تصرّفات العروس المزعجة التي تبعد صديقاتها عنها خلال فترة الزفاف

تصرّفات العروس المزعجة التي تبعد صديقاتها عنها خلال فترة الزفاف

هو أمر مشترك بين الغالبية، فتصرّفات العروس المزعجة التي تبعد صديقاتها عنها خلال فترة ال زفاف هي أسوأ ما يمكن أن يحصل بينها وبين أناس كانوا الأقرب إلى قلب ها منذ زمن ليس ببعيد، ولكن ما إن أتى العريس، وبدأت تحضيرات زفافها، حتّى تغيّر الحال كلياً!

فجأة، تلاحظين أنّها شبه غائبة عن كل شيء، وأنّها لا تعير أهمية لكل ما يحصل حولها، أو لكل ما يحصل مع من حولها، تشعرين لوهلة أنّها أنانية ولا يهمها سوى أن يكون زفافها متقناً وناجحاً، وأي أمر آخر لا يعنيها.

تشعرك أنّها المرأة الأكثر انشغالا على وجه الكرة الأرضية، وأنّ ليس لديها أي دقيقة واحدة للاتصال بك والاطمئنان عليك، وأنّ الوقت كلّه لا يكفيها. من جهة مقابلة، ن ذكر ك بتصرفات وصيفة الزفاف التي تزعج ال عروس

كلما أحببت أن تريها، تحضر عريسها معها، وكأنها عاجزة عن تركه، فتتحول الجلسة في ثوان إلى جلسة ثنائية بينها وبينه، وأنت خارجها!

حتى ولو أتت وجلست معك بمفردها، لن يكون هناك حديثاً أكثر أهمية من الحديث عن تحضيرات الزفاف، وال فستان ، والزفّة، والورود، و الشعر ، وال مكياج ، وصالة الزفاف، والدعوات، ولائحة المدعووين ووووو............

تشعرك أنّها ملكة العالم، وأنّ الكل مجند لخ دم تها، وأنّ عليك دوماً أن تكوني جاهزة لتنفيذ أي طلب تطلبه، لأنّها " منشغلة" جداً، وغير قادرة على القيام بالمزيد من الأمور.

أكثر ما قد يزعج المحيطين بها، وخصوصأً صديقاتها، هو التدخل في شؤونهن يوم زفافها، خصوصاً من ناحية لون ال فستان الذي غالباً ما تفرضه، غير آخذة بعين الاعتبار، ما يفضلن.

من جهة أخرى، ولنكون منصفات نوعاً ما، ننصحك بألا تكوني إحدى هؤلاء الصديقات الخمس اللواتي على العروس الابتعاد عنهن خلال فترة تحضيرات الزفاف.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ