حظك اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019

برج العذراء:

يأتيك الدعم من كل الأفراد المهمون ب حياتك ، الأمر الذي يزيد من رصيد الثقة عندك، شاركهم آرائك واسمع مقترحاتهم واخطوا معهم نحو غد أفضل.


برج الأسد:

يمكنك إتخاذ قرارات سليمة وصائبه في حياتك وذلك لأنك من الشخصيات المفعمة بالحيوية، كما أنك تتمتع بالنشاط البدني والذهني، لا تنظر ورائك ولا تتفاخر بما فعله أجدادك، فالأهم هو أن تفعل مالم يستطيعون فعله. لا ترفض مساعدة الآخرين وركز على استيعاب الكل.

 حظك اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019

برج السرطان :

تأتيك ال حياة بحلوها وسعادة غامره، شريكك يعشق كل ما فيك و أعمالك مستقره، فلما الحيرة والتعب؟ انسى التفكير في أشياء بعيدة عنك، عِد النعم الموجوده بيدك ولا تنظر إلى ما هو بعيد عن يديك.

 

 برج الجوزاء:

اليوم يوم ذكر ايات لا تنسى أبداً، تمتع بكل لحظه في يومك ولا تعبأ بأي شئ قد يشوب صفاء ذهنك، إضحك واجعل كل الأوقات سعيدة لك ولكل من حولك.

 حظك اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019

برج الثور:

لا توقع نفسك في مسؤوليات قد تتعبك، الحياة أبسط من أن تفكر في أعبائها، استمتع بأيامك ولا تنظر إلى ما فاتك وحاول تبسيط الأمور من حولك. وفي حياتك ال عملية ، لا تتمتع بتحمل مسؤوليات؛ لأن هذه المسؤوليات ما هي إلا أعباء فوق كاهلك.

 

برج الحمل :

ربما تقابلك بعض العراقيل التي تسبب في اضطراب هدوئك النفسي واستقرارك، لا تجعل لليأس مجال للتسلل إليك، فكل شئ سيكون على ما يرام. فقط اعطي لكل شئ وقته وت حلى بالصبر.

 حظك اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019

برج الميزان:

حالتك النفسية جيدة جداً اليوم، الأمر الذي يظهر في تصرفاتك وينشر حولك طاقة إيجابية، يمكنك اليوم التعرف على اصدقاء جدد ربما يكون من بينهم أصدقاء العمر.

 

 برج العقرب:

ال فترة الحالية ستتعرض لبعض الأحداث التي توطد علاقات ك الاجتماعية وتنسج في عقلك ذكرايات لا تنسى، تمتع بالحيوية واستقبل الأمور بشكل لائق وحاول الاستمتاع بكل ما هو حولك، ووفر لنفسك كل عناصر السعادة.

 حظك اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019

برج القوس:

قد تتعرض لبعض المواقف التي تسبب لك بعض الازعاج، الأمر الذي يسلبك بعض القوة، لا تتوقف عند هذه الاضطرابات ، فربما نحتاج إلى تجاهل الامور في بعض الأحيان حتى نصل إلى بر الأمان.

 

برج الجدي:

تتمتع بالطاقة التي تجدد أنفاسك وتجعلك تفكر في كل شئ بشكل ايجابي، وتزهر الحياة من حولك، مما يجعلك نواه جاذبية لكل من تمر من أمامه. حافظ على ابتسامتك وابتهج لحياتك فالآتى أجمل بكثير.

 حظك اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019

برج الدلو:

مزاجك اليوم جيد، تميل إلى سماع بعض الموسيقي المميزة، أقترح عليك سماع أغنية ياباي لعزيز مرقه.فقد تشبه مزاجيتك اليوم بشكل كبير.

 

برج الحوت:

هناك هديه بإنتظارك، لكن لا تعلى سقف توقعاتك بشكل مبالغ حتى تسعد بما تُعطَى، انتعش ولا تفكر في السلبية التي مررت بها هذا الأسبوع، فاليوم الخميس، احتفل واخرج مع الأصدقاء والتقط العديد من الصور لتوثيق اللحظات السعيدة بحياتك.

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • زهرة وسط أشواك

    برج الحوت: هناك هديه بإنتظارك، لكن لا تعلى سقف توقعاتك بشكل مبالغ حتى تسعد بما تُعطَى، انتعش ولا تفكر في السلبية التي مررت بها هذا الأسبوع، فاليوم الخميس، احتفل واخرج مع الأصدقاء والتقط العديد من الصور لتوثيق اللحظات السعيدة بحياتك.

    • ورده البيلسان

      حلو

  • Haba Ali

    ممكن برج الأسد 🙂🙂☺️

    • Haba Ali

      فدووه شكرا كلبي 💗💗

    • زهرة وسط أشواك

      برج الأسد: يمكنك إتخاذ قرارات سليمة وصائبه في حياتك وذلك لأنك من الشخصيات المفعمة بالحيوية، كما أنك تتمتع بالنشاط البدني والذهني، لا تنظر ورائك ولا تتفاخر بما فعله أجدادك، فالأهم هو أن تفعل مالم يستطيعون فعله. لا ترفض مساعدة الآخرين وركز على استيعاب الكل.

  • Hsain Fkia

    برج العذراء والميزان

    • Manar

      برج العذراء: يأتيك الدعم من كل الأفراد المهمون بحياتك، الأمر الذي يزيد من رصيد الثقة عندك، شاركهم آرائك واسمع مقترحاتهم واخطوا معهم نحو غد أفضل.

    • Manar

      برج الميزان: حالتك النفسية جيدة جداً اليوم، الأمر الذي يظهر في تصرفاتك وينشر حولك طاقة إيجابية، يمكنك اليوم التعرف على اصدقاء جدد ربما يكون من بينهم أصدقاء العمر.

  • lilas alspini

    حطولنا برج العقرب

    • lilas alspini

      شكرا 💜💋

    • زهرة وسط أشواك

      برج العقرب: الفترة الحالية ستتعرض لبعض الأحداث التي توطد علاقاتك الاجتماعية وتنسج في عقلك ذكرايات لا تنسى، تمتع بالحيوية واستقبل الأمور بشكل لائق وحاول الاستمتاع بكل ما هو حولك، ووفر لنفسك كل عناصر السعادة.

  • Mamat Khaled

    شكرا جزيلا

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 86 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ