حظك اليوم السبت 7 سبتمبر 2019


برج العذراء:
 حان وقت جني ثمار تع امل اتك الايجابية مع الآخرين، ستتلقي دعم لم تكن تتوقعه من قبل فور شروعك في تنفيذ أحد خططك، اغتنم الفرصة واستعن بخبرات الآخرين ومساعدتهم حتى تتمكن من انجاز أمورك على نحو جيد.

برج الأسد:
انتفع من التفاف الجميع حولك في مواجهة الصعاب التي قد تتعرض لها في عملك، فلا تخجل من طلب المساعدة من الآخرين، ولا تقلق بشأن الضغوط، فكل هذه أمور وارده الحدوث..
حظك اليوم السبت 7 سبتمبر 2019
برج السرطان :
 يوجد انسجام بينك وبين محيطك على المستويين الشخصي والمهني، انتفع بالأمر لتقويه علاقات ك بمن حولك حتى يمكنك الاستعانة بهم عند التعرض لأي شئ قد يوعوع استقرارك.

 برج الجوزاء:
قد تتعرض لبعض الاضطرابات، فقط لا تفقد أعصابك وت حلى بالصبر حتى تتمكن من تجاوز أي عراقيل في طريقك.
 حظك اليوم السبت 7 سبتمبر 2019
برج الثور:
 كن شجاعاً في مواجهه أخطائك ولا تحمل الآخرين نتائج أفعالك، لأن اعترافك بالفشل هو أهم اسباب نجاحك، ولا تعرضك أيضاً لخساره أشخاصاً قد تن دم بتحميلهم نتائج اخطائك.

 برج الحمل :
قد تواجه لعديد من الاختبارات في هذه ال فترة ، وهذا طبيعي لأن هذه هي فتره تقييمك في العمل، كن على استعداد تام للتجاوب مع أي تغيرات قد تطرأ عليك، واعد العده لمواجهه كل هذه الاختبارات، فهذه فرصتك الوحيدة لإثبات كفاءتك.
حظك اليوم السبت 7 سبتمبر 2019
برج الميزان:
تمر هذه الفتره بمرحله من الهدوء والسكينة التي تساعدك على التمتع بالاستقرار النفسي ومن شأنها مساعدتك على حل خلافاتك القديمة في العمل و حياتك العمليه أيضاً. استغل الأمر في القضاء تماما على أي مشكله قد تراكنت عليك من قبل وسببت لك المتاعب.

 برج العقرب:
أنت في حاجه إلى فتره قصيره تحاول بها استعادة الروابط العائلية من جديد، الكل متحمس لما تنوي على فعله و سوف تتلقي الترحاب من كل من حولك، فاستغل الفرصه لاستقرار حياتك الاجتماعية والخاصة.
حظك اليوم السبت 7 سبتمبر 2019
برج القوس:
كن حازما في التصدي للأمور التي تواجهها على مدار يومك، المشاكل متواجده ولا يمكن الهروب منها، فقد اجمع قواك لمواجهتها وستتمكن من الوصول إلى بر الأمان..

 برج الجدي:
اليوم يومك على الصعيدين المهني والشخصي، سوف تتلقي الدعم من كل من حولك، وروح الفريق واضحة، الأمر الذي يجعلك تسير في طريقك بكل سهوله لما تتمتع به من روح المشاركة والدعم خصوصا و ان قمت بالتخطيط المسبق لكل خطوة.
حظك اليوم السبت 7 سبتمبر 2019
برج الدلو:
قد تبدوا منهمكا اليوم ومتعب بعض الشئ، لا تعير انتباهك لهذا التعب، استكمل اساسيات عملك وحاول الانصراف مبكرا واقضي وقتاً ممتعا بصحبه بعض الاصدقاء او ربما بعض من افراد العائلة.

برج الحوت:
حان وقت إظهار معدنك الأصلي في وسط محيطك سواء في عملك أو في حياتك الخاصة، ابرز قواك و تمتع بروح القيادة لتحقيق النجاح.

المصدر: حياة


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Kram Rayan

    👍

  • Ahmad aljazi

    • Ahmad aljazi

      مالك

    • عاشقة طفولتي

      هلو

    • Doha Bashir

      - احكي يا اختي بسمعلك

    • روزاليا

      يا اختي ودي افتحلك قلبي و احكيلك انا مخنوقه و مش عارفه ايش اسوي

  • Aya Mabrouk

    💕

  • Sweet Rose Rose88

    🤔

  • نور الجروح

    • Rem Naser

      🌹

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 53 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ