افضل فنادق شهر العسل في الغردقة 2019

افضل فنادق شهر العسل في الغردقة 2019
افضل فنادق شهر العسل في الغردقة 2019 - اوبيروي سهل حشيشافضل فنادق شهر العسل في الغردقة 2019
فندق ومنتجع دانا بيتش Dana Beach Resort افضل فنادق الغردقة لشهر العسل 2019افضل فنادق شهر العسل في الغردقة 2019
فندق ومنتجع دانا بيتش Dana Beach Resort جمال الاطلالة على البحرافضل فنادق شهر العسل في الغردقة 2019
فندق ومنتجع دانا بيتش Dana Beach Resort فخامة ملوكية لشهر العسلافضل فنادق شهر العسل في الغردقة 2019
فندق ذو أوبيروي سهل حشيشThe Oberoi Sahl Hasheesh افضل فنادق شهر العسل في الغردقة 2019 - بر حلا ت بحرية في نهر النيلافضل فنادق شهر العسل في الغردقة 2019
فندق ذو أوبيروي سهل حشيشThe Oberoi Sahl Hasheesh مسبح رائع فيافضل فنادق شهر العسل في الغردقة 2019
فندق ذو أوبيروي سهل حشيشThe Oberoi Sahl Hasheesh مغامرات الغوص في البحر الاحمرافضل فنادق شهر العسل في الغردقة 2019
فندق ذو أوبيروي سهل حشيشThe Oberoi Sahl Hasheesh ملاذ شهر العسل لعشاق ال رومانسي ة و الهدوءافضل فنادق شهر العسل في الغردقة 2019
فندق و منتجع ماريوت بيتش ريزورت Marriot Beach Resort افضل فنادق شهر العسل في الغردقةافضل فنادق شهر العسل في الغردقة 2019
فندق و منتجع ماريوت بيتش ريزورت Marriot Beach Resortافضل فنادق شهر العسل في الغردقة 2019
فندق و منتجع ماريوت بيتش ريزورت الغردقة Marriot Beach Resort الجسر الى الجزيرة

مدينة الغردقة  في مصر هي من أنسب الوجهات لرحلات شهر العسل لكونها من الاماكن السياحية الجميلة و المتنوعة التي تلبي تطلعات العرسان على اختلافها. هي مدينة البحر الجميل و الشواطئ الساحرة و الرمال ال ناعم ة و اشعة الشمس الدافئة لت جرب ة شهر عسل ممتعة مفعمة برحلات البر والبحر وانشطة الرياضة ولحظات الاستجمام. فضلا عن ذلك فإن الغردقة تضم العديد من الجزر و الخلجان حيث يمكن الاستمتاع خلال شهر العسل بالرحلات الشيقة واستكشاف الاحياء البحرية، وبها ايضا العديد من المدن ال ترفيه ية المائية والفنادق والمنتجعات التي تسعى الى تقديم أفضل العروض والخ دم ات لزوارها من السياح والازواج الجدد.

تعرض "هي" فيما يلي ثلاثة من افضل فنادق شهر العسل في الغردقة 2019 ، و كلها فنادق من فئة خمس نجوم وذلك لمساعدة العرسان الجدد في الاختيار و التخطيط لشهر عسل مميز في هذه المدينة المصرية الجميلة.

فندق ذو أوبيروي سهل حشيشThe Oberoi Sahl Hasheesh  ملاذ شهر العسل لعشاق الرومانسية و الهدوء :

للعرسان الذين ينشدون ملاذا رومانسيا لقضاء للاستمتاع برحلة العمر، فإن فندق ذو اوبيروي سهل حشيش يعد واحدا من افضل و اجمل فنادق شهر العسل في الغردقة 2019. هذا الفندق سينقل العروس ين خلال شهر العسل الى عالم جميل مليء بالسكينة والهدوء والهواء النقي حيث يمكن الاستلقاء و الاسترخاء وسط أجواء من الصفاء في اماكن ومرافق الاقامة الفريدة التي توفرها منتجعات وفلل الفندق. وتضم هذه المنتجعات واافلل احواض خاصة للسباحة و شاطئ الممتد بعيدا عن صخب المدن و ضوضائها مما يتيح للازواج فرصة عيش لحظات رومانسية لاتنسى. و بالطبع فإن الفندق يوفر كافة المستلزمات الضرورية من مطاعم و مرافق متنوعة الى جانب الكماليات التي ستضفى على تجربة شهر العسل اجواء من الرفاهية و السعادة. و ينظم الفندق برامج سياحية تستهوي ال عروس ين تشمل مغمرات الغوص في البحر الاحمر و الرحلات البحرية على نهر النيل .

فندق ومنتجع دانا بيتش Dana Beach Resort  فخامة ملوكية لشهر العسل:

فندق ومنتجع دانا بيتش الغردقة من فئة خمس نجوم هو فندق اخر من افضل فنادق شهر العسل في الغردقة 2019. و لم تقم "هي" باختيار هذا الفندق ضمن افضل فنادق الغردقة لشهر العسل 2019 عبثا، فهو من الفنادق الفاخرة اليت تتميز بأجواء ملوكية و مرافق راقية وخدمات تفوق توقعات الضيوف. سيجد العروسين في هذا الفندق الفخم ما ينشدانه من مستوى راقي سواء فيما يخص مرافق الاقامة و الانشطة أوالخدمات المتوفرة. تمتاز غرف و فلل الاقامة بأعلى درجات الخصوصية المريحة، أما احواض السباحة فهي مفتوحة على الشاطئ و إطلالات مياه البحر الفيروزية مما يبهج النفس و ينعش الروح.يضم الفندق عدة مطاعم راقية تقدم اطباق شهية لإرضاء الذواقة من العرسان ومأكولات لذيذة تناسب جميع الاذواق على اختلافها. هذا الفندق يعد مكانا مثاليا لشهر العسل و وجهة العرسان الرومانسية بامتياز للاستجمام على البحر و الاسترخاء و الاستمتاع ب ممارسة انشطة سياحية كختلفة بما في ذلك زيارة المعالم السياحية لمدينة الغردقة و قضاء لحظات مفعمة بالاثارة في السباحة و مختلف الالعاب المائية.

فندق و منتجع ماريوت بيتش ريزورت Marriot Beach Resort  وأجمل شهر عسل على البحر الاحمر:

من اهم المزايا التي تجعل من فندق ماريوت بيتس ريزورت هذا اجمل فنادق شهر العسل في الغردقة 2019 هو اطلالته الفريدة تعانق البحر الاحمر لتأتي كل غرف الاقامة فيه مطلة على البحر بأسلوب يشرح الصدر و يبعث على راحة ال قلب و النفس. و يزيد من تميز موقعه وفرادته تواجده على مسافة لاتتعدى 10 دقائق بالسيارة من مارينا الغردقة مع قربه من المعالم السياحية الاخرى في الغردقة بما فيها الاكواريوم و الممشى و السقالة. تتسم مرافق الفندق بانفساحها و اتساع مساحاتها و بفخامة تجهيزاتها مع اهتمام دقيق بالتفاصيل و اناقة الديكور و الاثاث مما يبعث على حس الرفاهية و الترف، كما تتميز كافة المطاعم و المقاهي في الفندق بإطلالات خلابة على البحر تبعث على صفاء الدهن و راحة النفس. وسيجد العرسان كل المرافق و الخدمات التي تضفى على الاقامة الراحة و الترف مثل النادي الصحي و غرف التدليك و الساونا و حوض الاستحمام الساخن وصالة اللياقة البدينة وملعب التنس وتقدم مطاعن المكان وجباتها في الهواء الطلق وسط اطلالات مبهرة على البحر مما يمنح لعرسان شهر العسل جلسات رومانسية لطيفة كلها رومانسية.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ