كيف يمكن أن تعرفي بما يفكّر زوجك؟ اكتشفي الطريقة معنا

كيف يمكن أن تعرفي بما يفكّر زوجك؟ اكتشفي الطريقة معنا

غالباً ما تشعر ال زوجة برغبة شديدة في معرفة الأمور التي يفكر بها زوجه ا ونواياه تجاهها، وتبحث عن بعض الطرق وال نصائح التي يمكن أن تساعدها في ذلك. وفي موضوعنا اليوم سنعلّمك كيفية إكتشاف ما يفكر به زوج ك من خلال حركاته وطريقة تصرّفه معك، فلا تفوّتيه.
هكذا تتع امل ين مع زوجك عن دم ا ينشغل عنك!
أولاً، عندما يعمد زوجك إلى النظر مباشرة وبشكل دائم إليك أثناء حديثه معك، فذلك يدلّ على إنجذابه الكبير نحوك. أمّا في حال أشاح بنظره عنك أثناء الحديث معك، فتلك إشارة إلى إنزعاجه منك.
ثانياً، إذا لامس زوجك أنفه أكثر من مرّة خلال تواصله معك، فذلك يرمز إ جمال اً إلى محاولته إخفاء أمور معينة عنك، إلّا أنّه يجد صعوبة في ذلك.
ثالثاً، في كلّ مرّة يلامس فيها زوجك أعلى رأسه أثناء تواجده معك فذلك يشير إلى إهتمامه الملحوظ بك وسعيه الدائم إلى التقرب منك.


رابعاً، عندما يعمد زوجك إلى حكّ عنقه أو وجهه أكثر من مرّة خلال تواجدكما معاً، فتلك إشارة إلى ثقته اللامحدودة بك.
خامساً، في حال لامس ذقنه بشكل متكرر فغالباً ما يرمز ذلك إلى تركيزه وتفكيره بأمر معيّن مرتبط ب حياتك ما الزوج ية. أمّا إذا أحاط ذقنه بيديه فإعلمي أنّه لا يبالي كثيراً أو يهتمّ بما تقولينه.
طبّقي هذه النصائح وابدأي حياتك الزوجية دون مشاكل!
سادساً، إذا عضّ زوجك شفته العليا بشكل متكرر وخلال مناسبات مختلفة فذلك يعكس عدم إرتياحه وقلقه من أمور محدّدة، كما يشير إلى الحزن الذي يشعر به ويؤثّر بشكل سلبي على علاقتكما العاطفي ة. أمّا في حال عضّ شفته السفلى فتلك إشارة واضحة إلى إنجذابه التامّ نحوك ورغبته بأن تشاركيه ال مشاعر نفسها.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ