هكذا تختارين أفضل تذكارات سياحية خلال سفرك!

هكذا تختارين أفضل تذكارات سياحية خلال سفرك!

هل تسافرين للمرة الأولى وتحتاجين بعض ال نصائح التي يمكن أن تساعدك على إختيار تذكارات مميزة للأهل والأصدقاء؟ تفقدي إذاً معنا هذا الموضوع حيث سنق دم لك مجموعة من النصائح التي ستسهل عليك شراء أجمل التذكارات من البلد الذي تزورينه.
للتسوّق في إيطاليا... إخترنا لك أفضل المدن!
1- احرصي على إختيار تذكار يعكس بطريقة مميزة ثقافة البلد الذي تزورينه وتاريخه، على غرار المجسمات الصغيرة الزي التقليدي للبلد وغيرها من القطع المتنوعة. وتفادي قدر الإمكان شراء أغراض على غرار الألبسة والأحذية العادية التي لا يمكن إعتبارها كتذكارات سياحية.
2- تأكّدي من متانة التذكارات التي تبتاعينها خلال سفرك وجودة نوعيتها، فلهذه النقطة أهمية ملحوظة في الحفاظ على التذكارات بحالة جيدة أثناء رحلة العودة إلى بلدك.

3- إبحثي عن التذكارات التي تتناسب مع إمكانياتك المادية خصوصاً إذا كنت تريدين شراء مجموعة كبيرة منها، إذ تختلف الأسعار إ جمال اً تبعاً لنوعية التذكارات وحجمها. وننصحك هنا بتخصيص مبلغ معين لها وشرائها خلال الأيام الأولى من رحلتك كي لا تضطري بعدها إلى إستخدام هذا المبلغ لأمور وغايات أخرى.
4- تجنبي شراء التذكارات من الم حلا ت السياحية إذ تشتهر بأسعارها المرتفعة نسبة إلى غيرها من المتاجر. ويمكنك هنا التوجه إلى الباعة المتجولين أو زيارة الأسواق الشعبية حيث تتنوّع الخيارات المتاحة لك بنوعية ممتازة وأسعار معقولة ومناسبة.
هذه هي أهمّ مستلزمات السفر التي عليك تجهيزها قبل موعد رحلتك!
5- تفادي إختيار التذكارات ذات الأحجام الكبيرة نوعاً ما إذ لن يسهل عليك توضيبها خصوصاً إذا كنت تنوين شراء مجموعة منها. وتأكدي في الوقت عينه من وزنها كي لا تتخطي الوزن المسموح لك في حقيبة السفر وتضطري إلى دفع ميالغ شحن إضافية.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ