احدث رصات دولاب ملابس عروسه 2019

احدث رصات دولاب ملابس عروسه 2019
استفيدي من كل مساحة الدولاب بطريقة ذكيةاحدث رصات دولاب ملابس عروسه 2019
احرصي ان لا يكون الدولاب مكدس بال ملابس احدث رصات دولاب ملابس عروسه 2019
دولاب العروس ه يجب ان يكون مرتب و انيقاحدث رصات دولاب ملابس عروسه 2019
قسمي ملابس ال عروس ه بحسب استخ دم اتك اليوم يةاحدث رصات دولاب ملابس عروسه 2019
لا تقومي برص الملابس فوق بعضها البعض و قومي باستخدام الرفوف و الادراج و الشماعات لتجنب الفوضى في دولاب العروس

تهتم العروس في بداية حياتها الجديدة في منزلها الزوج ي بأدق التفاصيل، و تبحث عن الأفكار الجديدة لكي تجعل رصات دولاب ملابس ال عروسه بأفضل صورة و أفضل شكل.

في التقرير التالي، ندعوك للاطلاع على احدث رصات دولاب ملابس عروسه و كيفية ترتيب دولاب ملابس العروسه بشكل رائع و مميز .

يجب على ال عروسة أن ترتب دولابها حتى تجعل ملابسها غير مكدسة، و لكي يكون شكل دولاب الملابس منسق و منظمّ، على أن تقوم أيضًا بتعطير دولابها لكي تصبح رائحته جميلة ويجعل إيضًا رائحة ملابسها جميلة.

افكار لترتيب رصات دولاب عروسه

إختاري اقرب مكان بالدولاب لكي تضعي به الملابس المستخدمة مثل الملابس الصيفية اذا كنت في فصل الصيف ،اما الملابس الشتوية فيجب ان تختاري لها مكان بعيد عن متناول يدك وتوفري هذا المكان لوضع المفروشات الصيفية .

بالنسبة للملابس، ضعي الملابس رأسيًّا بدلًا من رصها بشكل أفقي في الدولاب، حتى توفر لك مساحة أكبر و يسهل عليكِ العثور على قطعة الملابس التي تريدينها بسهولة دون إحداث الفوضى. رتبّي الملابس حسب تدرّج الألوان، و افصلي بين أنواع الملابس المختلفة، أي ضعي كل نوع على حده في رف من رفوف الدولاب، و يمكنكِ أيضًا وضع كل نوع من الملابس في صناديق صغيرة داخل الخزانة بدلًا من وضعها فوق بعضها، بحيث تتمكنين من رؤية ما تريدين والعثور عليه على الفور دون عناء، كذلك استخدمي الأدراج و الرفوف أيضًا لكي لا تشغل الملابس حيزًا كبيرًا في الدولاب.
أما ملابس السهرة و المناسبات الخاصة، فيجب أن تكون من القطع الهامة في الدولاب حتى لا تنكمش..الأفضل أن تقومي بتعليقها بالشماعات أو حامل تعاليق الملابس لكي تحافظي عليها.

السراويل و الجينزات، احرصي على طيها حتى لا تأخذ مساحة و ضعيها بشكل أفقي، و صنّفي الأوشحة و علّقيها داخل الدولاب بشماعات عادية أو المخصصة لها.

خصصّي رفًّا للأغراض الأخرى كأغطية الأسرة و الفوط و المفارش، حتى يسهل عليك العثور على الطقم بأكمله دون إهدار الوقت في البحث على كل قطعة منه.
و يوجد إيضًا في دولاب ال عروسة الملابس الداخلية، و هنا من الأفضل أن تقوم بوضعها داخل الأدراج و لفّها حتى تتمكن العروس من الحصول على ملابسها الداخلية بكل سهولة، بدل من أن تكون معرضة للضياع وسط زحمة الدولاب. خصصّي درجًا أيضًا للقطع المتنوعة كملابس البحر و القبعات، و غيرها من القطع التي لا تستخدم بشكل مس تمر .

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ