا تتعجل الأمور حتى لا يتسبب الاستعجال في خلق مشاكل أنت في غنى عنها. أخلق أجواءاً من الاستجمام واستمتع بكل شئ يدور حولك .

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Nour Al saleh

    الحمل 🙄

    • Nour Al saleh

      😍❤

    • Bousy Emad

      برج الحمل: احتفظ بسلامك الداخلي وهدوئك مهما تعرضت للضغوط لأي سبب من الأسباب، ولا تفقد الثقة في قدراتك إن تعرضت لبعض الخيبات ، فكل هذه الأمور وارده. المهم هو أن تتعلم من الدروس التي تختبئ في طيات هذه المشكلات.

  • ورد الحمراء الورد الحمراء

    برج الجدي لهذااليوم

    • Zahraa Zoza

      حلو

  • M Almihe

    برج الدلو

    • أمـي جنتي

      مـيلآء

    • Sherehan Galal

      برج الجدي لو سمحتم

    • Benjaloun Ritaj

      ♡♡♡

  • Mãŗâm Ĵàpóñiā

    برج السرطان

  • Shaymaa Osamaa

    برجي العذراء

    • Bousy Emad

      اذا أردت الوصول إلى النجاح، لا تنظر إلى الماضي ولا تتعلق به، احتفظ فقط منه بما يحفزك للمستقبل فقط، أما عن الباقي، فدعك منه ولا تلتفت إليه إبداً.

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 64 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ